27 05 2018

الشركة تنجز ثلاثة مشاريع بقيمة 600 مليون في الربع الثاني

دبي، الإمارات العربية المتحدة: أعلنت "بن غاطي للتطوير" أن العام 2018 سيكون حافلا على صعيد إنجاز المشاريع الجاري تطويرها في مناطق مختلفة من إمارة دبي، حيث تعتزم تسليم 6 مشاريع ضمن مناطق مختلفة من إمارة دبي قبل نهاية العام الجاري 2018 القادمة باستثمارات تصل إلى أكثر من 1.1 مليار درهم.

  وحددت "بن غاطي للتطوير" إنجاز 3 مشاريع قبل نهاية الربع الثاني من 2018 وهي، "بن غاطي كريستال" و"بن غاطي فيستا" و"بن غاطي جويلز"، وتبلغ قيمة الاستمثار فيها 600 مليون درهم، وستشتمل على مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية تتنوع بين الأستوديو والغرفة والغرفتين والثلاث غرف، وسيجري الإعلان عن برنامج تسليم الوحدات للمشترين والملاك قريبا جدا.

  كما اشارت "بن غاطي للتطوير" أن الأعمال الإنشائية تتقدم بوتيرة متسارعة في 3 مشاريع أخرى وهي "بن غاطي ايست آند ويست"، و"بن غاطي سفايرز" "وبن غاطي ستارز"، ضمن "واحة دبي للسليكون"، وتصل استثمارات هذه المشاريع إلى أكثر من 500 مليون درهم، ومن المتوقع إنجازها قبل نهاية 2019.

  وبهذا الشأن، قال المهندس محمد بن غاطي، الرئيس التنفيذي ورئيس قسم الهندسة في "بن غاطي للتطوير": "لقد وضعت الشركة الأم "بن غاطي القابضة"، وذراعها للاستثمار العقاري "بن غاطي للتطوير" سياسة واضحة وطويلة الأمد تستند على الالتزام بتقديم مشاريع عالية الجودة وتوفير معايير جديدة للتميز العقاري في المنطقة ضمن أولوياتها لتتمكن من أن تصبح تجسيدا لكل مظاهر العظمة والرقي التي تتمتع بها دبي".

  وأضاف بن غاطي قائلا: "بناء على التقاليد المستوحاة من المنطقة العربية وتاريخها وثقافتها، نجحنا في تطوير هوية بصرية مميزة لعماراتنا. يسعدني كثيراً أن العديد من الناس يتعرفون بسهولة على أسلوبنا المعماري المعاصر الديناميكي، النابض بالحياة والمتعدد الزوايا في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة".

  هذا وكانت "بن غاطي للتطوير" قد حازت على العديد من الجوائز القيّمة مثل جائزة الرتبة 30 في إطار جوائز فوربس لأفضل 100 شركة عقارية في العالم العربي لسنة 2017، جائزة أفضل شركة للهندسة المعمارية في إطار جوائز الخليج العقارية لعام 2017، جائزة سيتي سكيب للأسواق الناشئة لعام 2016، جائزة العقارات العربية في عامي 2017 و2018، جائزة رجال أعمال العقار في عام 2017، والتي تمنح من طرف حكومة دبي، وجائزة تميز البنية التحتية والعقارات في عام 2017، بالإضافة إلى ثلاث جوائز ضمن جائرة العقارات الخليجية 2018، وغيرها".

  وكانت شركة "بن غاطي" قد أعلنت عن خططها لتطوير ما بين 60 إلى 70 مشروع عقاري بقيمة استثمارية تصل إلى 7 مليارات درهم حتى العام 2022، يستحوذ القطاع السكني على الحصة الأكبر منها يليه الضيافة، وبذلك ترفع الشركة حصتها في السوق العقاري المحلي بدبي إلى 100 مشروع بإجمالي 10 مليارات درهم.

- إنتهى -

نبذة حول "بن غاطي للتطوير":

شركة بن غاطي للتطوير هي مطور عقاري مبدع بدبي، يديرها رئيسها التنفيذي ورئيس القسم المعماري محمد بن غاطي. توفر الشركة العديد من المشاريع العقارية المميزة بتصاميم معمارية مبدعة وخامات من اعلى المستويات لتوفير نمط حياة متميز. بخبرة كبيرة منذ عام 1875 تسعى الشركة لتعريف معايير جديدة في مجال العقارات بتقديم جودة عالية باسعار معقولة وفي أوقات قياسية. وقد ساعد هذا النهج شركة بن غاطي للتطوير على إنجاز عدة مشاريع مميزة بنجاح. ففي خلال فترة وجيزة أثبتت الشركة قدرتها على أن تكون بديلا جيدا لبعض أكبر الأسماء الكبيرة في سوق العقارات بدبي من خلال تعزيز شهرتها ومحفظة أعمالها بإنجاز العديد من المشاريع. يعمل قطاع بن غاطي العقاري و هو ذراع التطوير العقاري في الشركة بن غاطي القابضة في أنحاء الإمارات العربية المتحدة بقيمة استثمارية تفوق ثلاثة مليارات درهم اماراتي من خلال محفظة استثمارية لأكثر من ثلاثين مشروع. و تعمل الشركة في الوقت الحالي على مشاريع عديدة في جميع أنحاء دبي بما في ذلك الخليج التجاري و واحة دبي للسيليكون و قرية جميرا الدائرية و ليوان و الجداف و مجمع دبي لاند السكني بالإضافة إلى مشروع تجاري ضخم في مدينة أبو ظبي يشمل مساحة قدرها مليون قدم مربع. و لدى الشركة خططا جريئة للتوسع في الأعوام المقبلة وبالأخص الخطط التي تركز على التوسع في مختلف مناطق دبي.

للاستفسار، يرجى الاتصال بالجهة التالية: 
السيد وليد المرياك

الهاتف: +971 56 403 6821

البريد الإلكتروني: oualid.meriague@binghatti.com

© Press Release 2018