20 02 2020

أعلنت Ooredoo عن تعيين آمال بنت حسين اللواتية رئيسة تنفيذية لوحدة الموارد البشرية. وتتضمن مهام اللواتية قيادة تنفيذ وتعزيز استراتيجية الموارد البشرية للشركة وتطوير مهارات الموظفين وتحقيق تطلعاتهم المختلفة، عبر بناء بيئة عمل تزدهر فيها المواهب المحلية وتنمو.

تشغل اللواتية أحد أبرز المناصب القيادية في الشركة. ومنذ إنضمامها إلى الشركة في عام 2004، شغلت آمال منصب رئيسة قسم إدارة المالية قبل أن تتولى مسؤولية قسم الفوترة والتحصيل بسبب تفانيها وإخلاصها في العمل، ثم تم ترقيتها لتكون مديرة عامة لقسم الفوترة والتحصيل لتنتقل بعدها إلى منصب الرئيسة التنفيذية لوحدة تجربة العملاء.

جديٌر بالذكر أن Ooredoo تواصل تدريب وتطوير المواهب المحلية الشبابية، لإيجاد أثر ملموس طويل الأجل والمساهمة في مسيرة نمو وتقدم السلطنة. وحتى اليوم، تُعد الشركة في طليعة المساهمين في بناء الكوادر الوطنية، عبر إنشاء ودعم البرامج التدريبية المختلفة لتمكين موظفيها من تحقيق أهدافهم الشخصية والمهنية على حد سواء.

نبذة عن Ooredoo عُمان:

تم تأسيس وتسجيل الشركة العُمانية القطرية للاتصالات ش.م.ع.ع. ("Ooredoo") في سلطنة عُمان في ديسمبر 2004. ودشنت الشركة خدماتها في مارس 2005 كمُشغل منافس للهاتف النقال في السلطنة تحت اسم "النورس". وكونها رائدة تجربة البيانات بالسلطنة، توفر Ooredoo للأفراد والشركات تشكيلة متكاملة من الخدمات والمنتجات الرقمية العصرية التي تمكنهم من الاستمتاع بالإنترنت. وقد بلغت إيرادات Ooredoo 283.6 مليون ريال عُماني حتى 31 ديسمبر 2018 وهي مدرجة في سوق مسقط للأوراق المالية تحت الرمز"ORDS".

الموقع الإلكتروني: www.ooredoo.om

تويتر: www.twitter.com/OoredooOman 

فيسبوك: www.facebook.com/OoredooOman 

إنستغرام: www.instagram.com/OoredooOman

يوتيوب: www.youtube.com/OoredooOman

سناب شات: Ooredoo_Oman

معلومات عن Ooredoo:

تعد Ooredoo شركة اتصالات عالمية تعمل في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب شرق آسيا. وتقدم الشركة خدماتها لعملائها من الأفراد والشركات في 10 دول، كما تعد Ooredoo شركة رائدة في توفير تجربة مميزة لاستخدام البيانات من خلال محتوى واسع وخدمات متطورة عبر شبكاتها المتطورة للهاتف الثابت والنقال. وفي 31 ديسمبر 2018، بلغت إيرادات الشركة 8.2 مليار دولار أمريكي؛ وأسهم الشركة مدرجة في بورصة قطر، وسوق أبو ظبي للأوراق المالية.

الموقع الإلكتروني: www.ooredoo.com    | لنكد إن: www.linkedin.com/company/ooredoo-group/

تويتر: www.twitter.com/ooredoo

فيسبوك: www.facebook.com/ooredoogroup | إنستغرام: www.instagram.com/ooredoogroup

يوتيوب: www.youtube.com/ooredoogroup

للاستفسار، يرجى التواصل مع:

كلثم الحراصي

أخصائية العلاقات العامة

رقم الهاتف: 95108302 968+

البريد الإلكتروني: Kaltham.Al-Harrasi@ooredoo.om  

طارق الحرمي

تراكس للعلاقات العامة

الخط الساخن: +968 96018881

البريد الإلكتروني: tariq.alharemi@traccs.net

© Press Release 2020