20 06 2019

- الوكيل الرائد في الإمارات يوقع شراكة مع عملاق البترول الهندي

دبي: تم تعيين النابوده للسيارات كموزع معتمد وحصري في الإمارات لمنتجات شركة البترول الهندية العملاقة، هندوستان بتروليوم ليمتد (HPCL) وذلك بعد توقيع اتفاقية مع شركتها التابعة في الإمارات، هندوستان بتروليوم الشرق الأوسط.

وتتمتع النابوده للسيارات التابعة لمجموعة خليفة جمعة النابودة، بأكثر من 4 عقود من الخبرة في قطاع السيارات وهي الموزع الحصري لعلامات أودي وبورشه وفولكس واجن في دبي والإمارات الشمالية.

وقد تأسست شركة هندوستان بتروليوم الشرق الأوسط في عام 2018 كشركة تابعة بالكامل لعملاق النفط الهندي، الذي يشتهر في السوق بزيوت التشحيم عالية التنافسية. وتعتبر هندوستان بتروليوم إحدى شركات مؤشر غلوبال فورتشن 500 لأكبر الشركات تحقيقا للإيرادات في العالم، مع أكثر من 35 مليار دولار أمريكي. وهي تمتلك إلى جانب مصافي الوقود الرئيسية، أكبر مصفاة شحوم في الهند. وقد نجحت هندوستان بتروليوم في تعزيز موقعها كأكبر مسوق في سوق زيوت التشحيم الهندية الضخم بفضل أدائها القوي في مجال البحث والتطوير، وامتلاكها لمحطات الخلط الحديثة. وتقوم الشركة بتصنيع وتسويق أكثر من 450 درجة من زيوت التشحيم لمنفعة مختلف التطبيقات عبر جميع القطاعات بما في ذلك السيارات والنقل والصناعة والتعدين والبناء والزراعة والدفاع والملاحة البحرية.

قام بتوقيع الاتفاقية كل من خليفة جمعة النابودة، رئيس مجلس إدارة مجموعة خليفة جمعة النابودة، و سوهندو موهانتي، الرئيس التنفيذي لشركة هندوستان بتروليوم الشرق الأوسط، وبحضور كل من خالد النابودة، المدير الإداري لمجموعة خليفة جمعة النابودة، و السيد كيه راجارام، الرئيس التنفيذي لشركة النابوده للسيارات، والسيد كانورو سرينيفاس، المدير العام التنفيذي لهندسة التحكم لدى هندوستان بتروليوم، والسيد توماس فيربر، المدير العام لشركة النابوده للسيارات.   

وفي معرض حديثه عن الشراكة، قال السيد كيه. راجارام، الرئيس التنفيذي لشركة النابوده للسيارات: "نحن فخورون بالتعاون مع شركة عملاقة مثل هندوستان بتروليوم. وقد استندت استراتيجيتنا للنمو في السنوات القليلة الماضية على توسيع شبكتنا، حيث قمنا بتطوير مرافق جديدة في جميع أنحاء الإمارات لنكون قادرين على مواكبة وتجاوز توقعات عملائنا. شمل ذلك بناء أكبر صالات عرض أودي وبورشه في العالم هنا في دبي، وتوسيع تواجدنا في إمارتي الشارقة والفجيرة، وبناء ورشة عمل حديثة للهياكل والطلاء في دبي.

واستطرد قائلا: "من خلال الشراكة مع هندوستان بتروليوم، سنقوم بالتوسع في قطاع أعمال جديد لكنه ذو صلة. وتتمتع النابوده للسيارات بسمعة رفيعة في السوق بصفتها لاعباً رئيسياً في قطاع بيع السيارات الفاخرة، ويتسم سوق زيوت التشحيم بتنافسية عالية، وهناك أربع نقاط قوة أساسية سنستفيد منها لإنجاح هذا المشروع، وهي علاقاتنا القوية القائمة، والبنية التحتية العالمية المستوى التي أنشأناها في الإمارات، وتركيزنا على رضا العملاء، والأهم من ذلك مواردنا البشرية الموهوبة."

وإشادة بالشراكة، صرح السيد سوهندو موهانتي، الرئيس التنفيذي لشركة هندوستان بتروليوم الشرق الأوسط قائلاً: "إنها شراكة مثالية، ستجمع بين خبرة النابوده للسيارات في دعم نجاح كبرى العلامات العالمية هنا في الإمارات، ومنتجات وخدمات هندوستان بتروليوم الرائدة والقائمة على تلبية احتياجات العملاء. 

من جهته أعرب السيد آر سوديندراناث، الرئيس التنفيذي لأعمال الشحوم في الهند ورئيس مجلس إدارة  هندوستان بتروليوم الشرق الأوسط عن أمنياته بنجاح الشراكة قائلا: "يسعدنا الشراكة مع مجموعة شركات النابوده العريقة، والعمل بشكل وثيق لجلب عروض عالية الجودة ومنتجات بترولية فائقة الجودة لتلبية متطلبات سوق الإمارات المزدهر."

ستقوم النابوده للسيارات بتسخير خبرتها الممتدة لعقود في الإمارات لتسويق وبيع زيوت التشحيم من  هندوستان بتروليوم لقطاعي السيارات والملاحة البحرية على المدى القصير، مع خطط لتوسيع نطاق عملياتها تدريجياً لتشمل قطاعات أخرى من زيوت التشحيم على المدى المتوسط إلى الطويل.

- انتهى -

للحصول على مزيد من المعلومات، يرجى الاتصال ﺑ:

أنشومان كيشوري هاتف: 9714800918+ / بريد إلكتروني: anshuman.kishore@nabooda-auto.com

© Press Release 2019