12 09 2018

فلل عصرية فاخرة تتسم بالجرأة في التصميم وتتحدّى المألوف

دبي، الإمارات العربية المتحدة: أعلنت 'داماك العقارية' عن طرح مجموعتها الخاصة من الفلل الفاخرة من خلال عرض حصري لفلل 'جست كافالي' في الفترة بين يومي 15-17 سبتمبر الحالي. ويأتي إطلاق الفلل ليشكل فرصة مثالية أمام قطاع العقارات الفاخرة للتعرف على مستويات جديدة من الفخامة والتألق مع إطلاق مبيعات المرحلة الثانية من فلل 'جست كافالي' يوم الأحد 15 سبتمبر المقبل. وستقدم الفلل المعروضة باقة متميزة من التصاميم المتقنة والفريدة من نوعها والتي تتجاوز بروعتها كافة التوقعات.

وفي هذا السياق، قال نايل ماكلوغلين، نائب رئيس أول في ' داماك العقارية': "تجسد فلل 'جست كافالي' التناغم الأمثل بين أحدث صيحات الموضة وأنماط الحياة الفاخرة، وتشكل مثالاً ساطعاً عن التزامنا الراسخ بتقديم منازل الأحلام وأنماط حياة لا تضاهى. ويسرنا تقديم عرض مفصل عن هذه التصاميم الرفيعة إلى عملائنا الكرام ممن فاتتهم الفرصة الأولى للاستثمار في هذه الفلل الفاخرة".

وتم تجهيز الفيلا المخصصة كنموذج عن التصاميم والمتاحة للعرض الخاص على مدى 3 أيام، بأفخر أنواع الأقمشة الحريرية والمخملية والتي تتزين بها المساحات الداخلية الفخمة. وتبدأ أسعار فلل 'جست كافالي'، التي تقع ضمن مشروع 'أكويا أكسجين'، من 1.35 مليون درهم إماراتي وتبلغ تعرفة الحجز 7% فقط من ثمن الفيلا الواحدة. وللاطلاع على عرض حصري للمجموعة الأحدث من الفلل المتاحة، يمكن للمستثمرين زيارة مراكز البيع التابعة لشركة 'داماك العقارية' في دبي بما في ذلك برج 'بارك تاورز' في مركز دبي المالي العالمي، و'أوشن هايتس' في دبي مارينا أو مشروع 'داماك هيلز'.

وتتيح فلل 'جست كافالي' لقاطنيها وصولاً سهلاً إلى العديد من المرافق المتوفرة داخل مشروع 'أكويا أكسجين'، بما في ذلك المرافق الترفيهية المستوحاة من الطبيعة، والمطاعم، ومتاجر التجزئة، والغابة الاستوائية الخاصة بالمشروع، ونادٍ دولي للجولف يضم 18 حفرة. واستجابة منها للطلب المتنامي على العقارات التي تحمل بصمة العلامات التجارية المرموقة، كشفت 'داماك العقارية' في عام 2017 عن تعاونها مع 'مجموعة روبيرتو كافالي' الرائدة في مجال الأزياء والموضة. وأثمرت هذه الشراكة عن إطلاق أول مجموعة فلل في العالم تتميز بتصاميم داخلية من طراز 'جست كافالي'، كما شكّل ذلك الدخول الأول لـ 'مجموعة روبيرتو كافالي' إلى القطاع العقاري.

انتهى

نبذة عن داماك العقارية:

تتبوأ شركة "داماك العقارية" مركز الصدارة في سوق العقارات المترفة في الشرق الأوسط منذ عام 2002، وجلبت تجربة نمط الحياة المترفة من جميع أنحاء العالم. وقد رسخت "داماك العقارية" مكانتها باعتبارها المطور الرائد للعقارات الفاخرة في المنطقة، وقدمت تصاميم مبدعة، وأقصى درجات الجودة وتركت بصمتها على أرقى وأحدث أنماط المعيشة المعاصرة. وقد توسعت أعمال الشركة عبر منطقة الشرق الأوسط لتمتد مشروعاتها في كل من الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وقطر والأردن ولبنان وسلطنة عمان والمملكة المتحدة.

أتمت "داماك العقارية" تسليم أكثر من 21,700 وحدة سكنية حتى تاريخ 30 يونيو 2018. وبلغ عدد وحداتها السكنية ما يزيد عن 40,000 وحدة في مراحل متفاوتة من التخطيط والإنشاء، تضم أكثر من 10,000 وحدة من الغرف الفندقية، والشقق الفندقية والفلل متكاملة الخدمات، حيث ستقوم بإدارة هذه المشاريع من خلال ذراع الضيافة "داماك للفنادق والمنتجعات". وتبني "داماك العقارية" الجيل الجديد من الحياة المترفة في الشرق الأوسط برؤية واضحة وزخم كبير. www.damacproperties.com

للمزيدٍ من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الالكتروني www.damacproperties.com/ar، أو متابعة "داماك العقارية" على فيسبوك، وتويتر، وانستقرام، ولينكد ان، ويوتيوب، (@DAMACofficial).

أو الاتصال بالسيدة رانيا مارون ، مدير- قسم الاتصال المؤسسي، داماك العقارية.

هاتف: +971 373 1696| البريد الإلكتروني: rania.maroun@damacgroup.com

© Press Release 2018