18 08 2019

مسقط، عمان: تأكيداً لكونها الشريك الرقمي الأمثل في السلطنة، تواصل Ooredoo توفير خدمة 'مكتبي +' لتمكين المؤسسات والشركات من البقاء على اتصال دائم في مختلف الأوقات وتعزيز تطور أعمالهم. وتهدف هذه الخدمة التي تم تصميمها لتوفير حلول اتصالات مثرية بقيمة مُخفضة لدعم مجتمع الشركات الصغيرة والمتوسطة المتنامي بالسلطنة من خلال توفير إنترنت لا محدود على الخط الثابت بسرعة 10 ميجابت لكل ثانية مع خطوط هاتف نقال إضافية.

وقال سلطان بن أحمد الوهيبي، الرئيس التنفيذي لوحدة الأعمال التجارية ومبيعات الجملة في Ooredoo: "تم تصميم خدمة 'مكتبي +' لدعم الشركات والمؤسسات في مسيرتهم نحو التحول الرقمي. ففي Ooredoo نؤمن بأن بقاء مجتمع رواد الأعمال على اتصال دائم أمر بغاية الأهمية لتعزيز نمو أعمالهم وللوصول لكافة إمكانياتهم بسهولة ويسر. وستوفر هذه الخدمة ذات التكلفة المخفضة والمميزات المتعددة لعملائها خدمة انترنت ذات جودة عالية ودون انقطاع".

هذا، وتتوفر خدمة 'مكتبي +' للعملاء الحاليين والجدد بعقود لمدة عام واحد بقيمة 50 ريال عُماني شهرياً فقط. وتضم قائمة المزايا التي توفرها إنترنت عالي السرعة وخط ثابت وأربعة خطوط للهاتف النقال مع دقائق وبيانات ومكالمات مجانية بين الموظفين. وللحصول على المزيد من المعلومات حول خدمة 'مكتبي +'، يمكن زيارة الموقع الإلكتروني www.ooredoo.om/Business/SME/MobileServices/Maktabi أو إحدى صالات Ooredoo الـ 58 الموزعة في مختلف أنحاء السلطنة.

-انتهى-

نبذة عن Ooredoo عُمان:

تم تأسيس وتسجيل الشركة العُمانية القطرية للاتصالات ش.م.ع.ع. ("Ooredoo") في سلطنة عُمان في ديسمبر 2004. ودشنت الشركة خدماتها في مارس 2005 كمُشغل منافس للهاتف النقال في السلطنة تحت اسم "النورس". وكونها رائدة تجربة البيانات بالسلطنة، توفر Ooredoo للأفراد والشركات تشكيلة متكاملة من الخدمات والمنتجات الرقمية العصرية التي تمكنهم من الاستمتاع بالإنترنت. وقد بلغت إيرادات Ooredoo 283.6 مليون ريال عُماني حتى 31 ديسمبر 2018 وهي مدرجة في سوق مسقط للأوراق المالية تحت الرمز"ORDS".

الموقع الإلكتروني: www.ooredoo.om

تويتر: www.twitter.com/OoredooOman 

فيسبوك: www.facebook.com/OoredooOman 

إنستغرام: www.instagram.com/OoredooOman

يوتيوب: www.youtube.com/OoredooOman

سناب شات: Ooredoo_Oman

معلومات عن Ooredoo:

تعد Ooredoo شركة اتصالات عالمية تعمل في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب شرق آسيا. وتقدم الشركة خدماتها لعملائها من الأفراد والشركات في 10 دول، كما تعد Ooredoo شركة رائدة في توفير تجربة مميزة لاستخدام البيانات من خلال محتوى واسع وخدمات متطورة عبر شبكاتها المتطورة للهاتف الثابت والنقال. وفي 31 ديسمبر 2018، بلغت إيرادات الشركة 8.2 مليار دولار أمريكي؛ وأسهم الشركة مدرجة في بورصة قطر، وسوق أبو ظبي للأوراق المالية.

الموقع الإلكتروني: www.ooredoo.com    | لنكد إن: www.linkedin.com/company/ooredoo-group/

تويتر: www.twitter.com/ooredoo

فيسبوك: www.facebook.com/ooredoogroup | إنستغرام: www.instagram.com/ooredoogroup

يوتيوب: www.youtube.com/ooredoogroup

للاستفسار، يرجى التواصل مع:

إيميلي شوتر                                                                                      طارق الحرمي

رئيسة قسم العلاقات العامة والاتصالات الخارجية                                     تراكس للعلاقات العامة

رقم الهاتف: +968 9510 8302                                                       الخطّ الساخن: +968 96018881

البريد الإلكتروني: emily.shotter@ooredoo.om                    البريد الإلكتروني: tariq.alharemi@traccs.net

© Press Release 2019