20 01 2019

للارتقاء بالخدمات العمالية في الإمارة

الشارقة: استقبل سعادة سالم يوسف القصير، رئيس هيئة تطوير معايير العمل في الشارقة، مؤخراً، السيد اي بي جونسون، رئيس الجمعية الهندية بالشارقة، وبحث معه سبل تطوير التعاون بين الهيئة والجمعية بهدف الارتقاء بالخدمات والتسهيلات المقدمة للعمال في الشارقة، وذلك انسجاماً مع توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة ورؤيته الحكيمة الداعية إلى صيانة حقوق العمال وتوفير البيئة المناسبة لهم.

وحضر الاجتماع فيصل راشد الشامسي، مدير إدارة التخطيط الاستراتيجي وتطوير الأعمال بالهيئة وأحمد السويدي، رئيس قسم خدمة المتعاملين بالإنابة، وكونها عبدالله من الجمعية.

وأكد سعادة سالم القصير خلال اللقاء ، حرص الهيئة على التعاون الوثيق مع جميع الجهات والجمعيات التي يتواجد عدد كبير من جالياتها في الإمارة، بهدف الاطلاع على احتياجات هذه الجاليات ومحاولة تلبيتها بالتعاون الوثيق والتنسيق المستمر مع الهيئات المعنية في الإمارة.

وقال سعادته: " تربطنا في الامارات علاقات وطيدة مع الهند، وهي ممتده منذ عقود طويلة، الأمر الذي يعزز من صلات التعاون بيننا، خاصة وأن أرض الإمارات تحتضن نسبة كبيرة من أبناء الجالية الهندية، الذين يعملون في مختلف المؤسسات والشركات الموجودة في الدولة، ما يدعونا الى العمل على مواصلة تعزيز العلاقات مع أبناء الجالية الهندية، والنهوض بها نحو مستويات أعلى".  

وأبدى سعادته استعداد الهيئة لتقديم العون للجمعية الهندية في الشارقة وغيرها من جمعيات الجاليات في سبيل تطوير ما تقدمه من خدمات إنسانية وثقافية وتعليمية واجتماعية لجالياتها، مما يسهم في تطوير معايير العمل في الإمارة. 

واستعرض سعادته خلال اللقاء المشاريع التي تعتزم هيئة تطوير معايير العمل تنفيذها في المناطق العمالية، تحديدا بمناطق الصجعة ومنها إنشاء مركز تجاري خاص بالعمال يشمل أماكن للتسوق والترفيه والرياضة بالإضافة إلى مستشفى، وأربع حدائق عمالية في مناطق مختلفة في الصجعة، إلى جانب تنظيم المهرجان الرياضي العمالي والاحتفالات الخاصة بيوم العمال. 

من جانبه، أثنى السيد جونسون على الجهود التي تبذلها هيئة تطوير معايير العمل، برئاسة سعادة سالم القصير،  للنهوض بمستوى الخدمات المقدمة للعمال في الإمارة، مؤكدا استعداد الجمعية للتعاون مع الهيئة في تنفيذ برامجها الطموحة.

- انتهى -

© Press Release 2019