يسر مكتب بي إس إيه أحمد بن هزيم وشركاه الإعلان عن اختياره أفضل مكتب محاماة في المنطقة هذا العام في الحفل السنوي لتوزيع جوائز القانون بالشرق الأوسط الذي نظمه موقع Law.com.

ونال مكتب بي إس إيه الإشادة بفضل البصمة الرائعة التي تركها في منطقة الشرق الأوسط من خلال تقديم مجموعة كاملة من الخدمات القانونية المميزة لعملائه. ووضعت لجنة التحكيم في حسبانها الصفقات البارزة التي أبرمها مكتب بي إس إيه على مدار السنة الماضية بما في ذلك:

  • تقديم المشورة في عملية استحواذ شركة دليفري هيرو على شركة إنستاشوب في ما يُعد ثالث أكبر صفقة اندماج واستحواذ في مجال التقنية من حيث القيمة بمنطقة الشرق الأوسط.
  • إنشاء صندوق حق انتفاع ألماني وهو الصندوق الأول والوحيد من هذا النوع في دولة الإمارات العربية المتحدة.
  • تقديم المشورة لشركة سراج للتمويل (شركة مساهمة خاصة) بشأن الاستحواذ على شركة تكافل الهلال (شركة مساهمة خاصة) وهي أول عملية استحواذ لشركة تكافل من طرف كيان غير تأميني في دولة الإمارات.

وفي إطار هذا الإنجاز يفخر مكتب بي إس إيه أيضاً بالإشادة التي ينالها على أنشطته المتنوعة في المسؤولية الاجتماعية للشركات بما في ذلك العيادات القانونية التطوعية للشركات الصغيرة والمتوسطة ورعاية وتشجيع النظام البيئي للشركات الناشئة في الإمارات بالإضافة إلى شراكته المستمرة مع برنامج "فينتك هايف" التابع لمركز دبي المالي العالمي، وهو مسرع أعمال لشركات التقنية المالية.

وعند استلام هذه الجائزة المرموقة قال جيمي هاولا الشريك الإداري بمكتب بي إس إيه: "كان هذا العام استثنائياً وصعباً للكثيرين ولكن كان من الرائع أن نرى فريقنا يعمل بجد ويحرص على ضمان تقديم الخدمات عالية الجودة لعملائنا وتقديم المشورة في بعض من أهم وأبرز الصفقات بالمنطقة. أنا فخور بالخطوات الكبيرة التي اتخذها مكتب بي إس إيه على مدار السنة الماضية؛ مما أدى إلى حصولنا على جائزة أفضل مكتب محاماة في المنطقة هذا العام".

لمزيد من المعلومات عن مكتب أحمد بن هزيم وشركاه للمحاماة يُرجى زيارة www.bsabh.com .

- انتهى -

عن مكتب بي إس إيه:

أُسِس مكتب بي إس إيه أحمد بن هزيم وشركاه للمحاماة في دبي عام 2001. يقع المقر الرئيسي للشركة في مركز دبي المالي العالمي وتنتشر مكاتبها في جميع أنحاء الشرق الأوسط، ويُعَّد مكتب بي إس إيه الآن أحد أبرز مكاتب المحاماة متكاملة الخدمات في المنطقة. يساعد مكتب بي إس إيه عملاءه على إجراء الأعمال التجارية في جميع أنحاء الشرق الأوسط بغض النظر عن قطاع أو حجم العمل. ومن خلال مكاتبها في دبي والإمارات والسعودية وعمان ولبنان والعراق تساعد شركة بي إس إيه المنظمات في التفاوض حول اللوائح الإقليمية. عززت مكاتب بي إس إيه حضورها الإقليمي الذي يحركه التميز، ويميزها إمكانية وصولها إلى السلطات المحلية الرئيسية والخبرة القانونية الراسخة عبر مجموعة واسعة من الصناعات؛ لتصبح مكاتب بي إس إيه من مكاتب المحاماة القليلة في دبي التي تتخطى حدودها التقليدية. لمعرفة المزيد زوروا موقعنا www.bsabh.com .

منصات التواصل الاجتماعي:

لينكد إن: https://www.linkedin.com/company/bsa-ahmadbinhezeem-and-associates/

تويتر: https://twitter.com/bsa_bh

للاستفسارات الإعلامية، والمزيد من المعلومات يُرجى الاتصال بـ:

تش تاش للعلاقات العامة
نتاشا حظرل شو 
هاتف: +971 (0) 55 310 0896
بريد إلكتروني: Natasha@tishtash.com

 

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.