22 01 2018

· ديفيد كريسماس يتقلد منصب الرئيسي التنفيذي لسلسلة توريد "دي إتش إل" للشرق الأوسط وأفريقيا، بعد أن شغل سابقا منصب الرئيس التنفيذي للشرق الأوسط وروسيا وتركيا ورئاسة النقل لمنطقة بر الصين الرئيسي وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا

دبي، الإمارات العربية المتحدة - أعلنت سلسلة توريد "دي إتش إل" بر الصين الرئيسي وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا عن ترقية ديفيد كريسماس لمنصب الرئيس التنفيذي لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

ويجلب ديفيد ثروة من الخبرة إلى منصبه الجديد، جمعها بعد انضمامه للشركة في عام 2004 كمدير لعلاقات العملاء. وسيترأس في دوره الجديد وضع الاستراتيجيات الشاملة لسلسلة توريد الأعمال والفريق الإداري المباشر، في حين سيشرف على العمليات والأنشطة التجارية لضمان تقديم خدمات ذات جودة متسقة.

وتعليقا على تعيينه، قال كريسماس: "ما زلنا نرى فرصا هائلة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، ونأمل في تعزيز ريادتنا كمزود خدمات سلاسل التوريد المفضل. وقد حققنا في العام الماضي عددا من الإنجازات الهامة والتي لم تكن ممكنة لولا فريقنا الإقليمي الذي يقدم أفضل جودة للخدمات، ونتطلع إلى سنة أخرى من النجاح."

تمتد مسيرة ديفيد المهنية في مجال الخدمات اللوجستية على مدى 20 عاما في جميع أنحاء أوروبا وآسيا وأفريقيا. وتغطي مختلف الأدوار بما في ذلك الإدارة العامة، وتطوير الأعمال، والنقل، وعلاقات العملاء.

-انتهى-

للمعلومات الصحفية يرجى التواصل مع:

غرايلينغ دبي

داليا زنكاوي

5649 328 55 971+

dhaliya.zankawi@grayling.com

دي إتش إل -- شركة الخدمات اللوجستية للعالم

شركة دي إتش إل هي الشركة الرائدة العالمية في صناعة الخدمات اللوجستية. عائلة شركات دي أتش أل توفر محفظة لا منافس لها للخدمات اللوجستية، التي تتراوح بين تسليم الطرود الوطنية والدولية والبريد السريع والشحن الجوي والبحري، إلى إدارة سلسلة التوريد الصناعية. وبمجمل موظفين يبلغ عددهم أكثر من 350,000 في أكثر من 220 بلدا وإقليما، فإن الشركة تربط الأفراد والشركات بصورة آمنة وموثوقة، ما يمكن من تواصل التدفقات التجارية العالمية. ومع توفيرها حلولا مخصصة للأسواق المرشحة للنمو والصناعات، بما في ذلك التجارة الإلكترونية، التقنية، والعلوم الحياتية والرعاية الصحية، والطاقة وصناعة السيارات وتجارة التجزئة، والالتزام المثبت بالمسؤولية المؤسسية والحضور الذي لا ينافس في الأسواق النائية، فإن دي أتش أل تجد نفسها في موقع قوي لأن تكون "شركة الخدمات اللوجستية للعالمية".

شركة "دي إتش إل" هي جزء من شركة "دويتشه بوست دي إتش إل" Deutsche Post DHL. وبلغت الإيرادات التي ولدتها المجموعة أكثر من 57 مليار يورو في 2016.

© Press Release 2018