الشركة تواصل خفض بصمتها البيئية وتطوير تقنيات الطلاء المبتكرة والمستدامة في ظل اعتماد تدابير التشغيل الآمن

دبي، 10 أغسطس 2020: أصدرت أكسالتا، الشركة الرائدة عالمياً في مجال تصنيع وبيع الطلاء السائل ومساحيق الطلاء والمدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز (NYSE: AXTA)، تقرير الاستدامة 2018-2019، والذي يسلط الضوء على إنجازات الشركة في مجال ممارسات العمل المستدامة بما في ذلك التكنولوجيا والعمليات والتوريد المسؤول.

وفي سياق تعليقه، قال روبرت براينت، الرئيس التنفيذي لأكسالتا: "تُمثل الاستدامة جزءاً لا يتجزأ من قيمنا الرئيسية وأعمالنا وكافة أنشطتنا على اختلافها. وتُشارك هذه النسخة من تقرير الاستدامة التقدم الذي أحرزه فريقنا العالمي يداً بيد، بدءاً من تقنيات أكسالتا المبتكرة التي تُساعد العملاء على توفير الطاقة وزيادة الإنتاجية، مروراً بأساليب تعزيز سلامة عملياتنا والحد من بصمتنا البيئية، وصولاً إلى التزامنا الراسخ بالعمل النزيه. وبات الكثير من أصحاب المصلحة المعنيين يُعربون عن اهتمامهم بمسائل الاستدامة، ويُعتبر هذا التقرير إحدى طرق تسليط الضوء على أولوياتنا وإنجازاتنا في هذا المجال".

وعلى مدى فترة العامين التي يُغطيها التقرير، أظهرت أكسالتا التزامها المتواصل بالاستدامة وبإحراز التقدم نحو تحقيق الأهداف فيما يتعلق بالحوكمة والبيئة والمجالات الاجتماعية. ومن جهة أخرى، يُشير التقرير إلى العديد من الجوائز التي تلقتها أكسالتا من عملائها والمؤسسات التكنولوجية وغيرها من الجهات التي أشادت بأداء الشركة وبرامج الاستدامة الخاصة بها.

ويتطرق التقرير أيضاً إلى أكثر من 150 عاماً من خبرة الشركة في القطاع، وإلى التزامها طويل الأمد بتطوير تكنولوجيا الطلاءات ومنتجات مستدامة تُسهم في إطالة عُمر المواد وتحسين أدائها. وكانت أكسالتا قد واصلت مساعيها في الاستثمار بالابتكار، وأطلقت أكثر من 250 منتجاً جديداً في كُل من العامين الماضيين، كما افتتحت المركز العالمي للابتكار، والذي يُعد أضخم مركز لأبحاث وتطوير الألوان والطلاءات في العالم.

وتؤكد الشركة على التزامها الكامل بإجراءات السلامة والتصنيع المسؤول، من خلال طرح شعارها التشغيلي الجديد المضي قُدماً نحو الأداء الأمثل، إلى جانب توفير تدريبات سلامة إضافية في جميع أنحاء العالم. وفي عام 2019، نجحت أكسالتا في تحقيق أفضل معدل إجمالي عالمي للحوادث المسجّلة على الإطلاق عند 0.28 نقطة، والذي يُعتبر الإنجاز الأبرز في مجال أداء السلامة في قطاع الطلاء. وبالإضافة إلى ذلك، أعلنت أكسالتا عن إقرار تخفيضات في معدلات استهلاك الطاقة وانبعاثات الغازات الدفيئة المصاحبة لها عبر العمليات التي نفذتها خلال فترة التقرير. كما تناولت الشركة جهودها الرامية إلى الارتقاء بحقوق الإنسان وتطوير ممارسات توريد مسؤولة على طول سلسلة الإمداد الخاصة بها.

وواصلت الشركة في الفترة بين 2018 و2019 إظهار التزامها تجاه موظفيها والمجتمعات المحلية، كما رسخت جهودها لتعزيز المواهب الداخلية لديها وتحسين تفاعل الموظفين وغيرها من جهود التنويع والشمولية. ومن خلال برنامج المستقبل المشرق الخاص بها، تمكّنت الشركة من إحداث فارق ملحوظ في المجتمعات التي تعمل فيها، وذلك من خلال التعاون مع شركائها لتطوير التعليم في مجالات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات وطرح مبادرات الإشراف البيئي.

لمزيد من المعلومات، يُمكنكم الاطلاع على النسخة الكاملة من تقرير الاستدامة 2018-2019 من أكسالتا عبر زيارة الموقع الإلكتروني: sustainability.axalta.com 

لمحة عن أكسالتا كوتينج سيستمز:

تحرص أكسالتا، الشركة الرائدة عالمياً في قطاع الطلاءات، على تزويد عملائها بحلول طلاء مبتكرة ومستدامة وجميلة ومفعمة بالألوان. كما تقوم الشركة بتصميم طلاءات قادرة على مقاومة عوامل التآكل وزيادة الإنتاجية وتعزيز المتانة، ويمكن استخدامها بالمركبات الخفيفة أو التجارية، وصولاً إلى المحركات الكهربائية وأعمال التجديد وواجهات الأبنية وغيرها من الاستعمالات الصناعية. ومع خبرة تفوق الـ 150 عاماً في قطاع الطلاء، يواصل طاقم أكسالتا العالمي جهوده لإيجاد أفضل السبل لخدمة أكثر من 100 ألف متعامل في أكثر من 130 دولة، وتقديم أعلى مستويات الجودة من حيث أنواع الطلاء وتكنولوجيا وأنظمة الاستعمال والتطبيق. لمزيد من المعلومات، تفضلوا بزيارة موقع الشركة: axalta.com، أو متابعة صفحتها على تويتر عبر @axalta.

 

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2020

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.