شركة إي بي إم تيرمينالز البحرين، الشركة المشغلة لميناء خليفة بن سلمان، تعلن اليوم عن مغادرة المدير العام سوزان هانتر. قررت السيدة هانتر متابعة فرصة العمل خارج الشركة وستغادر اعتباراً من 30 أبريل 2021. وقد بدأ مجلس الإدارة عملية اختيار مدير عام لتولي المهام وسيتم إصدار إعلان آخر لذلك.

انضمت السيدة هانتر إلى إي بي إم تيرمينالز البحرين في يناير 2019خلال فترة عملها كمدير عام، قامت بتطوير أجندة استراتيجية وتحولية للشركة، وتقوية فريق الإدارة، وتعزيز المواهب الحالية.

"لقد تطور الأداء التشغيلي والتجاري بشكل مبهر وبثبات خلال قيادة السيدة هنتر، بالإضافة الى تأكيد وضع ميناء خليفة بن سلمان في مركز ممتاز لمواصلة تقديم قيمة استثنائية لمملكة البحرين وموظفيها ومساهميها في السنوات القادمة. ومن الجدير بالذكر أن السيدة هانتر وفريقها استجابوا بإلحاح وعزم كبيرين لمواجهة التحدي الفريد المتمثل في فاجعة فيروس كورونا، وحماية العملاء والموظفين على حدٍ سواء ”قال ديفيد سكوف ، رئيس مجلس الإدارة.

سيرة ذاتية مختصرة

قبل انضمامها إلى إي بي إم تيرمينالز البحرين، كانت تقيم سوزان في الإمارات العربية المتحدة. بصفتها الرئيس العالمي لبرنامج التميز التشغيلي لشركة إي بي إم تيرمينالز، كانت سوزان تتولى مسؤلية تنفيذ استراتيجية الشركة عبر إحدى أكثر الموانئ شمولاً وشبكات الخدمات الداخلية المتكاملة في العالم.

شغلت سوزان العديد من المناصب الإدارية العليا في إي بي مولر - ميرسك، مع التركيز على التحول في الأعمال والنمو والتنمية. انضمت إلى المنظمة في عام ????. قبل عملها في إي بي مولر - ميرسك، شغلت سوزان عدة مناصب عليا في صناعات المرافق والاتصالات داخل المملكة المتحدة.

  • انتهى -

 

نبذة عن شركة اي بي ام تيرمينالز البحرين

تقوم شركة اي بي ام تيرمينالز البحرين، بتشغيل وادارة وتطوير جميع العمليات في ميناء خليفة بن سلمان ، حيث تهدف الخطط الموضوعة من قبل الشركة إلى ربط مملكة البحرين مع العالم الخارجي من خلال القيام بالعمليات بكفاءة عالية واستخدام بنية تحتية متطورة بالإضافة لمساهمتها في تمكين الشركات على تلبية احتياجات المستهلكين.

شركة اي بي ام تيرمينالز البحرين هي مشروع مشترك بين شركة اي بي ام تيرمينالز العالمية وشركة يوسف بن أحمد كانو القابضة في البحرين. ومن خلال مرافق الميناء المتعدد الأغراض  والذي تم إنشائه حديثا ، تلعب اي بي ام تيرمينالز البحرين دوراً رئيسياً في تسهيل التجارة الخارجية وخدمات الموانئ البحرية من خلال تقديمها خدمة مناولة الحاويات، وخدمات مناولة البضائع العامة بمختلف أنواعها، بالإضافة إلى الخدمات البحرية، حيث تقدم تلك الخدمات بجودة عالية الأمر الذي يؤدي إلى الإسهام في دعم ونمو الاقتصاد البحريني بشكل كبير.

وتتخذ الشركة من مدينة لاهاي بهولندا مقراً لها، وهي الشركة الرائدة في تصميم وبناء وإدارة وتشغيل الموانئ والمحطات والخدمات الداخلية ولديها خبرة واسعة وأساسية في هذا المجالات. وكجزء من مجموعة أي. بي مولر – ميرسك، تشغل الشركة شبكة موانئ عالمية يعمل فيها ??،??? موظف في ?? بلداً تشتمل على ?? ميناء ومرسى، وأكثر من ??? عملية للخدمات البرية.

لمزيد من المعلومات، الرجاء الاتصال بـ:

زهراء طاهر

المدير التنفيذي
شركة فين مارك كوميونيكيشنس

هاتف: 0097339630997

البريد الإلكترونيztaher@finmarkcoms.com  

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.