10 02 2019

المنامة: استقبل الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض، سعادة الشيخ خالد بن حمود آل خليفة سفير سلطنة عُمان لدى مملكة البحرين سعادة السيد عبدالله بن راشد بن علي المديلوي بمقر الهيئة في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات. 

وسلط الاجتماع الضوء على العلاقات الثنائية المتبادلة بين كل من مملكة البحرين وسلطنة عمان، كما تمت مناقشة استراتيجية الهيئة الكائنة تحت مظلة تسويق الهوية السياحية (بلدنا بلدكم) والهادفة لتطوير القطاع السياحي وفق توجهات الحكومة الرشيدة للمستقبل. 

بدوره أثنى سعادة الشيخ خالد بن حمود آل خليفة أثناء اللقاء على الأهمية البالغة لتعزيز التعاون والارتقاء بمستوى العلاقات بين البلدين الشقيقين في كافة المجالات، وبالأخص في قطاع السياحة كونه يُعد أحد أبرز الركائز في استراتيجية الهيئة الرئيسية لتنمية الإقتصاد الوطني، بالإضافة الى تحقيق الأهداف المشتركة من خلال اعتماد المبادرات السياحية التي تعود بالنفع لصالح كلٍ من البحرين وسلطنة عمان. 

وقد أعرب السيد عبدالله بن راشد بن علي المديلوي عن بالغ امتنانه برحابة الاستقبال الذي حظيّ به لدى لقائه مع سعادة الشيخ خالد بن حمود آل خليفة، وشدد على أهمية تعزيز التعاون المشترك، والعمل جنبًا إلى جنب في استكشاف المبادرات المشتركة التي تعود بالفائدة على البلدين.

-انتهى-

© Press Release 2019