16 07 2018

دبي، الإمارات العربية المتحدة: أعلنت شركة 'الفطيم دي سي للطيران' ومقرها دبي عن توسيع أسطول الطائرات الذي تديره مع إضافة طائرة جديدة من طراز 'بومباردييه تشالنجر'.

وبموجب اتفاقية الإدارة، ستقدم 'الفطيم دي سي للطيران' باقة متكاملة من خدمات إدارة عمليات تشغيل الرحلات الجوية للطائرات، وخدمات الصيانة لطائرة شالنجر، فضلاً عن الخدمات التي تضمن استمرارية صلاحية الطائرات للطيران، و إصطفاف الطائرات في حظيرة الشركة، وخدمات قاعدة العمليات الثابتة والمناولة الأرضية، وذلك انطلاقاً من منشأتها الواقعة في مطار آل مكتوم الدولي.

وبهذا الصدد، قال هولجر أوسثيمير المدير التنفيذي لشركة الفطيم دي سي للطيران: "نحن سعداء لنجاحنا في إضافة هذه الطائرة الجديدة إلى الأسطول الذي نديره، وكلنا فخر بالثقة المستمرة التي يضعها أصحاب الطائرات في شركتنا. ويأتي الاهتمام المتواصل الذي نلقاه من أصحاب الطائرات ومشغليها على حد سواء بمثابة شهادة تقدير للخبرات الكبيرة التي نتمتع بها وخدمات وحلول إدارة الطائرات الاستثنائية التي نقدمها لعملائنا من كبار الشخصيات".

وإضافةً إلى الطائرة الجديدة من طراز 'تشالنجر'، يتضمن أسطول الطائرات الذي تديره 'الفطيم دي سي للطيران' طائرتين من طراز 'بومباردييه جلوبال جيت'، وثلاث طائرات من طراز 'تشالنجر' وواحدة من طراز 'فالكون 7X'.

لمزيد من المعلومات عن حظيرة وخدمات الفطيم دي سي للطيران، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.dc-aviation.ae أو الاتصال على الرقم: 1800 870 4 971+.

- انتهى -

ملاحظات للمحررين

نبذة عن شركة الفطيم دي سي للطيران:

تعتبر شركة الفطيم دي سي للطيران نتاج شراكة دولية بين شركة دي سي أفييشن جي إم بي إتش التي يقع مقرها في شتوتغارت، أكبر مشغل لطائرات رجال الأعمال في ألمانيا وإحدى كبرى الشركات الرائدة في أوروبا، وبين الفطيم ومقرها دبي، مجموعة الشركات الإماراتية ذات الملكية الخاصة. وتحقق هذه الشراكة استفادة كبيرة من القاعدة المتينة التي تتمتع بها الفطيم وحضورها المتميز في منطقة الشرق الأوسط، وكذلك من الشهرة العالمية لشركة دي سي أفييشن باعتبارها مزوداً رفيع المستوى لإدارة الطائرات، وعمليات التأجير، وصيانة طائرات رجال الأعمال، وتوفير الخدمات الاستشارية.

وتعد الفطيم دي سي للطيران منشأة طيران رجال الأعمال المتكاملة الأولى والوحيدة التي تتواجد بمطار آل مكتوم الدولي الذي يقع في المنطقة الجنوبية من مدينة دبي (المعروف أيضاً باسم دبي ورلد سنترال)، مع حظيرة طائرات متطورة بمساحة تبلغ 5,700 متر مربع، وصالة عصرية فاخرة وحصرية بكبار الشخصيات تبلغ مساحتها 1,300 متر مربع تم تصميمها وفقاً للمعايير العالمية والتي توفر للعملاء وسائل راحة رفيعة المستوى، وخصوصية كاملة، وخدمات الاستحمام، إلى جانب قاعة اجتماعات كبيرة.

وتنشط الفطيم دي سي للطيران في قطاعات أساسية تضم: إدارة الطائرات، الصيانة، قاعدة العمليات الثابتة، وخدمات المناولة الأرضية، إلى جانب تأجير الطائرات.

