23 09 2018

بمشاركة أكثر من 30 متحدثاً و 600 من الجهات الفاعلة في صناعة الضيافة و 60 من مجهزي الحلول والخدمات

دبي: تنظم مؤسستي هوسبيتاليتي فايننشال آند تكنولوجي بروفيشنالز (إتش إف تي بي) وناسيبا هذا العام مؤتمر ومعرض تكنولوجيا صناعة الضيافة "هايتك دبي 2018" للفترة من 5-6 ديسمبر (كانون الأول) في مدينة جميرا بدبي - الإمارات العربية المتحدة. وسيشهد "هايتك دبي 2018"، الذراع الإقليمي لأكبر علامة تجارية لمؤتمرات تكنولوجيا الضيافة في العالم، مشاركة أكثر من 30 متحدثاً و 600 من الجهات الفاعلة في صناعة الضيافة و 60 من مجهزي الحلول والخدمات. وسيتيح هذا المعرض للمستثمرين في سوق السياحة والضيافة في الشرق الأوسط، والذي تقدر قيمته الحالية بما يزيد على 75 مليار دولار أمريكي، فرصة مثالية للتعرف على الشركات والمؤسسات الرائدة ذات الخبرة العالمية في توفير الحلول التكنولوجية في قطاع الضيافة من خلال برنامج تعليمي رائد خطط له مجلس "هايتك دبي 2018" الاستشاري الخبير، إضافة إلى معرض يتناول آخر ما توصلت إليه التكنولوجيا في صناعة الضيافة، وقمة تشمل اجتماعات ثنائية لمناقشة الأعمال التجارية.

هذا وقد تم تشكيل مجلس استشاري يضم خبراء يتمتعون بسنوات طويلة من الدراية والخبرة بغية التخطيط للبرنامج التعليمي الخاص بـ"هايتك دبي". ويتمثل الدور الذي سيضطلع به المجلس في مناقشة وتصميم جدول للأعمال ذو صلة وطيدة بالتحديات والاحتياجات والتوجهات المستقبلية التي تكتنف صناعة تكنولوجيا الضيافة.

ويضم المجلس الاستشاري لمؤتمر ومعرض تكنولوجيا صناعة الضيافة "هايتك دبي 2018" السادة التالية أسمائهم:

·     لوران ايه. فوافنيل، نائب الرئيس الأول للعمليات والتطوير في الشرق الأوسط وأفريقيا والهند في شركة سويس-بلهوتيل انترناشيونال

·     نيل مينيزيس، نائب رئيس تكنولوجيا المعلومات، دبي القابضة

·     الدكتور سانجاي نادكارني، مدير الإدارة العامة للأبحاث والتطوير، أكاديمية الإمارات لإدارة الضيافة

·     فيرغال بورسيل، الرئيس التنفيذي للعمليات، إدارة الضيافة القابضة "إتش إم إتش"

·     أجاي راثي، المدير الأول لتكنولوجيا المعلومات، مجموعة مراس القابضة

·     رضا بن عبدون، مدير تكنولوجيا المعلومات، دور للضيافة

·     نافين بارادواج، مدير الإنتاج، ناسيبا

·     أتول غوبتا، المدير الإقليمي لتكنولوجيا المعلومات، فنادق ومنتجعات ويندهام

·     سمير حمادة، المدير العام، ألفا للوجهات السياحية

·     محمد أميرول إسلام، رئيس "إتش إف تي بي" فرع دبي

·     محمد كمال، الرئيس التنفيذي للمعلومات، الحبتور للضيافة

·     نيكولاس واتسون، الرئيس التنفيذي للخدمات الرقمية، ناسيبا

·     فرانك وولف، الرئيس التنفيذي لشركة هوسبيتاليتي فايننشال آند تكنولوجي بروفيشنالز (إتش إف تي بي)

وبهذه المناسبة، تحدث رئيس المجلس الاستشاري لمعرض ومؤتمر "هايتك دبي"، السيد لوران ايه. فوافنيل، نائب الرئيس الأول للعمليات والتطوير في الشرق الأوسط وأفريقيا والهند في شركة سويس-بلهوتيل انترناشيونال، قائلاً: "إن مؤتمر ومعرض هايتك الذي يقام  بتنظيم مشترك من مؤسستي "إتش إف تي بي" وناسيبا، هو أكبر معرض لتكنولوجيا صناعة الضيافة والفنادق على مستوى العالم، ونحن سعداء للغاية بالمشاركة فيه. وتتجلى أهمية هذا المعرض التجاري بالنسبة لنا في أننا نعمل في مدن ذكية مثل دبي، ومن هنا كانت الحاجة الماسة لأن تكون فنادقنا ذكية كذلك. كما يقدم هايتك دبي منصة مثالية للتعرف على آخر التطورات في تكنولوجيا الضيافة المبنية على الابتكارات السريعة في هذا المجال، علاوة على مناقشة الاحتياجات الخاصة في منطقة الشرق الأوسط، وخصوصاً في دبي، من أجل مواكبة تطلعات المسافرين الدوليين."

