27 05 2018

● يمكن للعملاء الآن حجز سيارة Tesla من خلال التطبيق وبنفس سعر خدمة الأعمال

● شراكة بين كريم وION لإضافة السيارة الكهربائية كخيار جديد للعملاء

● ION مقدّم خدمات تجارية مستدامة بفضل الشراكة بين "بيئة" و"شركة الهلال للمشاريع"

● أسطول كريم سيشمل سيارات Tesla Model S

دبي، الإمارات: أعلنت كريم، الشركة الرائدة في حجز التوصيلات عبر تطبيقات الجوال والشركة التكنولوجية الوحيدة في المنطقة التي تُقدّر بأكثر من مليار دولار، عن إضافة خيار السيارات الكهربائية ضمن أسطول سياراتها، حيث سيتمكن العملاء من اختيارها ابتداءً من اليوم عند قيامهم بحجز خدمات كريم في جميع أرجاء دبي.

ومن المقرر أن يشتمل الأسطول على سيارات Tesla Model S باللون الأزرق الفاتح أما الأسعار فستتماشى مع أسعار خدمة الأعمال التي تقدّمها كريم، والتي تبدأ من 60 درهم إماراتي.

وتعد إضافة هذا النوع الجديد من السيارات ثمرةً للتعاون بين كريم وION وهي شراكة جديدة تم إطلاقها مؤخراً بين شركة "الهلال للمشاريع" ومقرّها الإمارات، و"بيئة"، شركة الإدارة البيئية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط والحائزة على عدة جوائز. وبموجب هذا التعاون، تسعى ION إلى تسريع الوصول إلى نظام مواصلات خالٍ تماماً من العوادم الضارة بالبيئة في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة بشكل عام، من خلال تعزيز آليات أكثر استدامة لنظام المواصلات التجاري.

وتعليقاً على إطلاق السيارات الكهربائية ضمن منصة كريم، صرّح كليمينس دوترتري، المدير العام لكريم في الإمارات: "إن منح عملاء كريم خيار السيارات الكهربائية نابع من حرصنا على إضافة خيارات صديقة للبيئة على منصتنا، إذ تتيح سيارات كريم الكهربائية خياراً مميزاً وآمناً وممتعاً يصلح كخيار فاخر للتنقل وملائم أيضاً للتوصيلات الجماعية والعائلية، ونتوقع أن يلقى هذا الخيار استحسان عملائنا الذين سيقبلون عليه من خلال تطبيق كريم".

ومن جانبه، صرّح سعادة خالد الحريمل، الرئيس التنفيذي لمجموعة "بيئة": "في ظل تبوأ اقتصاد دولة الإمارات العربية المتحدة مكانة رائدة كأحد أسرع الاقتصادات نمواً على مستوى العالم، فإنها باتت بحاجة لحلول مواصلات مستدامة، ومن هنا فإن شراكتنا مع شركة الهلال للمشاريع والتي نتجت عنها ION ستلبي هذه الحاجة وتحقق رؤيتنا المشتركة القائمة على الاستدامة، كما نسعد بتعاوننا مع كريم، تطبيق حجز التوصيلات الرائد في المنطقة، وكلنا ثقة بأن منصة كريم ستعزز وصول الجمهور للسيارات الكهربائية، كما نؤمن بأن هذه الشراكة ستُحدث نقلة نوعية وتحولاً واضحاً في قطاع المواصلات في الإمارات العربية المتحدة وستصبح من خلالها عملية التنقل المستدام خياراً متاحاً للجميع".

-انتهى-

تواصل معنا عبر:

ستايسي بينتو

الهاتف: 00971508413027

البريد الإلكتروني: stacey.pinto@careem.com

© Press Release 2018