الإمارات العربية المتحدة: أطلقت "آفاق الإسلامية للتمويل" منصتها الخاصة للترويج لمنتجاتها في "غيت أفنيو"- مركز دبي المالي العالمي، من 17 إلى 31 يناير، حيث تستقبل المهتمين وأهل الاختصاص لتعرض لهم منتجاتها الحالية وتلك التي تخطط لإطلاقها، والتي تساهم بشكلٍ فعال في تسهيل الإجراءات القانونية، ضمن باقةٍ من المنتجات والخدمات التي تشمل بطاقات ائتمان آفاق البلاتينية، وتمويل الشركات، وضمانات الشركات، والودائع الاستثمارية، وتمويل المعدات الطبية، وشروط وأحكام المرابحة، ونجوم آفاق، والتمويل الشخصي، وإيداع الاستثمار، والسحوبات، وجدول الرسوم وغيرها.

تأسست "آفاق الإسلامية للتمويل" في العام 2006 بهدف تقديم مجموعةٍ واسعة من الخدمات والمنتجات المصرفية لعملائها وفقًا لأحكام الشريعة الإسلامية، وتُعتبر من المؤسسات المالية الرائدة التي تقدّم مجموعةً من الحلول والخدمات المالية المتميّزة للأفراد والمؤسسات، كما تنفرد "آفاق" باستقلاليتها التامة كشركة تمويل متميّزة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وفي إطار خطتها الاستراتيجية، تركز "آفاق" على استكشاف الفرص الاستثمارية المتاحة في مختلف قطاعات الأعمال، على الصعيدين المحليّ والإقليميّ، لتحقيق أعلى العوائد لمساهميها وأفراد المجتمع، من خلال تعزيز علاقتها الميدانية مع وزارة المالية ووزارة العمل واقتصادية دبي ومركز دبي للسلع المتعددة و"ناسداك دبي" و"مينا كورب" و"الصكوك الوطنية" وغيرها من مراكز الخدمات الحكومية.

وفي تعليقه على إطلاق هذه المنصة، قال السيد راشد القبيسي، الرئيس التنفيذي لـ "آفاق الإسلامية للتمويل": "لا شك في أنّ إطلاقنا منصتنا هذه في "غيت أفينيو" لن يساهم في منح الأفراد والمؤسسات المزيد من السهولة في الوصول إلى مجموعةٍ واسعة من الحلول والخدمات المالية الفريدة فحسب، بل سيساعدهم في اتخاذ قراراتٍ مالية من شأنها أن تجعل أعمال وأهداف الأفراد والشركات تُكلّل بالنمو والنجاح.

-انتهى-

حول "آفاق الإسلامية للتمويل"

تأسست" آفاق الإسلامية للتمويل ش.م.خ" في العام 2006، وهي توفّر مجموعةً واسعة من المنتجات والخدمات المصرفية العالية الجودة والمتوافقة مع الشريعة الإسلامية للشركات والأفراد. وتنفرد بأنها إحدى شركات التمويل التي تتمتّع باستقلاليةٍ تامة في دولة الإمارات العربية المتحدة. بالإضافة إلى ذلك تركز استراتيجية "آفاق الإسلامية للتمويل" على استكشاف الفرص داخل قطاعات الأعمال المختلفة، وتعمل على تحقيق أعلى مستويات السعادة لعملائها، بمن فيهم المساهمون والعملاء والموظفون والشركاء الاستراتيجيون وأفراد المجتمع.

تعتمد "آفاق الإسلامية للتمويل" على متانة شراكاتها الاستراتيجية مع الهيئات والمؤسسات الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، ومنها وزارة المالية، وزارة الموارد البشرية والتوطين، اقتصادية دبي، إماراتك، تراخيص، بنك أبوظبي الأول، بالإضافة إلى "تسهيل" و"آمر" والكثير من مراكز الأعمال وغيرها. وتقّدم "آفاق" لعملاء هذه الهيئات والمؤسسات خدماتٍ متنوّعة، مثل الدرهم الإلكتروني وضمانات العمل ونظام حماية الأجور وخدمات الدفع لاقتصادية دبي، وتعبئة أرصدة نقودي وغيرها، إلى جانب مجموعةٍ واسعة من الحلول التمويلية وحلول الدفع الذكية للشركات والأفراد.

لمعرفة المزيد عن "آفاق الإسلامية للتمويل" الرجاء زيارة الموقع: www.aafaq.ae

للخدمات الصحافية الرجاء التواصل مع:

آفاق الإسلامية للتمويل

السيد يسرا باقي

البريد الإلكتروني: Yusra.Baqi@aafaq.ae

مجموعة Clickon للخدمات الصحافية

طوني فرح

الهاتف: 055-2806525

البريد الإلكتروني: tony@clickongroupmena.com

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.