دبي، الإمارات العربية المتحدة- وافقت دبي للاستثمار، الشركة الرائدة متعددة الأنشطة الاستثمارية والمدرجة في سوق دبي المالي، على جميع القرارات المدرجة في جدول أعمال اجتماع الجمعية العمومية السنوي الذي عُقد في 11 أبريل 2021. واعتمدت الجمعية العمومية البيانات المالية للمجموعة للسنة المالية 2020 وكذلك توزيع أرباح نقدية بنسبة 8% على مساهميها. كما أعلنت المجموعة عن نمو في إجمالي أصولها بلغ 804 ملايين درهم إماراتي في العام 2020، ليصل إجمالي الأصول إلى 21,76 مليار درهم إماراتي اعتباراً من 31 ديسمبر 2020. كما أعلنت المجموعة أيضاً عن أرباح منسوبة إلى مساهمي دبي للاستثمار بقيمة 347,6 مليون درهم إماراتي في العام 2020.

وأكدت المجموعة أن الجائحة وضعت الكثير من التحديات أمام دبي للاستثمار رغم تنوع أنشطتها الاستثمارية، لكن هذه التحديات ساهمت بالمقابل بإظهار مدى مرونة المجموعة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة. وتوفر المجموعة نمواً مستداماً طويل الأجل على مر السنين لمساهميها من خلال اتباع نهج متوازن مع تنوع الاستثمارات.

-انتهى-

نُبذة عن دبي للاستثمار

دبي للاستثمار هي شركة استثمارية رائدة مدرجة في سوق دبي المالي، تضم أكثر من 16,530 مساهماً، برأس مال مدفوع يبلغ 4,25 مليار درهم إماراتي. تأسست الشركة في العام 1995، وقد نمت بشكلٍ استثنائي، حيث تضم حالياً 35 شركة تابعة ذات أنشطة متنوعة. واعتمدت الشركة منذ تأسيسها أحدث التقنيات المبتكرة ونماذج العمل الرائدة واستراتيجيات الاستثمار الفريدة والأفكار المتطورة، من أجل دفع عجلة التقدم عبر قطاعات أعمالها والأسواق الرئيسية التي تشمل البناء ومواد البناء والعقارات والتصنيع والصناعات التحويلية والرعاية الصحية والتعليم والاستثمارات المالية في أرجاء دولة الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الشرق الأوسط. لمزيد من المعلومات عن شركة دبي للاستثمار يرجى زيارة: www.dubaiinvestments.com

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.