22 05 2019

السياسة الجديدة تحتفي بالآباء الجدد مع تقديم مزايا رائدة في هذا المجال

 أعلنت "دوبونت" (DuPont) اليوم (الأربعاء 22 مايو 2019) عن سياسة جديدة وشاملة للإجازة الوالدية تقدم للآباء الجدد، أربعة أسابيع كإجازة مدفوعة. وسيسري العمل في السياسة الجديدة اعتباراً من 1 يونيو المقبل في الولايات المتحدة، وفي جميع مواقع الشركة حول العالم في موعد لا يتجاوز نهاية العام 2020.

وتطبق سياسة الإجازة الوالدية لشركة "دوبونت" المزايا العالمية للحد الأدنى للإجازة، ما يضمن حصول كافة الموظفين على هذه المزايا على الأقل. ويتاح للوالدين خيار أخذ إجازتهم المدفوعة ومدتها أربعة أسابيع في وقت واحد أو بشكل متقطع خلال السنة الأولى، كما تنطبق هذه السياسة أيضاً على كل مولود جديد وليس أول طفل فقط.

وقال مارك دويل، الرئيس التنفيذي المنتخب لشركة "دوبونت" والمدير التنفيذي لقسم المنتجات المتخصصة في "داودوبونت": "نحن فخورون بموظفينا، ونحرص على مساعدتهم عندما يصبحون آباء وأمهات سواء في العمل أو المنزل. وتوضح هذه السياسة مدى اهتمامنا برفاهية موظفينا ومنحهم المرونة الكافية للموازنة ما بين العمل والأسرة وتعزز من قدرتنا على استقطاب أفضل المواهب والاحتفاظ بها وتسهم في استمرار نجاح شركتنا في ظل تطويرنا لبيئة عملنا."

-انتهى-

نبذة عن قسم "داودوبونت للمنتجات المتخصصة":

يعد "داودوبونت للمنتجات المتخصصة"، أحد أقسام شركة "داودوبونت" المدرجة في سوق أسهم نيويورك تحت الرمز (NYSE: DWDP)، قسماً رائداً في مجال الابتكار على مستوى العالم وذلك من خلال تطويره للمواد والمكونات والحلول القائمة على التكنولوجيا والتي ينتجها للمساعدة في إحداث تحول في الصناعات المختلفة والحياة اليومية. ويقوم موظفونا بتطبيق الخبرات والعلوم المتنوعة لمساعدة العملاء على تطوير أفضل الأفكار وتقديم ابتكارات هامة في الأسواق الرئيسية، بما في ذلك الإلكترونيات والنقل والبناء والتشييد والرعاية الصحية والأغذية وسلامة العمال. وتعتزم "داودوبونت" فصل قسم المنتجات المتخصصة ليكون شركة مستقلة مطروحة للتداول العام. وللمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع www.dow-dupont.com.

للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بـ :

أورينت بلانيت للعلاقات العامة والتسويق

ص.ب: 500266, الإمارات العربية المتحدة

هاتف :0097144562888

فاكس :0097144549528

بريد الكتروني : media@orientplanet.com

موقع الكتروني:  www.orientplanet.com

© Press Release 2019