أبوظبي، الامارات العربية المتحدة – قامت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الامارات، بترقية خدمتها المبتكرة "معتمد للسفر" لتوفير خدمة أكثر خصوصية وانسيابية عبر موقعها etihad.com  

ومن شأن هذه الترقية تسريع إجراءات الخدمة وتسهيلها لضيوف الاتحاد و التحقق من صحة وثائقهم ذات الصلة بكوفيد-19 قبل التوجهة إلى المطار.  وقبل موعد السفر بسبعة أيام، سيستلم الضيوف بريد الكتروني شخصي لإخطارهم بالمستندات المطلوبة لوجهتهم. ويمكن تحميل هذه المستندات بشكل مباشر على صفحة إدارة الحجوزات على موقع etihad.com قبل 72 ساعة من موعد اقلاع الرحلة.

وتستبدل خاصية الموقع الجديدة نظام رفع الملفات عبر البريد الالكتروني والذي أطلقته الناقلة في مايو 2021. وسترشد الآلية الجديدة المسافرين على طريقة رفع الملفات المطلوبة بالتحديد للحصول على اعتماد السفر المطلوب للوجهة المسافر المقصودة.

وسيتم مراجعة المستندات بعد إرفاقها وسيستلم الضيوف رسالة على بريدهم الالكتروني تؤكد اذا كانوا مستوفين كافة الاشتراطات اللازمة للرحلة. بالإضافة إلى ذلك، سيتمكن المسافرين من التحقق من حالة طلبهم في أي وقت من خلال تسجيل الدخول إلى صفحة إدارة الحجوزات على etihad.com. الأمر الذي سيمنحهم المزيد من راحة البال قبل السفر والتمتع بإجراءات سفر سريعة المطار.

ومن جهته صرح جون رايت، نائب الرئيس لشؤون عمليات شبكة الوجهات، قائلاً: "لاقت خدمة معتمد للسفر من الاتحاد للطيران اقبالاً كبيراً، حتى اليوم استخدم الخدمة أكثر من 110 آلاف ضيف وتم تحسين الخدمة بشكل أكبر وأصبحت أكثر انسيابية. وساهمت خدمة معتمد للسفر الوقت في تقليل الوقت اللازم لتخليص اجراءات الصعود للطائرة بشكل كبير وتقديم أكبر قدر من الطمأنينة لضيوفنا من استيفائهم لكافة متطلبات السفر المتعلقة بكوفيد-19 قبل التوجهة إلى المطار."

وتلزم الاتحاد للطيران المسافرين على متن رحلاتها بإبراز نتيجة فحص سلبية لحماية الأجواء على متن الطائرة والتي تعتبر اليوم واحدة من الأفضل على مستوى العالم. تتوفر معلومات إضافية حول التدابير الصارمة التي تتخذها الاتحاد للطيران لتوفير تجربة سفر صحية وسليمة على الموقع الالكتروني    etihad.com/wellness وفي إطار التدابير الاحترازية، يلزم الضيوف بارتداء كمامة الوجة طوال فترة رحلتهم مع الاتحاد للطيران.

ينصح المسافرون الراغبون بحجز رحلاتهم، زيارة موقع الشركة www.etihad.com للاطلاع على الخيارات المتوفرة، وعلى القوانين المطبقة في وجهاتهم النهائية.  كما يمكن حجز التذاكر لهذه الرحلات عبر تطبيق الشركة الخاص بالهواتف المحمولة أو بالتواصل مع مركز الاتصال التابع للاتحاد للطيران على الرقم +971 600 555 666 داخل دولة الإمارات العربية المتحدة، أو عبر وكلاء السفر. 

- انتهى -

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال مع الجهة التالية:

المسؤول الإعلامي المناوب

مجموعة الاتحاد للطيران

+971 50 818 9596

dutymediaofficer@etihad.ae

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.