طيران الجزيرة تتسلّم طائرة جديدة من طراز إيرباص A320neo

  
طيران الجزيرة تتسلّم طائرة جديدة من طراز إيرباص A320neo

سادس طائرة من طراز A320neo في أسطول الشركة

الكويت: تسلّمت طيران الجزيرة طائرة جديدة من طراز إيرباص A320neo ليرتفع عدد الطائرة في أسطولها إلى 15 طائرة. ووصلت الطائرة الجديدة إلى مطار الكويت الدولي يوم السبت 16 يناير.

وتتميز طائرات A320neo بكونها تحقق وفورات في حجم استهلاك الوقود، وتخدم نطاق طيران أطول، وتوفر سعة حمولة إضافية، وتساعد في انخفاض الضوضاء من المحركات، وتخفّض التكاليف تشغيلية. وتم تجهيز الطائرة بتصميم مقصورات طيران الجزيرة التي تنفرد بمقاعدها المصنوعة من الجلد.

وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لطيران الجزيرة، السيد/ روهيت راماشاندران: "يسرنا أن نرحّب بانضمام هذه الطائرة الجديدة إلى أسطولنا، وهي أول طائرة جديدة لعام 2021 من بين طلبيات سابقة سيتم تسلّمها كذلك خلال العام. وعلى الرغم من التحديات التي شهدها قطاع الطيران منذ بداية العام الماضي بسبب جائحة كوفيد-19، إلا أننا نؤمن بأن قطاع السفر سيعود تدريجياً إلى سابق عهده بفضل نجاح إجراءات الصحة والسلامة التي جعلت السفر آمناً للجميع."

تشغل طيران الجزيرة أسطولاً مكون من خمسة عشر طائرة إيرباص، تسعة منها من طراز A320 وستة من طراز A320neo. ومن المخطط أن تتسلّم الشركة ثلاث طائرات جديدة من طراز A320neo في 2021.

عن طيران الجزيرة

تشغل طيران الجزيرة رحلات تجارية وشحن جوي من مبنى ركابها T5 في مطار الكويت الدولي.

وتمتلك الشركة حقوق تسيير الرحلات إلى 39 وجهة من الأكثر طلباً للأعمال والعطلات في الشرق الأوسط والهند وأوروبا ومنها لندن، دبي، البحرين، الدوحة، بيروت، عمّان، الاسكندرية، القاهرة، شرم الشيخ، أسيوط، الأقصر، سوهاج، جدّة، الرياض، الطائف، النجف، مشهد، كوتشي، مومباي، حيدر آباد، أحمد آباد، نيودلهي، لاهور، اسطنبول، بودروم، باكو، تبليسي، أوش، كاتماندو، كراتشي، العين، الدمام، طرابزون ودكا ومسقط.

- انتهى -

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية