09 12 2019

تزود هذه الاتفاقية الجديدة ضيوف الناقلين برحلات ربط سلسلة بين سلطنة عمان وسبع وجهات رئيسية في إيطاليا.

كما ستوفر هذه الاتفاقية لضيوف الطيران العماني مستقبلاً رحلات ربط إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

يسر الطيران العماني والخطوط الجوية الإيطالية الإعلان عن توقيع اتفاقية المشاركة بالرمز لتزويد ضيوف الناقلين برحلات ربط مناسبة بين سلطنة عمان وسبع وجهات رئيسية في إيطاليا. 

بموجب هذه الاتفاقية ، يضع الطيران العماني الرمز WY على رحلات الخطوط الجوية الإيطالية بين مطاري ميلان مالبينسا وروما فيوميتشينو ، ونابولي وكالياري ( سردينيا) وباليرمو وكاتانيا ( صقلية) ، ولاميزيا تيرمي ( كالابريا) ، في حين يتم وضع الرمز IG الخاص بالخطوط الجوية الإيطالية على رحلات الطيران العماني بين كل من مسقط وميلانو مالبينسا.

سوف توفر هذه الاتفاقية أيضًا لضيوف الطيران العماني فرص السفر على متن رحلات الطيران الإيطالي لوجهات شيقة تشمل كل من نيويورك وميامي، عبر ميلانو بعد الحصول على الموافقات الحكومية اللازمة.

حول ذلك قال عبد العزيز بن سعود الرئيسي، الرئيس التنفيذي للطيران العماني: " نحن فخورون وسعداء بهذا الاتفاق الذي أبرم مع الخطوط الجوية الإيطالية، والذي سيُسهل على ضيوفنا في جميع أنحاء هذا البلد الأوروبي الرائع المعروف عالمياً بمعالمه التاريخية وجماله الطبيعي ومأكولاته الشهية، من زيارة عُمان بهدف قضاء العطلات أو بغرض الأعمال. نحن نتطلع للترحيب بالزائرين من جميع أنحاء إيطاليا.

وفي الوقت نفسه، تتيح هذه الاتفاقية فرصًا جديدة ومثيرة للمواطنيين العمانيين والمقيمين الذين يرغبون في السفر على نحو سلس إلى إيطاليا المعروفة بسحرها الذي لا يقاوم بهدف الأعمال والترفيه."

وأضاف عبد العزيز الرئيسي قائلا : " تعد هذه الشراكة مع الخطوط الجوية الإيطالية خطوة متقدمة للطيران العماني ، حيث ستوفر رحلات ربط لضيوف الناقل الوطني إلى كلا من نيويورك وميامي عبر مطار ميلان. إننا سعداء بهذا الإنجاز الجديد ونتطلع إلى زيادة عدد اتفاقيات المشاركة بالرمز لتشمل وجهات جديدة في المستقبل القريب. "

من جانبه صرح الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية الإيطالية روسن ديمتروف بقوله : " بموجب هذه الاتفاقية مع الطيران العماني سيتسنى للمسافرين عبر الخطوط الجوية الإيطالية الاستمتاع بزيارة السلطنة وعاصمتها الجميلة مسقط من جميع مناطق إيطاليا عبر مركزنا في مالبينسا. كما يسرنا الترحيب بضيوفنا المسافرين على متن الطيران العماني من ميلانو مالبينسا إلى كلا من روما فيوميتشينو ، ونابولي وكالياري ( سردينيا) وباليرمو وكاتانيا ( صقلية) ، ولاميزيا تيرمي ( كالابريا) لنتيح لهم فرصة استكشاف هذه المدن الإيطالية الرائعة وتجربة الضيافة الإيطالية الأصيلة حتى قبل وصولهم إلى وجهاتهم النهائية".

وأضاف ديمتروف قائلا : " نحن فخورون بتوقيع هذه الإتفاقية الجديدة مع الطيران العماني والتي تجسد إلتزامنا بتوفير رحلات ربط سلسلة لمسافرينا وتوسيع شبكة خطوطنا الجوية . وإنني على يقين بأننا سنواصل التعاون مع الطيران العماني في تقديم وجهات ربط جديدة".

تتوفر التذاكر للوجهات المحددة ضمن هذه الاتفاقية عبر الموقع الإلكتروني ومكاتب المبيعات ومراكز الاتصال التابعة للناقلين.

دائرة الاتصالات التنفيذية والاعلام

الطيران العماني

9 ديسمبر 2019

© Press Release 2019