دبي: يستعد إكسبو 2020 دبي لاستضافة مهرجان "هيت" الموسيقي الذي يعد أكبر مهرجان لموسيقى جنوب الهند على مستوى العالم، وذلك يوم السبت الموافق 22 يناير في حديقة اليوبيل. ومن المقرر أن يُقام المهرجان، الذي يجمع نجوم صناعة الأفلام في جنوب الهند، بمشاركة 15 فنانا يُمتعون الجمهور على مدار سبع ساعات متواصلة دون توقف.

وعقب النجاح الساحق لمهرجان هيت الموسيقي 2020، الذي استضافه مركز إكسبو الشارقة في فبراير من العام 2020، تعتزم مجموعة من أشهر الموسيقيين في الهند أداء معزوفات مدهشة في إكسبو 2020 دبي. وتشمل الأسماء التي ستحيي الحفل كلا من سوتشيتا ساتيش؛ وترايلوك؛ وروك بيبر سيزرز؛ وجام 202؛ ومانغال سوفارنان؛ وآريا دايال؛ وساشين وورير؛ وسيدارت مينون؛ وجويتسنا راداكريشنان؛ كي إس هاريسانكار؛ وريميا نامبييسان؛ وهاريش سيفاراماكريشنان.

تُستهل فعاليات المهرجان بمجموعة أغانٍ بلغات عدة تؤديها سوتشيتا ساتيش من ولاية كيرلا، وهي فتاة في السادسة عشر من عمرها تصدّر اسمها عناوين الأخبار، وهي ابنة 12 عاما عندما سجلت رقما قياسيا جديدا في موسوعة غينيس بالغناء بـ 102 لغة مختلفة.

وعقب ذلك، تقدم فرقة ترايلوك، وهي فرقة موسيقية من مدينة بنغالور موسيقى روك كارناتيك المعاصرة.

ويعِد ثلاثي فرقة "روك بيبر سيزرس" الجمهور بتقديم مجموعة عروض موسيقية رائعة، في حين ستُبقي فرقة جام 202 على حماس الجمهور عبر معزوفاتها الحرة المتدفقة. تليها المغنية الشهيرة والشاعرة صاحبة الحضور القوي على وسائل التواصل الاجتماعي، أريا دهايال، التي ستبهر الجمهور بمجموعة من أغانيها، بما في ذلك أغنيتها الأولى والمنفردة التي حملت عنوان " تراي ماي سيلف".

وسيكون الجمهور على موعد مع المغني والملحن ساشين وارير مع أغنيته "موثوتشيبي بولورو" التي ضمها فيلم " ثاتاثين مارياثو"، بينما يصدح سيدهارث مينون بأغنيته "ماندارا شيبوندو" التي غناها في فيلم "داشاراثم".

عقب ذلك، يأتي دور المغنية جيوتسنا راذاكريشنان، التي غنت أكثر من 1000 أغنية، حيث تُطرِب الجمهور بمجموعة من أغانيها بـ 12 لغة، بما في ذلك المالايالامية والتاميلية والتيلوغوية والكنادية.

ومن المشاركين في المهرجان كذلك كانامانغالام سريكومار هاريسانكار، المعروف شعبيا باسم كيه إس هاريسانكار، وهو مغني وموزع هندي ينتمي إلى عائلة عريقة من الموسيقيين ويعمل بشكل رئيس في السينما المالايالامية، إلى جانب الممثلة والمغنية ريميا نامبييسان صاحبة الوجه المألوف في أوساط السينما المالايالامية والتاميلية.

كما سيشارك في الحفل هاريش سيفاراماكريشنان، المغني والقائد بفرقة موسيقى الكارناتيك بروغريسيف روك "أغام" من  مدينة بنغالور، حيث يؤدي مجموعة من معزوفاته من موسيقى الروك الصاخبة. وسيكون ختام مهرجان "هيت" مع دي جي سافيو منسق الأغاني الأشهر في كيرلا.

تُقام فعاليات مهرجان "هيت" الموسيقى يوم 22 يناير بحديقة اليوبيل في إكسبو 2020 دبي في تمام الساعة 17:00 بتوقيت دولة الإمارات. ويُسمح لجميع حاملي تذاكر إكسبو 2020 بحضور الحفل مجانا مع مراعاة أهمية الحضور مبكرا. ويقدم إكسبو حاليا لفترة محدودة خصما بقيمة 50? على تذاكر اليوم الواحد في نهاية هذا الأسبوع فقط، ويمكن شراء التذاكر عبر الموقع الإلكتروني أو في شباك التذاكر باستخدام الرمز الترويجي HIT50.

#بياناتشركات

-انتهى-

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2022

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.