أعلنت اليوم شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير (كود البورصة المصرية (MNHD.CA)، وهي شركة رائدة بمجال التطوير العقاري في مصر، أنه قد تم توقيع عقد تأجير قطعة أرض خدمات بمدينة "سراي" مع شركة "توتال مصر"، وهو العقد الذي سبق الأعلان عنه في شهر نوفمبر الماضي.

وتجدر الإشارة إلي أن مجلس إدارة الشركة قد وافق في اجتماعه بتاريخ 3 نوفمبر 2019 علي قبول العرض المقدم من شركة "توتال مصر" لاستئجار قطعة أرض بمدينة "سراي" علي طريق الأمل (المدخل الرئيسي من طريق السويس إلي العاصمة الإدارية الجديدة)، وذلك لمدة (25) عاما.

وقطعة الأرض البالغ مساحتها 3000 متر مربع ستكون جزءا من مساحة أكبر (7000 متر مربع) تقوم الشركة بتطويرها، حيث ستقوم "توتال مصر" بإقامة وتشغيل محطة خدمة متميزة متضمنة خدمات سلسلة محلات "Bonjour" الشهيرة وغيرها من الخدمات، ويتوقع أن يتم إنشاء وتشغيل المحطة خلال فترة 12 شهر، بينما تقوم شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير باستغلال وإدارة المساحة المجاورة لمحطة الخدمة في أنشطة تجارية.    

وفي هذا السياق أوضح مهندس/ أحمد الهيتمي العضو المنتدب لشركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، أن هذه الخطوة هي الإنطلاقة الأولي لشركة مدينة نصر في إقامة مشروعات عقارية تولد دخلا مستمرا للشركة بمدينة "سراي". وأضاف العضو المنتدب لشركة مدينة نصر "أننا نتطلع بحماس لهذه الشراكة مع شركة رائدة في قطاع الخدمات البترولية في مصر مثل "شركة توتال مصر".

من ناحية أخري، قال السيد/ Peyami Oven- العضو المنتدب لشركة توتال مصر- "إن شركة توتال مصر فخورة بتوسيع شبكة خدماتها من خلال إضافة هذه المحطة المتميزة في هذا الموقع الفريد بمدينة سراي، وستقدم هذه المحطة لعملاءنا جميع المنتجات فائقة الجودة بالإضافة لتقديم خدمات سلسلة محلات Bonjour، الوقود المميز 95، خدمات الغسيل الآلي للسيارات، وخدمات توتال كورتز للعناية بالسيارات، بما يعكس رؤيتنا لتقديم أفضل الخدمات. كما أن هذا المشروع هو علامة راسخة علي طموحاتنا للنمو والتزامنا نحو التنمية الاقتصادية لمجتمعنا. كما أننا سعداء لشراكتنا مع شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، ونتطلع لمزيد من التعاون في المستقبل".   

- انتهى -

عن شركة "توتال مصر"

شركة "توتال مصر" هي شركة تابعة لشركة "توتال" العالمية الرائدة في صناعة البترول، وقد أنشئت في عام 1998 بهدف تقديم المنتجات والخدمات ذات الجودة العالية للعملاء. وهي شركة نشطة في قطاع توزيع المنتجات البترولية المتنوعة، متضمنة توزيع وقود السيارات والمعدات والزيوت والشحومات، والمنتجات الخاصة بقطاعي الملاحة البحرية والطيران، فضلا عن إدارة شبكة من محلات بيع وخدمات التجزئة. 

وتدير الشركة شبكة تجزئة من 240 محطة خدمة منتشرة بأنحاء الجمهورية، تقوم بتوزيع المنتجات عالية الجودة من الوقود والزيوت، فضلا عن الخدمات والمنتجات الاستهلاكية التي تقدمها سلسلة محلات Bonjour، كما أقامت الشركة مصنعا متطورا للزيوت بمدينة برج العرب.

وتؤمن شركة "توتال مصر" بأن أمان الأشخاص والعمليات، حماية البيئة، رضاء العملاء، والاستماع لجميع الأطراف ذوي المصالح هي جميعا أهتمامات رئيسية للشركة. كما أن الأمن الصناعي، وصحة العاملين، وجودة المنتجات تمثل أولويات مطلقة للشركة. 

 

عن شركة توتال العالمية

تعد شركة "توتال" لاعبا رئيسيا في صناعة الطاقة في العالم، وتقوم بإنتاج وتسويق الوقود، الغاز الطبيعي، والكهرباء منخفضة الانبعاثات الكربونية. إن أكثر من 100,000 عامل في "توتال" يتعهدون بتقديم طاقة أفضل أكثر أمانا، منخفضة التكلفة، أنظف، ومتاحة لأكبر عدد ممكن من الناس حول العالم. وتعمل الشركة في أكثر من 130 دولة، وتطمح الشركة أن تكون اللاعب الرئيسي الذي يقدم الطاقة  بمسئولية.

 

عن شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير

تعد شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير من أبرز الشركات الرائدة في مجالات التشييد والبناء والتطوير العقاري في مصر. وقامت الشركة بتطوير مشروعات كبرى منذ نشأتها تتضمن معظم أحياء مدينة نصر الممتدة على مساحة تتجاوز 40 مليون متر مربع بالقاهرة الكبرى وتعد بيتاً لأكثر من 3 مليون مواطن. وتحظى الشركة بمحفظة أراضي جذابة في القاهرة تتضمن مساحة 3.5 مليون متر مربع بموقع متميز على مقربة من مطار القاهرة الدولي و5.5 مليون متر مربع على طريق القاهرة السويس. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني: www.mnhd.com

أحمد الهيتمي

العضو المنتدب

شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير

4 شارع يوسف عباس

مدينة نصر، القاهرة

تليفون: 6207 2400 (02) 2+

aelhitamy@mnhd.com

صلاح قطامش

رئيس علاقات المستثمرين

شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير

4 شارع يوسف عباس

مدينة نصر، القاهرة

تليفون: 6207 2400 (02) 2+

skatamish@mnhd.com

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2020

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.