08 07 2018

دبي، الإمارات العربية المتحدة: أعلنت نيلسن، الشركة العالمية الرائدة في مجال قياس البيانات والتحليلات، عن تعيين السيد أندريا ديفويشينكوف مديراً إدارياً جديداً لأسواق شبه الجزيرة العربية وباكستان، والذي سيباشر مهامه من المكتب الإقليمي للشركة في دبي، الإمارات العربية المتحدة. وبذلك سيحل ديفويشينكوف خلفاً للسيد أرسلان أشرف، الذي سيتولى دوراً جديداً كرئيس لرؤى المستهلك في شركة نيلسن في جنوب شرق آسيا، الصين، شمال آسيا والمحيط الهادي، وذلك انطلاقاً من مكتب الشركة في كوالالمبور.

ويتمتع ديفويشينكوف بمعرفة واسعة وخبرة تمتد إلى 15 عاماً من المهام القيادية في مجال أبحاث السوق. وكان قد انضم بعد تخرجه بدرجة البكالوريوس في كلية الاقتصاد إلى شركة نيلسن في روسيا، حيث تولى دور خدمة العملاء في مجال تجارة التجزئة.

ومنذ ذلك الحين، اضطلع ديفويشينكوف بعدد من الأدوار في ظل تنامي قدراته القيادية والمسؤوليات المُكلف بها عبر علاقات أكثر عمقاً مع العملاء في مناطق جغرافية متعددة، بما في ذلك قيادة فريق التحليلات عبر روسيا وشمال شرق أوروبا، والقيام بدور رئيسي في قيادة رؤى العملاء العالمية في المملكة المتحدة في عام 2012. ثم انتقل إلى صربيا في عام 2014 لتولي دوره الأخير بصفته المدير الإداري في الشركة لمنطقة البحر الأدرياتيكي.

بصفته العضو المنتدب لشبه الجزيرة العربية وباكستان، سيقوم ديفويشينكوف بدور رئيسي في تحقيق أهداف الشركة الطموحة، بالإضافة إلى تطوير وتنفيذ استراتيجية أعمال نيلسن في الاستناد بشكل مستمر على سمعة الشركة المرموقة في تقديم الخدمات للعملاء مع الحفاظ على مستوى الأداء المالي والكفاءة التشغيلية.

وقال نيك باباغريغوريو رئيس مجلس إدارة نيلسن شرق أوروبا وجنوب شرق آسيا وأفريقيا والشرق الأوسط: "في ظل قيادة أندريا ديفويشينكوف، سنستمر في تقديم طيف متكامل من الخدمات للعملاء، وتسخير قدرات المؤسسة على الوجه الأمثل. إن سجله الحافل ومهاراته القيادية القوية ومعرفته العميقة بالمؤسسة التجارية إلى جانب المعايير في الأسواق المتقدمة والنامية تضعه في موقع ممتاز لقيادة فرقنا في الكشف عن فرص جديدة لعملائنا ولأعمالنا".

وأضاف باباغريغوريو: "هذا التغيير في القيادة هو جزء من مبادرة نيلسن لتطوير المواهب، وكشركة عالمية شعرنا أن لدينا الفرصة للاستفادة من تنوع الخبرات والثقافات والتفرد بين شركائنا في جميع الأسواق، وذلك بهدف تقديم نتائج فعالة لمختلف الأطراف المعنية من الشركات الزميلة وعملائنا وشركائنا ومجتمعاتنا بشكل عام".

وتعليقًا على تعيينه، قال أندريه ديفويشينكوف: "أشعر بالحماس للمضي قدماً في هذه الفرصة لقيادة فرقنا في أسواق شبه الجزيرة العربية وباكستان، لاسيما ونحن نقف على أعتاب فصل جديد في مواصلة جهودنا لمساعدة عملائنا على تنمية أعمالهم. لدينا فريق متميز من الكوادر التي تتسم بالتفاني والالتزام، والذين أعتقد أنهم في وضع جيد لتحقيق النجاح في المستقبل".

عن نيلسن

نيلسن القابضة (رمزها في بورصة نيويورك: NLSN) هي شركة عالمية تعمل في مجال قياس البيانات والتحليلات توفر العرض الأكثر اكتمالاً وموثوقاً من المستهلكين والأسواق في جميع أنحاء العالم. يتحد نهجنا مع بيانات نيلسـن الملكية ومع مصادر البيانات الأخرى لمســاعدة العملاء في جميع أنحاء العالم على فهم ما يحدث الآن، وما سيحدث بعد ذلك، وكيفية العمل بأفضل شكل على هذه المعرفة. منذ أكثر من 90 عاماً، قدّمت شركة نيلســن بيانات وتحليلات تستند إلى الدقة العلمية والابتكار، وتعمل باستمرار على تطوير طرق جديدة للإجابة على أهم الأسئلة التي تواجه وسائل الإعلام، والإعلانات، وتجارة التجزئة والســلع الاستهلاكية سريعة الحركة. شـركة نيلســن  S & P 500 لديها عمليات في أكثر من 100 دولــة، تغطي أكثر من 90% من سكان العالم. لمزيد من المعلومات، قم بزيارة www.nielsen.com

© Press Release 2018