24 04 2018

- فوجيتسو تنفذ أحد تحديثات منصة SAP HANA بما يسهم في دعم شركة الخليج للسكر في تعزيز أدائها وتقليل زمن الأعطال

- جهود فوجيتسو الاستشارية المتكاملة والشاملة أسهمت في تلبية جميع متطلبات شركة الخليج للسكر

دبي - أعلنت 'فوجيتسو' اليوم عن نجاحها بتفيذ أحد تحديثات منصة SAP HANA® لصالح شركة "الخليج للسكر"¹، التي تقع في دبي وتُعد أكبر مصفاة لإنتاج السكر في العالم، بما يسهم في مساعدة الشركة على تحقيق مستويات أعلى من الإنتاجية والكفاءة التشغيلية إلى جانب تقليل زمن الأعطال. وتستمر 'فوجيتسو' في تقديم دعمها لشركة "الخليج للسكر" كجزء من اتفاقية الخدمة الموقعة بين الطرفين والمستمرة لـ 6 سنوات.

وينطوي تحديث SAP HANA ² على استبدال البنية التحتية التكنولوجية القائمة والتحديث الشامل للمعدات المادية وقواعد البيانات، حيث توفر 'فوجيتسو' حلاً متكاملاً وشاملاً يلبي مختلف متطلبات واحتياجات شركة "الخليج للسكر". كما يسهم هذا التحديث التكنولوجي في دفع مسيرة التحول الرقمي التي تنتهجها الشركة بالتوازي مع تلبية متطلبات البنية التحتية التكنولوجية الخاصة بها بهدف تعزيز حركة النمو القائمة للشركة.

وعبر تحليل تقارير وحدة معايير الأداء منSAP® وإظهار كيفية تخطيطها مع معداتها المادية، عملت 'فوجيتسو' على تحديد جميع التحديثات التكنولوجية اللازمة لدعم وصول الشركة إلى أعلى مستويات الأداء والتوافر مع تقليل زمن الأعطال. وفضلاً عن ذلك، يساعد التحديث في رفع سوية كفاءة اليد العاملة وتعزيز الإنتاجية من مختلف النواحي من خلال توفير حل مصمم خصيصاً جرى تنفيذه بدعم من شركة ISYX Technologies.

وبهذه المناسبة، قال سنثيل فيل، مدير تكنولوجيا المعلومات لدى شركة "الخليج للسكر": "في ضوء النمو السريع الذي حققته شركتنا خلال الأعوام القليلة المنصرمة، نحن بحاجة لمصدر آمن وموثوق لتزويدنا بنواحي البنية التحتية التكنولوجية التي من شأنها أن تساعدنا في تحقيق أهدافنا. ويتجلى هدفنا الرئيسي في الإنتاجية إلى الحد الأقصى من خلال تقليل زمن الأعطال وتحفيز موظفينا بالاعتماد على منصة تكنولوجية متطورة نجحت 'فوجيتسو' بتنفيذها بالشكل الأمثل".

وبذات الإطار، قال فريد الصباغ، نائب الرئيس وعضو مجلس إدارة شركة 'فوجيتسو الشرق الأوسط': "يوفر تحديث SAP HANA، مع ما ينطوي عليه من نواحي الإدارة المتكاملة، لشركة 'الخليج للسكر' البنية التحتية التكنولوجية اللازمة لدعم استراتيجية نموها وأهدافها المستقبلية. وعبر تعزيز الكفاءة التشغيلية وتقنيات تقديم التقارير والتحليلات التي تشمل مختلف نقاط التواصل مع العملاء، يمكّن التحديث من تحسين مستوى عمليات اتخاذ القرار، والذي تبرز أهميته بشكل خاص ضمن قطاعي تصنيع الأغذية وتجارة التجزئة، اللذين يشهدان حركة نمو وتطور سريعة للغاية".

ملاحظات للمحررين

1 تبلغ القدرة الإنتاجية الحالية لشركة "الخليج للسكر" 6 آلاف طن من السكر الأبيض المكرر يومياً، ويعمل لديها أكثر من 800 موظف. ومنذ بداية إنتاجها في عام 1995، أحرزت "الخليج للسكر" تقدماً ملحوظاً تمكنت من خلاله من الوصول لمكانتها كأحد أكبر مصافي السكر على مستوى العالم. كذلك، سجلت المصفاة سبقاً جديداً في عام 2011 بإنتاجها 1.5 مليون طن من السكر المكرّر، والذي يمثل كمية الإنتاج السنوية الأكبر لها على الإطلاق.

