الاتفاقية تشمل باقات إقامة فدقية حصرية وعروضاً ترويجية خاصّة

التعاون يهدف لزيادة أعداد زوّار معرض إكسبو 2020 دبي القادمين من منطقة أفريقيا والشرق الأوسط

الاتفاقية تمثّل فرصة مجزية غير متوقعة لاقتصاد دبي تتزامن مع عودة النشاط للإمارة

دبي، الإمارات العربية المتحدة: أعلنت إيه إس وورلد جروب (إحدى الشركات العاملة انطلاقاً من مركز دبي المالي العالمي) عن توقيع عقد شركة مع مجموعة إعمار للضيافة، ذراع الضيافة والترفيه التابعة لشركة إعمار العقارية، ينصّ على تأمين باقات فندقية حصرية وعروضاً ترويجية مميزة في 18 فندقاً في دبي لزوار معرض إكسبو 2020 دبي القادمين من أفريقيا والشرق الأوسط.

ويسهم هذا التعاون في تعزيز قطاع الضيافة في دبي فيما تعاود الإمارة أنشطتها بنجاح عقب الجائحة العالمية.

تتخذ إيه إس وورلد جروب من دبي مقراً لها، وستقوم خلال فترة التحضير لإكسبو 2020 دبي، وخلال مدة المعرض الممتدة من 1 أكتوبر 2021 وحتى 31 مارس 2022، بالترويج لمحفظة مجموعة إعمار للضيافة الرائدة من الفنادق في دبي، وذلك من خلال باقات إقامة فندقية حصرية وعروض مميزة تُقدّم للحكومات الفدرالية والاتحادية والبعثات التجارية وغرف التجارة والصناعة وشركات القطاع العام والخاص والأفراد، من منطقة أفريقيا والشرق الأوسط، العازمين على زيارة أولى فعاليات إكسبو العالمية الي تشهدها منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا.

كما سيتجلى دور إيه إس وورلد جروب في ضمان مشاركة العدد الأقصى من الزوّار والسيّاح القادمين من منطقة أفريقيا والشرق الأوسط، التي يبلغ إجمالي عدد سكانها 1.6 مليار شخص، في فعاليات معرض إكسبو 2020 دبي الذي يستهدف تحقيق 25 مليون زيارة من أنحاء العالم خلال ستة أشهر.

وقد أصبحت شركة إيه إس وورلد جروب الموزّع المعتمد لتذاكر معرض إكسبو 2020 دبي، بينما تُعدّ مجموعة إعمار للضيافة شريك الضيافة والفنادق الرسمي لإكسبو 2020 دبي.

وفي سياق تعليقه، قال السيد ساجد بركات، الرئيس التنفيذي لشركة إيه إس وورلد جروب: "تنسجم اتفاقيتنا مع مجموعة إعمار للضيافة مع رؤيتنا الهادفة إلى تقديم دبي إلى العالم، وخاصّة في أسواقنا الرئيسية في أفريقيا والشرق الأوسط، حيث نتمتّع بحضور قويّ. وقد وسّعنا فريق عملنا وتجهّزنا بكل ما يلزم لتوظيف خبرتنا في قطاع الضيافة العالمية استعداداً لإكسبو 2020 دبي.

ونظراً لكون إيه إس وورلد جروب أصبحت موزّعاً معتمداً لتذاكر إكسبو 2020 دبي، نعمل الآن على توسيع نطاق الباقات الفندقية الحصرية الخاصّة بشركة إعمار للضيافة لتشمل شبكة عملائنا الواسعة في أفريقيا والشرق الأوسط في فترة التحضير لإكسبو 2020 دبي وخلال فترة الفعالية التي ستستمر ستة أشهر".

وتتمتّع إيه إس وورلد جروب بسجلٍ حافل في تنظيم وإدارة مشاركات الحكومات والشركات في القمم العالمية الرئيسية ورحلات الأعمال والفعاليات الاقتصادية والسياسية والمبادرات السياحية في مناطق أفريقيا وأوروبا والشرق الأوسط.

وتمتلك مجموعة إعمار للضيافة وتدير محفظة من أصول الضيافة والعلامات التجارية في الإمارات العربية المتحدة، بما فيها: فندق العنوان وسط المدينة، والعنوان دبي مول، والعنوان مرسى دبي، والعنوان مونتجمري، والعنوان بوليفارد، والعنوان فاونتن فيوز، والعنوان سكاي فيو، وبالاس وسط المدينة، وفيدا وسط المدينة، ومنزل وسط المدينة، وفندق العلمين، ونادي المرابع العربية للجولف، وفيدا كريك هاربر، وفيدا تلال الإمارات. كما تدير المجموعة العديد من الشقق الفندقية المخدّمة والنوادي الترفيهية والمطاعم والمنتجعات.

وسيحقق معرض إكسبو 2020 دبي رقماً قياسياً بمشاركة 192 دولة تحت شعار "تواصُل العقول وصُنع المستقبل"، مع ثلاثة موضوعات فرعية، هي: الفرص والتنقّل والاستدامة.

-انتهى-

ملاحظات للمحررين:

لمحة حول إيه إس وورلد جروب (إحدى الشركات العاملة انطلاقاً من مركز دبي المالي العالمي)

تختصّ إيه إس وورلد جروب، إحدى الشركات العاملة انطلاقاً من مركز دبي المالي العالمي، بمجالين رئيسيين للأعمال: الاستشارات الاستراتيجية والخدمات التعاونية، وتقدم خدماتها للعملاء الراغبين بدخول الأسواق الإفريقية.

كما تتعهّد الشركة تنظيم الفعاليات المرموقة وإدارتها للبرتوكولات السيادية وعملاء الشركات، وتشارك بانتظام في القمم السياسيّة والاقتصادية العالمية المهمّة والمرموقة، والملتقيات والاجتماعات الحكومية والمؤتمرات الدولية وندوات ومعارض الأعمال.

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2020

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.