18 06 2019

التركيز على التوسع في برنامج المدن الذكية ودعم جهود التحول الرقمي للمؤسسات في أنحاء المنطقة

أعلنت أورانج بيزنس سيرفيسز عن تعيين السيد سهم عزام في منصب نائب الرئيس لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا. ويزاول عزام مهام منصبه الجديد من المقر الإقليمي للشركة، والكائن في واحة دبي للسيليكون بدولة الإمارات العربية المتحدة.

يتمتع سهم عزام بخبرة تتجاوز 15 عامًا بالمنطقة، في مجالات إدارة المبيعات والتسويق، وخاصة في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والشبكات، حيث شغل مناصب في عدد من المؤسسات العالمية. يذكر أن عزام يتولى منصبه الجديد خلفًا للسيد لوك سيرفيان.

ومن المقرر أن يترأس سهم عزام فريق العمل الإقليمي لأورانج بيزنس سيرفيسز من مقر الشركة في دبي، بدعم من مكاتبها الإقليمية في المملكة العربية السعودية ومنطقة الخليج العربي ومصر والمغرب ونيجيريا، وجنوب إفريقيا وتركيا. وتتركز جهوده على تسريع نمو أعمال الشركة، والاستفادة من فرص النمو المتسارع لمشاريع التحول الرقمي للأعمال في أنحاء المنطقة، مما أتاح آفاق تشغيلية جديدة للمؤسسات والحكومات على السواء.

في تعليقه على هذا الإعلان قال ريتشارد فان واغنينغن، نائب الرئيس الأول للأسواق غير المباشرة وأسواق الشرق الأوسط وإفريقيا وروسيا في أورانج بيزنس سيرفيسز: "نرحب بانضمام سهم عزام إلى أورانج بيزنس سيرفيسز، حيث سيلعب دورًا أساسيًا في توجيه وإدارة فريق العمل الإقليمي بمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، بدعم من شبكة شركائنا المتميزة، وثقافة الابتكار التي نتبناها. نطمح لدعم نمو الشركة في المنطقة التي تمتاز بتنوعها وديناميكيتها، والفرص الفريدة التي تطرأ في مختلف القطاعات بما في ذلك كبرى مشاريع المدن الذكية في دول الخليج العربي".

الجدير بالذكر أن مركز الشرق الأوسط الجديد للابتكار التابع لأورانج بيزنس سيرفيسز، والمقر الإقليمي التجاري للشركة الكائن في واحة دبي للسيليكون، يهدف لدعم وتحفيز التعاون والابتكار المشترك، كما يمثّل المركز الإقليمي للامتياز في مجال المدن الذكية. وهو أحد رعاة برنامج "مسرّعة دبي للمدن الذكية" الذي يهدف لدعم الشركات الناشئة عن طريق الرعاية والإشراف وتطوير نماذج المنتجات والتهيئة لدخول الأسواق.

يحمل سهم عزام درجة أكاديمية في هندسة الاتصالات من جامعة اليرموك بالأردن، كما تخرج من كلية الأعمال وريادة المشاريع والابتكار في جامعة ستانفورد، ويحمل شهادة الماجستير في إدارة الأعمال من كلية لندن لإدارة الأعمال. يمكن إرسال نبذة عن السيرة الذاتية وصورة للسيد سهم عزام عند الطلب.

حول أورانج بيزنس سيرفيسز

أورانج بيزنس سيرفيسز هي فرع مجموعة أورانج المتخصص في تقديم الخدمات للشركات، وتركز جهودها حصريًا على خدمة الشركات حول العالم. وبالإضافة إلى عملها في مجال تشغيل الشبكات وتكامل الخدمات الرقمية، توظف أورانج بيزنس سيرفيسز خبراتها في مجالات إنترنت الأشياء والحوسبة السحابية والبيانات والذكاء الاصطناعي، بالإضافة إلى تطوير التطبيقات وأمن الفضاء الإلكتروني. تقدم الشركة الدعم والحماية للشركات في مختلف مراحل تطورها، بدءًا من التحصيل والنقل والتخزين والمعالجة، ووصولًا لمراحل التحليل والمشاركة.

ومع الأهمية التي توليها الشركات حاليًا للابتكار كأداة للنمو والازدهار، فإن أورانج بيزنس سيرفيسز تعتبر خدمة عملائها الركيزة الأساسية لبيئة العمل التعاونية المفتوحة. ويشمل ذلك موظفيها الذين يبلغ عددهم 25,000 موظف، بالإضافة إلى أصول وخبرات مجموعة أورانج، والتقنيات وشركاء الأعمال، إلى جانب مجموعة مختارة من الشركات الناشئة. وتعتمد أكثر من 3,000 شركة ومؤسسة عالمية بالإضافة إلى مليونين من الخبراء والشركات والمجتمعات المحلية في فرنسا على "أورانج بيزنس سيرفيسز".

يمكنكم الحصول على مزيد من المعلومات عبر الموقع الإلكتروني www.orange-business.com أو يمكنكم متابعتنا على مواقع LinkedIn وTwitter بالإضافة إلى مدونات الشركة.

أورانج هي إحدى أبرز مشغلي الاتصالات حول العالم، حيث حققت مبيعاتها 41 مليار يورو في عام 2018 بينما تضم قائمة عملائها 264 مليون عميل في أنحاء العالم بتاريخ 31 مارس 2019. علامة أورانج مدرجة في بورصة يورونيكست باريس (رمزها ORA) وبورصة نيويورك (رمزها ORAN).

أورانج وجميع أسماء منتجات وخدمات أورانج الواردة في هذه المادة هي علامات تجارية مسجلة لـ أورانج أو "أورانج براند سيرفيسز ليمتد".

للاستفسارات الصحفية:

جوناثان والش

WPR دبي

jon@wprme.com

4588610 50 971+

© Press Release 2019