19 11 2018

احتفاءً بتحدي دبي للياقة

يمكن لغير العملاء تنزيل نسخة تجريبية لاستكشاف "حساب فيتنس" الحائز على الجوائز

دبي: تأكيداً على دعمه المتواصل لتحدي دبي للياقة، المبادرة التي أطلقها سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي رئيس مجلس دبي الرياضي بهدف تحويل دبي إلى المدينة الأكثر نشاطاً في العالم، كشف بنك الإمارات دبي الوطني، شريك الحدث الرائد الذي يحتفي حالياً بدورته الثانية، النقاب مؤخراً عن إصدار محدث من "تطبيق فيتنس". ويتيح التطبيق الذي أطلقه البنك في عام 2015 لعملاء "حساب فيتنس" الحائز على الجوائز كسب أرباح تصل نسبتها إلى 2% سنوياً على الرصيد المتوفر في حساباتهم تبعاً لمستويات نشاطهم البدني اليومي، إضافة إلى تتبع النظام الذي يتبعونه لتعزيز لياقتهم البدنية.

ويمكن لغير العملاء أيضاً تنزيل نسخة تجريبية من التطبيق لمعرفة كيفية كسب معدلات ربح أعلى على أرصدة حساباتهم والتمتع في الوقت نفسه باتباع أسلوب حياة أكثر نشاطاً وحيوية. ويكافئ "حساب فيتنس" من بنك الإمارات دبي الوطني عملاءه بمعدلات ربح متزايدة على أرصدة حساباتهم وفقاً لعدد الخطوات التي يقطعونها سيراً أو جرياً، ويتم احتسابها باستخدام ساعة "أبل" الذكية أو أي جهاز آخر متوافق مع التطبيق. ويأتي التطبيق المحدث ليتيح للعملاء وضع أهدافٍ لتعزيز لياقتهم البدنية أو ابتكار التحديات لخوضها بأنفسهم، إضافة إلى المشاركة في منافسات ودية مع الآخرين. ويستفيد عملاء "حساب فيتنس" أيضاً من الخصومات والعروض الترويجية في مجموعة مختارة من متاجر التجزئة المتخصصة بالملابس الرياضية والصحة واللياقة البدنية ومتاجر الأغذية الصحية.

وفي هذا السياق، قال أحمد المرزوقي، نائب رئيس تنفيذي أول والمدير العام للخدمات المصرفية للأفراد في بنك الإمارات دبي الوطني: "انطلاقاً من حرصنا المتواصل على دعم المبادرات والفعاليات المجتمعية، يسعدنا في بنك الإمارات دبي الوطني أن ندعم 'تحدي دبي للياقة' استناداً إلى التزامنا المشترك تجاه الارتقاء بصحة ورفاه المجتمع في دولة الإمارات العربية المتحدة. فمن شأن تطبيق 'حساب فيتنس" المحدّث أن يتيح للعملاء مجموعة واسعة من الأساليب الممتعة لتعزيز مستويات لياقتهم البدنية وتعزيز أرصدتهم المالية في الوقت نفسه".

وفي إطار شراكته مع "تحدي دبي للياقة"، يعتزم بنك الإمارات دبي الوطني تنظيم عدد من تحديات اللياقة عبر "تطبيق فيتنس"، والتي ستتيح للمستخدمين فرصة الفوز بالجوائز القيمة والاستفادة من العروض المتميزة بالتعاون مع شركاء البنك. وخلال فترة تحدي دبي للياقة، يقيم البنك في نهاية كل أسبوع منصات متخصصة لتوفير الإرشادات حول كيفية الاستفادة من التطبيق في شاطئ كايت بيتش وأبراج بحيرات جميرا والخوانيج، إضافة إلى رعايته للكرنفال الختامي الذي سيقام في برج بارك احتفالاً باختتام التحدي.

-انتهى-

نبذة عن بنك الإمارات دبي الوطني

بنك الإمارات دبي الوطني هو مجموعة مصرفية رائدة في منطقة الشرق الأوسط. كما في 30 سبتمبر 2018 بلغ مجموع أصول المجموعة 492.6 مليار درهم (ما يعادل تقريبا 134 مليار دولار أمريكي). وتعتبر المجموعة رائدة في مجال تقديم الخدمات المصرفية الرقمية، ومساهماً رئيسياً في الصناعة المصرفية الرقمية على المستوى العالمي، وسجل البنك تنفيذ أكثر من 90 في المائة من التحويلات المالية والطلبات خارج فروع البنك. وحصد بنك الإمارات دبي الوطني جائزة "مؤسسة العام للخدمات المالية الأكثر ابتكاراً" خلال حفل توزيع جوائز الابتكار العالمية "بي ايه اي" 2017.

وتقوم المجموعة بتقديم أعمال مصرفية رائدة للأفراد في الدولة من خلال شبكة فروعها التي تضم 227 فرعاً إضافة إلى 1058 جهاز صراف آلي وجهاز إيداع فوري في الدولة وفي الخارج. كما يمتلك بنك الإمارات دبي الوطني حضوراً قوياً في وسائل التواصل الاجتماعي ولديه عدد كبير من المتابعين، وهو البنك الوحيد في منطقة الشرق الأوسط الذي يصنّف ضمن الـ 20 المرتبة الأولى في تصنيف "Power 100" الذي تعدّه "ذا فايننشال براند". وتعتبر المجموعة اللاعب الرئيسي في مجال الأعمال المصرفية للشركات في الدولة وتقوم بتقديم الأعمال المصرفية الإسلامية والأسواق العالمية والخزينة والاستثمارية والخاصة وإدارة الأصول وعمليات الوساطة.

وتعمل المجموعة في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ومصر وسنغافورة والمملكة المتحدة والهند ولديها مكاتب تمثيلية في الصين وإندونيسيا.

وتعتبر المجموعة من أكثر المؤسسات نشاطاً في المشاركة بأهم مبادرات التطوير والانماء في دولة الامارات العربية المتحدة انسجاماً مع الاستراتيجيات الحكومية للدولة بما في ذلك المعرفة المالية ودمج أصحاب الهمم ضمن إطار منصتها الشاملة "معاً بلا حدود" # TogetherLimitless. إضافة إلى ذلك، فإن مجموعة بنك الإمارات دبي الوطني هي الشريك المصرفي الرسمي لمعرض إكسبو 2020 دبي. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني:www.emiratesnbd.com

لمزيد من المعلومات عن بنك الإمارات دبي الوطني، يرجى التواصل مع:

ابراهيم سويدان

رئيس إدارة الشؤون المؤسسية للمجموعة

بنك الإمارات دبي الوطني

هاتف: 6094113 9714 / متحرك: 971506538937

البريد الإلكتروني: ibrahims@emiratesnbd.com

بتول البيتوني

أصداء بيرسون - مارستيلر

هاتف : 971-4-4507600

البريد الإلكتروني: Batoul.albeitouni@bm.com

© Press Release 2018