تجدر الإشارة إلى أن مؤسسة "إتش إف تي بي" تخطط لإقامة فعاليات عديدة أخرى خاصة بمؤتمر ومعرض هايتك في العام 2019. وسيقام مؤتمر ومعرض تكنولوجيا صناعة الضيافة "هايتك أوروبا" في الفترة ما بين 9-11 من شهر أبريل (نيسان) 2019 في بالاو دي كونغريسوس في بالما - مايوركا بأسبانيا، بينما من المقرر إقامة مؤتمر ومعرض تكنولوجيا صناعة الضيافة "هايتك مينيابوليس" للفترة ما بين 17-20 من شهر يونيو (حزيران) 2019 في مركز مؤتمرات مينيابوليس، مينيسوتا بالولايات المتحدة الأمريكية.  لمزيد من المعلومات حول فعاليات "إتش إف تي بي" الدولية، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني www.hftp.org و www.hitec.org ، أو التواصل مع قسم إتش إف تي بي للاجتماعات والفعاليات الخاصة على العنوان التالي: education@hftp.org.

نبذة عن هايتك دبي HITEC DUBAI

مؤتمر ومعرض تكنولوجيا صناعة الضيافة "هايتك" هو أكبر وأقدم علامة تجارية مختصة بمعارض ومؤتمرات تكنولوجيا الضيافة في العالم. يقدم "هايتك" مزيجاً فريداً من البرامج التعليمية رفيعة المستوى ويجمع ألمع العقول وأبرز التقنيات الكنولوجية من جميع أنحاء العالم في منبر واحد.

وستدخل مؤسسة هوسبيتاليتي فايننشال آند تكنولوجي بروفيشنالز "إتش إف تي بي" التي تتولى تنظيم مؤتمر ومعرض هايتك في شراكة مع مؤسسة ناسيبا، المختصة بتيسير الأعمال التجارية، بغية إطلاق العلامة التجارية "هايتك" في دبي. وسيتيح معرض التبادل التجاري للمستثمرين في سوق السياحة والضيافة الرائج في الشرق الأوسط، والذي تقدر قيمته الحالية بما يزيد على 75 مليار دولار أمريكي، فرصة مثالية للتعرف على الشركات والمؤسسات الرائدة ذات الخبرة العالمية في توفير الحلول التكنولوجية في قطاع الضيافة، علاوة على إقامة برنامج تعليمي رفيع المستوى ومعارض متنوعة. كما سيتضمن هايتك دبي عقد قمة تشمل اجتماعات ثنائية لمناقشة الأعمال التجارية، والتي أصبحت السمة البارزة التي تميز منصات عمل مؤسسة ناسيبا. وسيحظى محترفو الصناعة الفندقية المشاركين في قمة هايتك دبي بتأهيل مسبق لتأكيد صلاحياتهم الشرائية وموازناتهم وجداولهم الزمنية وحلولهم الجديرة بالاهتمام.  

hitec.naseba.com

نبذة عن "إتش إف تي بي" HFTP

تأسست هوسبيتاليتي فايننشال آند تكنولوجي بروفيشنالز (إتش إف تي بي) في العام 1952، وهي مؤسسة عالمية غير ربحية متخصصة في صناعة الضيافة، ويقع مقرها في أوستن، تكساس - الولايات المتحدة الأمريكية. تمتلك المؤسسة مكاتب في هونغ كونغ، المملكة المتحدة، هولندا، ودبي. وتشتهر المؤسسة بكونها القلب النابض لقطاع الخدمات المالية والتكنولوجية في صناعة الضيافة بفضل شبكة أعضائها ومساهميها العالمية. تتمتع المؤسسة بمكانة وخبرة فريدتين تؤهلها لإدراك واستيعاب كافة المشاكل والصعوبات التي تكتنف الصناعة، كما تضطلع بتقديم العون والمساعدة لأعضائها من أجل الوصول إلى الحلول التي تعالج كافة المشاكل والتحديات المتعلقة بصناعة الضيافة بشكل أكثر فعالية من أي مؤسسة أخرى وذلك بفضل شبكاتها الواسعة من الخبراء ومواردها التعليمية وبرامجها الخاصة بالتطوير المهني، علاوة على تقديمها للأبحاث وفرص الريادة والمؤتمرات والفعاليات. وتتولى "إتش إف تي بي" تنظيم الفعاليات الدولية على مدار العام، بما في ذلك أكبر علامة تجارية وأشهرها على الإطلاق لمعارض ومؤتمرات تكنولوجيا الضيافة على مستوى العالم: "هايتك". وتمتلك المؤسسة محرك البحث الوحيد على مستوى العالم لصناعة الضيافة وهو PineappleSearch.com. لمزيد من المعلومات حول "إتش إف تي بي"، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني www.hftp.org. ولمعرفة آخر الأخبار، الرجاء زيارة صفحة الأخبار على موقع المؤسسة news.hftp.org ومدونة "إتش إف تي بي كونيكت" على العنوان التالي: blog.hftp.org.

يمكنم متابعة "إتش إف تي بي" على وسائل التواصل الاجتماعي التالية:

فيس بوك ((@HFTPGloba، لينكد إن وتويتر ((@HFTP، إنستغرام (@HFTP_HITEC). ابقوا على تواصل مع مواقع "إتش إف تي بي" التالية والخاصة بالأخبار الإعلامية حول صناعة الضيافة:

HFTP News, HITEC Bytes, HFTP Club Bytes, HFTP Finance Bytes, HFTP GDPR Bytes and HFTP FB Bytes

يمكنكم الاطلاع على صور الفعاليات الخاصة بـ "إتش إف تي بي" المتوفرة على موقع فليكر، والفيديوهات ذات العلاقة على موقع يوتيوب. 

المسؤول الإعلامي:

هينا باكت

المدير المفوض

ايفوبس ماركتينج آند بي آر

نقال: 00971 50 6975146

هاتف: 00971 4 566 7355

Hina.bakht@evops-pr.com

www.evops-pr.com

© Press Release 2018