2 يشتمل النظام المتكامل PRIMEFLEX من 'فوجيتسو' الخاص بمنصة ®SAP HANA على مجموعة من المخدمات الافتراضية ووحدات التخزين (التي تتوافر أيضاً بشكل افتراضي)، وذلك ضمن حل واحد متكامل جرى تكوينه مسبقاً، ويشمل كلاً من مخدم FUJITSU Server PRIMERGY RX2540 ووحدة تخزين FUJITSU Storage ETERNUS DX100 و FUJITSU Storage ETERNUS JX40، وبرنامج استخدام المخدمات الافتراضية VMware. كما ينطوي النظام على وحد مستقلة للتعافي بعد الكوارث.

المصادر الإلكترونية

-     يمكنكم الإطلاع على مدونة 'فوجيتسو' عبر الرابط: blog.ts.fujitsu.com

-     تابعوا 'فوجيتسو' على 'تويتر': http://www.twitter.com/Fujitsu_Global

-     تابعونا على 'لينكد إن': http://www.linkedin.com/company/fujitsu

-     تابعونا على 'فيسبوك': http://www.facebook.com/FujitsuICT

-     تتوافر الصور والمنصة الإعلامية لـ'فوجيتسو' عبر الرابط: http://mediaportal.ts.fujitsu.com/pages/portal.php

-     للاطلاع على أحدث الأخبار، يرجى زيارة غرفة الأخبار الخاصة بـ'فوجيتسو': http://ts.fujitsu.com/ps2/nr/index.aspx

للتواصل الإعلامي

لينا جولهجيان

لايم لايت للعلاقات العامة

 +971 52 924 1904 | Lena@limelightprme.com

نبذة حول 'فوجيتسو'

فوجيتسو هي الشركة اليابانية الرائدة في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات (ICT) التي تقدم مجموعة كاملة من منتجات التكنولوجيا والحلول والخدمات. يعمل فيها حوالي 155,000 شخص لتوفير الدعم للعملاء في أكثر من 100 دولة. نستخدم خبرتنا وقوة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لتشكيل مستقبل المجتمع مع عملائنا. فوجيتسو المحدودة (بورصة طوكيو: 6702) - الإيرادات المجمعة 4.5 تريليون ين (40 مليار دولار أمريكي) للسنة المالية المنتهية في 31 مارس 2017. لمزيد من المعلومات، يرجى الاطلاع على http://www.fujitsu.com.

نبذة عن فوجيتسو في منطقة أوروبا والشرق الأوسط والهند وأفريقيا

تدعم فوجيتسو المجتمعات الذكية المتمحورة حول الإنسان، والتي يتم ضمنها دفع عجلة الابتكار عبر دمج الطاقات البشرية مع المعلومات والبنية التحتية. ويبلغ عدد العاملين لدى فوجيتسو في منطقة أوروبا والشرق الأوسط والهند وأفريقيا 28 ألف عامل، ممن يلتزمون بتحقيق الإبداع الرقمي المشترك عبر دمج الخبرات التجارية والتقنيات الرقمية لتقديم قيمة جديدة بالتعاون مع شركائنا وعملائنا على حد سواء. ونعمل على مساعدة عملائنا في إنجاز مسيرة التحول الرقمي الخاصة بهم من خلال تزويدهم بخدمات التكنولوجيا المتصلة، إلى جانب التركيز على نواحي الذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء والحوسبة السحابية، مع ضمان موافاتها لأعلى معايير السلامة والأمان. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: http://www.fujitsu.com/fts/about/

تعتبر جميع أسماء الشركات أو المنتجات الأخرى المشار إليها هنا علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة تعود ملكيتها إلى أصحابها. وتعد جميع المعلومات الواردة في هذا الخبر الصحفي دقيقة عند نشرها، وقد تخضع للتغير دون إشعار مسبق بذلك. [النص الأساسي - يمكن تمديده في حال تم تحديد العلامات التجارية فعلياً خلال عملية الإدراج].

تعتبر كل من SAP وSAP HANA وغيرها من منتجات وخدمات SAP المشار إليها هنا والشعارات الخاصة بها علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة تعود ملكيتها لشركة SAP SE (أو الشركات التابعة لها) في ألمانيا والبلدان الأخرى. يرجى زيارة الرابط التالي: http://www.sap.com/corporate-en/legal/copyright/index.epx للحصول على مزيد من المعلومات والإشعارات حول العلامة التجارية. تعتبر جميع أسماء المنتجات والخدمات الأخرى علامات تجارية تعود ملكيتها إلى أصحابها.

© Press Release 2018