26 03 2020

كإعفاء من قيمة الإيجار السنوي للعام الجاري

الشارقة: أعلنت مجموعة ألف المطور لــ "زيرو 6" مول أحد مشاريع المجموعة بإمارة الشارقة، عن تقديم دعم مالي لجميع التجار والمستثمرين المستأجرين فيه، بمبلغ يصل إلى عشرة ملايين درهم، كإعفاء من قيمة الإيجار السنوي للعام الجاري، بهدف مساعدتهم والتقليل من تداعيات انتشار فايروس كورونا (كوفيد-19).

أشار سعادة عيسى عطايا مدير عام مجموعة ألف إلى أن الدعم المالي جاء بعد اجتماع طارئ عقدته إدارة المجموعة مؤخراً، لبحث أفضل السبل وأكثرها فاعلية، التي من شأنها المساهمة في في مد يد العون لجميع التجار والمستأجرين في زيرو 6 مول، خاصةً في الوقت الحالي الذي تناقصت فيه أعداد الزوار نتيجة التوجيهات والتعليمات العامة من الجهات المسؤولة في الدولة للجمهور بالالتزام بالمنازل لمنع انتشار الفايروس.

وقال عطايا:" يضم زيرو 6 مول مجموعة واسعة من المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي والوجهات الترفيهية، التي تأثرت بطبيعة الحال، وانطلاقاً من مبدأ المسؤولية المجتمعية والوطنية، قدمت المجموعة الدعم المالي لجميع التجار بكافة القطاعات دون استثناء".

وأضاف عطايا بأن مجموعة ألف ستشارك بدعم المجتمع والمستثمرين بما يتماشى والرؤى الحكيمة، والتوجيهات والخطط العامة لإمارة الشارقة بشكل مستمر وحثيث، وستعمل في التواصل مع كافة المستأجرين مستقبلاً باستخدام أنظمة العمل عن بعد للتنسيق معهم وتقديم التسهيلات وإنهاء المعاملات.

وثمّن عطايا جهود دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام، وإمارة الشارقة خاصة، في مواجهة انتشار فايروس كورونا، والحد من تأثيراته على كافة المستويات، ودعم الاقتصاد بطرق مبتكرة ومسؤولة، تنم عن مدى اهتمام القادة بالشعب والمستثمرين والتجار، وتقدم الدعم الكافي لجميع القطاعات بلا تردد.

© Press Release 2020