26 04 2018

دبي: توج بنك الاتحاد الوطني البنك الرائد في دولة الإمارات العربية المتحدة بحصوله على جائزة دبي للتنمية البشرية (DHDA). وتعد هذه الجائزة أحد أهم الجوائز المرموقة في الدولة، خلال احتفال التكريم بجوائز التميز لقطاع الأعمال في أوبرا دبي ،  يوم الثلاثاء الموافق 24 أبريل 2018. وجاء تكريم بنك الاتحاد الوطني بهذه الجائزة نظير إلتزامه الراسخ بالتميّز في مجالات الجودة والتنمية البشرية.

كرّم صاحب السمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي - يرافقه سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مؤسسة محمد بن راشد للمعرفة  كلاً من السيد/ علي الهاشمي نائب رئيس أول ورئيس الموارد البشرية والتطوير المؤسسي لدى بنك الاتحاد الوطني والسيد/ أيمن مختار الرئيس التنفيذي لشركة الوفاق للتمويل.

 
وبهذه المناسبة علق السيد علي الهاشمي قائلاً " نحن سعداء جداً بتكريم بنك الاتحاد الوطني وحصولنا على جائزة دبي للتنمية البشرية ، وإننا ملتزمون دائماَ بأعلى معايير الجودة في أدائنا وتقديم أفضل الخدمات للعملاء. ويعد هذا التميز الذي يحققه البنك بشكل متصل يعود الفضل الأول فيه إلى الرؤية والدعم الكبير الذي يقدمه سمو الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان رئيس مجلس الادارة، والرئيس التنفيذي للبنك السيد/ محمد نصر عابدين وفريق العمل المميز في البنك".

وأضاف: "نحن نسعى في بنك الاتحاد الوطني على توفير بيئة نموذجية لتشجيع أبناء البنك على الاستقرار الوظيفي والعمل في بيئة تساهم في الإبداع وتقديم العمل بجودة وكفاءة عالية تنعكس إيجابياً على مستوى الخدمات التي يقدمها البنك مما يُساهم في رفع مستوى رضا عملاءنا."

ويتم تكريم الشركات الفائزة بجائزة دبي للجودة وفق ثلاث فئات وهي الفئة الذهبية، وفئة جائزة دبي للجودة، والفئة التقديرية. وتمنح الجوائز للشركات والمؤسسات العاملة في دبي في القطاعات التي تلعب دوراً في دعم اقتصاد دبي، بما في ذلك مختلف القطاعات.

-انتهى-

نبذة عن بنك الاتحاد الوطني:

يعد بنك الاتحاد الوطني، الذي تم تأسيسه كشركة مساهمة عامة في عام 1982، من البنوك المحلية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة ومقره أبوظبي. ويقدّم بنك الاتحاد الوطني مجموعة من المنتجات والخدمات التي تلبي الاحتياجات التي تتراوح بين المتطلبات الأساسية للأفراد والمتطلبات الأكثر تعقيداً للجهات المؤسسية.

للمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع:

منى زياتي

مساعد نائب رئيس ومديرة الإتصال المؤسسي وخدمات المجتمع

هاتف: +971504108400

بريد الكتروني: mona.zayati@unb.ae

© Press Release 2018