بعد اطلاقها بأقل من شهر وتأكيدا على ثقة العملاء في الشركة

القاهرة: أعلنتO West  - احدى مدن شركة أوراسكوم للتنمية - بمدينة 6 اكتوبر، عن بيع جميع وحدات المرحلة الأولى من فيلات Hillside بمدينة O West، والتي قد تم الإعلان عنها خلال مؤتمر صحفي الشهر الماضي، بما يؤكد ثقة العملاء في شركة أوراسكوم للتنمية وريادة مدينتها O West.

كانت أوراسكوم للتنمية مصر قد أعلنت عن إطلاق المرحلة الأولى لفيلات Hillside، تلبية لطلب العملاء المتزايد على الوحدات المطروحة بمدينة O West، خاصة بعد زيادة المبيعات العقارية بنسبة 13,8? خلال الربع الأول من العام الجاري مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي 2020.

وفي هذا الإطار، قال السيد طارق كامل، الرئيس التنفيذي لمدينة O West "إن بيع جميع وحدات المرحلة الأولى من فيلات Hillside يؤكد ريادة أوراسكوم للتنمية ورسالتها التنموية التي تعتمد على جودة الخدمات المقدمة للعملاء داخل مشروعاتها في مصر بنفس الجودة المُقدمة في الدول السبعة التي تتواجد بها أوراسكوم للتنمية"

وأشار كامل إلى أن فيلات Hillside تضم مجموعة واسعة من الوحدات ومنها الـ Prime   وHorizon  وGrand Villas و الفيلا المكونة من طابق واحد و Mansion. ولعل أهم ما يميز مجموعة فيلات Hillside   هي الواجهة المائية أو الwaterfront ، حيث الإطلالة البحرية  والموقع المثالي  والمساحات الخضراء الشاسعة.

الجدير بالذكر أن مدينة O West تتميز بموقع فريد في قلب 6 أكتوبر فهي على بعد دقائق من مول مصر، وميدان جهينة وأركان بلازا، وتقع على مساحة 1000 فدان، كما تتميز بتصميم عمراني فريد يخلق التوازن بين الإنشاءات والمساحات الخضراء بالإضافة الى طبيعة عمرانية خاصة لكل حي. كما توفر المدينة كافة الخدمات الحيوية التي تتطلبها الحياة العصرية لعملائها ومنها 5 مدارس دولية متخصصة تقدم نظم تعليم مختلفة لتلبية الاحتياجات المختلفة للعملاء وأكبر نادي اجتماعي ورياضي في منطقة غرب القاهرة يغطي 5% من أرض المدينة ككل ومستشفى ومنطقة تجارية وفندق.

-انتهى-

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.