وتوفر الشركة خدمات صيانة تشمل العديد من طائرات رجال الأعمال، حيث يحصل مالكو ومشغلو طائرات رجال الأعمال على قائمة متنوعة من خدمات الصيانة، بدءاً من تزويد قطع الغيار، والمشتريات والتخزين، وانتهاءً بعمليات الصيانة الضرورية لمنح شهادات صلاحية الطائرات للطيران.

ويساعد قسم إدارة الطائرات مالكي طائرات رجال الأعمال على تحسين أصولهم من الطائرات وتحقيق الحد الأقصى من كفاءتها عبر تشغيلها في بيئة تتوافق مع أعلى المعايير المعتمدة في القطاع الخاصة بسلامة الطيران وصلاحية الطائرات للطيران. ويمكن للعملاء تحقيق وفورات كبيرة في التكلفة على الضمان، وشراء الوقود وغير ذلك من خدمات الدعم ذات الصلة.

وتوفر حظيرة الطائرات التابعة للشركة والتي توجد في موقع استثنائي على مقربة من مدرج المطار، والمساحة الخارجية المخصصة لوقوف الطائرات البالغة مساحتها 7700 متر مربع، خدمات الدعم والصيانة وتشغيل طائرات رجال الأعمال والطائرات التجارية من جميع الأحجام. وإلى جانب صالة كبار الشخصيات، يوجد في المنشأة خدمات على مدار الساعة تشمل مرافق أمنية لإتمام إجراءات السفر، وفحص الأمتعة، وخدمات التفتيش الجمركي وتدقيق الجوازت، الأمر الذي يضمن للعملاء تجربة سفر سريعة وممتعة.

ويستفيد عملاء استئجار طائرات رجال الأعمال لدى شركة الفطيم دي سي للطيران، من أسطول كبير ومتنوع من الطائرات متوسطة وكبيرة الحجم منها طائرة ليرجت 40 و طائرة إيرباص 319 كوربوريت جت بـ 46 مقعداً، بالإضافة إلى خدمات متاحة على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع تضمن الاستجابة الفورية للطلبات.

للمزيد من المعلومات عن خدمات وعروض الفطيم دي سي للطيران، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.dc-aviation.ae أو الاتصال على الرقم: 1800 870 4 971+.

لمحة حول الفطيم:

تعد الفطيم، التي تأسست خلال ثلاثينيات القرن العشرين، إحدى شركات الأعمال الإقليمية الخاصة الأكثر تنوعاً ومواكبة للتطور، ويقع مقرها الرئيسي في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

تعمل الفطيم في أربع مجالات للعمليات هي: السيارات والخدمات المالية والعقارات وتجارة التجزئة، ويبلغ عدد موظفي الفطيم أكثر من 42,000 شخص، وتدير قطاعات أعمالها في 29 دولة في الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا من خلال ما يزيد عن 200 شركة من العلامات التجارية الرائدة عالمياً والمهيمنة في قطاعاتها.

وتمكّنت الفطيم بفضل نهجها في ريادة الأعمال وتركيزها على العملاء من مواصلة في النمو وتوسيع حضورها بما يواكب الاحتياجات المتغيرة لعملائنا في المجتمعات التي نعمل فيها.

كما تتابع الفطيم إلهام عملائها وإغناء حياتهم اليومية من خلال اعتمادها نهجاً إدارياً فعّالاً يقوم على التمسك بقيم الاحترام والتميز والتعاون والنزاهة. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.alfuttaim.com

 للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بـ:

ليو جوني

مدير أول علاقات عامة | إمباكت بورتر نوفيلي

هاتف: 4030 330 4 971+ | جوال: 7023 453 50 971+ | بريد إلكتروني: l.johnny@ipn.ae

سعيد كليب

تنفيذي أول علاقات عامة وإعلامية | إمباكت بورتر نوفيلي

هاتف: 4030 330 4 971+ | تحويلة: 423 | هاتف محمول: +971 58 593 4333 | البريد الإلكتروني: s.klaib@ipn.ae

© Press Release 2018