21 11 2018

دبي، الإمارات العربية المتحدة - أعلنت شركة الاستشارات العالمية الرائدة "رولاند بيرجر" عن تعيين رينيه سيجير كشريك إداري لمقرها في منطقة الشرق الأوسط بدبي. ويعد هذا التعيين خطوة هامة بالنسبة للشركة في ما يتعلق بخططها التوسعية في الشرق الأوسط ومساعيها المتواصلة لتوظيف أفضل الكفاءات لتعزيز نشاطها في المنطقة.

ويأتي سيجير إلى المقر الإقليمي للشركة حاملاً معه 30 عاماً من الخبرة تشمل عمله كجزء من فريق "رولاند بيرجر" منذ عام 2002، حيث شارك في تأسيس مكتب الشركة في أمستردام. ويُعرف سيجير من قبل أقرانه بكونه خبير في مجالات السيارات والنقل والرعاية الصحية. وقد حصل سيجير على سمعة مرموقة لمساعدته الشركات الناشئة ودعمه لعملائه من خلال تقديمه لحلول متميزة سواء كانت تتعلق بإعادة هيكلة المؤسسات أو تكييف استراتيجاتها مع بيئة العمل التي تتميز بسرعة التغيير.

وقال تشارلز إيدوارد بوييه، الرئيس التنفيذي لشركة "رولاند بيرجر": "إن تعيين رينيه يؤكد ويوضح استراتيجية الشركة الرامية إلى تبني نهج تقدمي في ما يتعلق بالاستشارات المؤسسية في منطقة الشرق الأوسط، وتعد هذه الخطوة جزءاً من استراتيجية التوسع الخاصة بنا. قمت بزيارة المنطقة مرات عديدة خلال الـ12 شهراً الماضية، ورينيه هو أفضل شخص يمكن أن يقود شركة "رولاند بيرجر" ويرتقي بها إلى مستوى جديد في منطقة الشرق الأوسط".

وقال سيجير: "إنها مرحلة مميزة ومثيرة لشركة "رولاند بيرجر"، حيث تقوم بترسيخ مكانتها بشكل وثيق كشركة استشارات استراتيجية ذات نهج مميز لدى عملائنا. تجمع الشركة بين الإمكانيات الاستراتيجية وطريقة تفكير شركات الاستشارة العالمية، كما تحظى بالسرعة التي تتميز بها الشركات الناشئة فيما يتعلق بالتفكير الُمبتكر والتنفيذ. الجمع بين هذه الإمكانيات يتيح لنا المجال لتقديم أفضل نتائج في أقصر وقت ممكن. أتطلع إلى البدء بهذه المهمة مع فريق العمل وعملائنا وشركائنا، حيث نواصل معاً مساعينا الهادفة إلى تعزيز حضورنا في منطقة الشرق الأوسط".

ومن بين العديد من مبادراته الناجحة، كان سيجير مسؤولاً عن إعادة هيكلة شركة تصنيع السيارات الهولندية وتحويلها إلى شركة خاصة مستقلة ووضع خطة للدمج نتج عنها أكبر مستشفى غير أكاديمية في هولندا.

ويأتي هذا التعيين كجزء من خطط شركة "رولاند بيرجر" للتوسع في المنطقة وترسيخ مكانتها في كافة القطاعات الصناعية مع التركيز بشكل خاص على دعم وتشجيع ريادة الأعمال.

وتعد "رولاند بيرجر"، التي تقوم بتوظيف 2400 استشاري يعملون في 34 دولة، شركة الاستشارات الوحيدة الرائدة عالمياً من أصول أوربية. وتنشط أعمال شركة "رولاند بيرجر" في منطقة الشرق الأوسط بشكل كبير وخاصة في القطاع العام وقطاعات الطيران والدفاع والطاقة والاتصالات والنقل والخدمات المالية.

-انتهى-

حول "رولاند بيرجر"

تأسست شركة "رولاند بيرجر" في عام 1967، وهي شركة الاستشارات الوحيدة الرائدة عالميا ذات تراث الماني وأصول أوروبية . توظف الشركة 2400 استشاري يعملون في 34 دولة، ولديها عمليات ناجحة في كافة الأسواق العالمية الرئيسية. وتقع مكاتبها البالغ عددها 50 مكتباً في مراكز الأعمال العالمية الرئيسية. الشركة هي شركة استشارات مستقلة مملوكة حصرياً من قبل 220 شريك. للمزيد من المعلومات: rolandberger.com

للاستفسارات الإعلامية وطلب المقابلات، يرجى التواصل مع:

سمر إمتياز

رئيس قسم التسويق في "رولاند بيرجر"

موبايل: + 971 55 914 7919

البريد الالكتروني: Samar.imtiaz@rolandberger.com

© Press Release 2018