22 07 2018

مجموعة النابوده للإنشاءات توقع عقوداً مع شركات عالميه رائدة من بينها ميتسوبيشي إلكتريك وسيمنز وذلك في شهر من النجاحات المستمرة للمجموعة.

فازت مجموعة النابوده للإنشاءات، التابعة لمجموعة النابوده للمشاريع، وهي واحدة من أعرق الشركات العائلية العملاقة وأكثرها احتراماً في الإمارات العربية المتحدة، مؤخراً بعدد من العقود الجديدة التي تزيد قيمتها عن 750 مليون درهم إماراتي.

وتشمل تلك العقود إنشاء مباني جديدة لخدمات الطوارئ، وطرق وإنشاء إنارة للطرق وتركيب مرافق لمشروع سكني، وبناء مقر رئيسي جديد وأربع محطات محولات لهيئة كهرباء ومياه دبي، وذلك لاستيعاب الطلب المتزايد من جانب المشروعات العقارية الجديدة.

وقد تم ترسية ثلاثة من محطات المحولات الأربعة المتعاقد عليها لهيئة كهرباء ومياه دبي على مجموعة النابوده للإنشاءات من خلال مؤسسة ميتسوبيشي إلكتريك كوربوريشين، وتقع تلك المحطات في أحياء وادي الصفا، والممزر، وورسان الثالث في دبي. وسيتم تنفيذ محطة المحولات الرابعة من خلال الشراكة مع شركة سيمنز وستخصص لخدمة منطقة جنوب دبي، حي جبل علي. ومن المقرر أن يبدأ العمل في محطات المحولات خلال الشهر الحالي على أن ينتهي العمل فيها عام 2020. وتأتي هذه العقود في أعقاب نجاح مجموعة النابوده للإنشاءات في استكمال ثلاث محطات محولات سبق التعاقد عليها من خلال مؤسسة ميتسوبيشي إلكتريك كوربوريشن، وذلك لحساب الهيئة الاتحادية للكهرباء والماء في عجمان في وقت سابق من العام الحالي.

كما تم التوقيع على عقد آخر لتنفيذ أعمال البنية التحتية في منطقة ميدان الكبرى، ويشمل العقد إنشاء طرق وإنارة شوارع وتركيب المرافق. وإنشاء مبنى إداري جديد على مساحة 47,700 متر مربع، ومبنى للمرافق وموقف للسيارات وجدران فاصلة وأعمال البنية التحتية. وهذا المشروع ذو الوتيرة السريعة من المقرر أن ينتهي بنهاية العام القادم. و العقد الأخير التي فازت به مجموعة النابوده انشاء محطة إطفاء جديدة، ومحطة إسعاف ونقطة للشرطة وذلك بموجب عقود تشمل أيضاً أعمال التصميم الداخلي و الاعمال الميكانيكة والكهربائية والصحية.

وقد صرح سنان عبد الله محمد جمعة النابوده، المدير التنفيذي لمجموعة النابوده للإنشاءات قائلاً: "إن للنابوده تاريخاً طويلاً ومشرفاً في الإنشاءات في الإمارات العربية المتحدة، فضلاً عن نموذجنا الفريد في الأعمال والذي يشمل حقيقة أننا نتمتع بالاكتفاء الذاتي، حيث نوفر لأنفسنا الأسفلت والخرسانة والاعمال الميكانيكية والكهربائية والصحية ، وهذا النموذج يجعلنا قادرين على المنافسة بقوة في صناعة الإنشاءات. وعلى مدار 60 سنة ظل اهتمام الشركة منصباً على الإنجاز بدرجة الامتياز في التنفيذ كما كان عنصراً محورياً في إنشاء عدد من أهم المشروعات المرموقة في الإمارات العربية المتحدة".

-انتهى-

نبذة عن شركة سعيد ومحمود النابوده القابضة (ذات مسؤولية محدودة)

تأسَّست الشركة عام 1958 على يد الأخوين سعيد ومحمد النابوده، وتعد المجموعة الآن واحدة من الشركات العائلية التي تحتل مكانة مرموقة في الإمارات العربية المتحدة. وفي عام 1979، تأسَّست شركة سعيد ومحمد النابوده القابضة (ذات مسؤولية محدودة) لتكون هي الشركة الأم للمجموعة، وتدار بمعرفة مجلس إدارة يرأسه رئيس مجلس إدارة المجموعة.

نبذة عن مجموعة النابوده للمشاريع

تتولى مجموعة النابوده للمشاريع إدارة أقسام التشغيل بالمجموعة التي يعمل بها أكثر من 16,000 شخص ينحدرون من أكثر من 47 جنسية. ويغطي النشاط الأساسي لمجموعة النابوده للمشاريع مجالات الهندسة المدنية والبناء والأعمال الميكانيكية والكهربائية والصحية، كما يغطي محفظة استثمارية بها مختلف العلامات التجارية لكبريات الشركات العالمية في مجالات النقل والسفر والسياحة والكهرباء واللوجستيات والزراعة والتجهيزات و إدارة المرافق والطاقة المتجددة. ويشتهر اسم النابوده بالقدرة على تنفيذ مشروعات وخدمات ذات مستوى عالمي في غضون جداول زمنية محددة وكذلك تحقيق مستوى من الجودة يفوق ما يتوقعه العملاء.

لمزيدٍ من المعلومات يُرجى زيارة الموقع: www.alnaboodah.com

 فيسبوك: Saeed & Mohammed Al Naboodah Group.

 إنستجرام: alnaboodah_group.

 لينكدإن: Saeed & Mohammed Al Naboodah Group.

لمزيدٍ من المعلومات حول مجموعة النابوده للمشاريع، يرجى الاتصال بـ:

سلطان سري الدين 
هيل + نولتون ستراتيجيز 
Sultan.sarieddine@hkstrategies.com 
هاتف: +971 55 5134176

© Press Release 2018