01 11 2017

أعلنت شركة مسقط المالية عن موافقة هيئة السوق المالية مؤخراً على طرح وتسجيل وإدراج وحدات صندوق "المشاعر ريت" في السوق المالية (تداول) كوحدات صندوق استثمار عقاري متداول مقفل مطروحة وحداته طرحاً عاماً ومتوافق مع المعايير الشرعية، وتم إنشاؤه بموجب الأنظمــة واللوائح المعمول بها في المملكة العربية السعودية ويخضع للوائح وتعليمات هيئة السوق المالية.

ويهدف الصندوق إلى الاستثمار في مجموعة من الأصول العقارية المُدِرة للدخل الموجودة بصفة رئيسية في مدينتي مكة المكرمة والمدينة المنورة فقط ، وبما يتماشى مع استراتيجيات الاستثمارية للصندوق ويعتبر صندوق المشاعر ريت هو ثامن صندوق عقاري ريت يتم طرحه في السوق السعودي (تداول) وأول صندوق ريت يخصص كامل وحداته للطرح العام . ويبلغ الحجم المستهدف للصندوق 572,400,000 ريال سعودي.

هذا وسيتم طرح وحدات الصندوق للاكتتاب العام لمدة 5 أيام عمل في الفترة بين 01 نوفمبر حتى 07 نوفمبر 2017م. وسيكون الاكتتاب متاحاً من خلال الموقع الألكتروني لمدير الصندوق "مسقط المالية" أو " مصرف الإنماء " بجميع قنواته الإلكترونية و بعض فروعه الرئيسية.

علما بأن الاشتراك في وحدات الصندوق متاح للأشخاص الطبيعيون السعوديون والمؤسسات والشركات وصناديق الاستثمار وغيرها من الكيانات و الاشخاص الاعتبارية القائمة في المملكة المملوكة بالكامل لأشخاص سعوديين فقط.

للحصول على نسخة من شروط وأحكام الصندوق يرجى زيارة شركة مسقط المالية أو من خلال موقع الشركة الإلكتروني www.muscatcapital.com.sa

© Press Release 2017