توفير منتجات تمويل للمستهلكين وقطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة

وتعيين إيهاب بن محمود حسوبه رئيسا تنفيذيا للشركة

الرياض: أعلنت كوارا للتمويل، الرائدة في تقديم الخدمات المالية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، تعيين الأستاذ إيهاب بن محمود حسوبه رئيسا تنفيذيا للشركة لقيادة استراتيجية أعمالها الجديدة التي تستهدف زيادة الاعتماد على الحلول التقنية المالية والتمويلية المبتكرة لتعزيز ريادتها في مجال النمو الرقمي وذلك انسجاما مع إطلاق الهوية الجديدة للشركة (كوارا للتمويل)، وهي الهوية التي تعتبر امتدادا للمسيرة الناجحة للعلامة التجارية السابقة (معالم للتمويل) والتي ساهمت في نمو وتطوير قطاع التمويل في المملكة العربية السعودية منذ تأسيسها قبل 11 عاما كشركة مساهمة مقفلة.

ويندرج ضمن استراتيجية (كوارا للتمويل) رفع جودة خدماتها ومنتجاتها وتعزيز مرونة عملياتها التشغيلية وتعزيز ريادتها في مجال التمويل من خلال اعتماد حلول التقنية المالية لتعزيز تجربة العميل ومواكبة التغييرات المتسارعة في قطاع منتجات التمويل في المملكة، حيث أكد الرئيس التنفيذي الأستاذ ايهاب بن محمود حسوبه "مواصلة (كوارا القابضة) مسيرتها نحو التحول الرقمي وتقديم ابتكارات مالية إضافية في مجال منتجات التمويل تعزز من تجربة المستفيدين وتواكب متطلباتهم المتغيرة خصوصا في قطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة، أحد القطاعات الرئيسة الذي تستهدفه الشركة بشكل أساسي."

وأشار إلى أن (كوارا للتمويل) "ستعتمد على خبرتها الطويلة في مجال التمويل لتستفيد من النمو المتوقع في قطاع خدمات التقنية المالية الذي بات يحصل على حجم اهتمام كبير من قبل الجهات المشرعه لتطوير البنية التحتية لقطاع خدمات التقنية المالية”

ويحمل الرئيس التنفيذي الجديد معه إلى (كوارا للتمويل) خبرة طويلة في القطاع المالي والتي تشمل تطوير الخدمات المصرفية التجارية والاستثمارية حيث قاد خلال سنوات خبرته التي تمتد على مدار 20 عاما عددا من برامج التحول في قطاع التمويل والمصارف من خلال خبرته في تطوير استراتيجيات إدارة التغيير والتخطيط الاستراتيجي ومساهمته في تطوير الأنظمة واللوائح التنظيمية لقطاع التمويل المحلي من خلال عمله مع عدد من الهيئات والكيانات المالية المحلية والدولية. وعبر عن سعادته بثقة مجلس إدارة كوارا للتمويل بتعيينه في منصبه الحالي لقيادة أعمال الشركة نحو مزيد من الإنجازات والنجاحات في قطاع يتميز بالتنافسية العالية، مؤكدا ثقته بإمكانيات فريق عمل (كوارا للتمويل) على تنفيذ ركائز الرؤية في مجال تحقيق نمو متصاعد يعزز من العوائد الاستثمارية وتنافسية الشركة.

انتهى -

عن شركة كوارا للتمويل:

شركة كوارا للتمويل هي شركة رائدة في الخدمات المالية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، وهي شركة مساهمة مقفلة تأسست في عام 2009 تحت اسم ( معالم للتمويل ) برأسمال وصل حاليا إلى 300 مليون ريال سعودي. تمتلك الشركة خبرة كبيرة بمجال التمويل، وتقدم العديد من الحلول التمويلية التي تلبي الاحتياجات الشخصية للأفراد، كما تلبي حاجة الشركات ورواد الأعمال لتطوير أعمالهم. ساهمت شركة كوارا للتمويل في نمو وتطوير قطاع التمويل في المملكة العربية السعودية، من خلال دورها الرائد في تقديم الخدمات المالية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، كما أنها تطمح عبر استراتيجيتها المستقبلية لزيادة الاعتماد على الحلول التقنية المالية والتمويلية المبتكرة للتعزيز من ريادتها في مجال التمويل. 

للاستفسار، ولمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع المكتب الإعلامي:

 

محمد الجرادات

المكتب الاعلامي - كوارا للتمويل

الجوال: +966 540 730 079

البريد الإلكتروني: mjaradat@webershandwick.com  

 

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.