الشراكة تقدم خدمات مكملة للشركات التابعة لـ"ماجد الفطيم" بهدف تعزيز تجربة العملاء

عملاء كارفور و"كريت آند باريل" و"ميزون دو موند" يستفيدون من حلول الخدمات المنزلية الشاملة

دبي، الإمارات العربية المتحدة: أعلنت "ماجد الفطيم"، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، عن دخولها في شراكة استراتيجية مع "مستر أسطى"، المنصة المتخصصة في تقديم الخدمات المنزلية، وهو ما يجعلها المزود المفضل لحلول ما بعد البيع للعلامات التجارية التابعة لـ"ماجد الفطيم".

وستقدم الشراكة لعملاء "كارفور" و"كريت آند باريل" و"ميزون دو موند" خيار الوصول إلى حرفيين مرخصين يتميزون بالمهارة والموثوقية لإنجاز خدمات ما بعد البيع. وسيحظى عملاء SHARE برنامج المكافآت من "ماجد الفطيم"، أيضاً بفرصة كسب واسترجاع النقاط من خلال خدمات "مستر أسطى" عبر تطبيق SHARE. وتأتي هذه الاتفاقية في وقت استثنائي، حيث يُنصح سكان دولة الإمارات العربية المتحدة بالبقاء في منازلهم للحد من انتشار وباء كوفيد-19، ويعتمدون على خدمات مثل الصيانة المنزلية والتركيب والتثبيت والتنظيف والتعقيم والطلاء وتنسيق الحدائق والمساحات الخضراء. 

وقال جو أبي عقل، الرئيس التنفيذي للتطوير المؤسسي في "ماجد الفطيم": "نواصل تطوير منظومة أعمالنا لضمان حصول عملائنا على أفضل التجارب الشاملة. ولتحقيق هذا الهدف، فمن الضروري أن تقوم "ماجد الفطيم" بإضافة خدمات تكمل أعمالنا الأساسية من خلال الشراكات مع مزودي الحلول المبتكرة. ويعني ذلك في الكثير من الحالات العمل مع الشركات الناشئة والصغيرة والمتوسطة مثل مستر أسطى، والتي تعد بمثابة العمود الفقري لاقتصاد دولة الإمارات كما سيكون لها دور أساسي ضمن جهود الدولة للحد من الآثار الاقتصادية السلبية لوباء كوفيد-19."

وأضاف: "بالنظر إلى الضغوط المالية على الشركات الصغيرة في الوقت الحاضر، نعتقد أن المؤسسات الكبرى مثل ماجد الفطيم يمكن أن يكون لها تأثير إيجابي على قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة من خلال شراكات مماثلة. وستوفر هذه الاتفاقية مصادر دخل جديدة لمستر أسطى، كما أنها ستدعم في الوقت ذاته ما نقدمه من عروض لعملائنا من خلال خدمات منزلية آمنة وموثوقة". 

ووفقاً لإحصائيات وزارة الاقتصاد في دولة الإمارات، يشكل قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة أكثر من 94% من إجمالي عدد الشركات العاملة في دولة الإمارات، ويسهم بنحو 52% من الناتج المحلي الإجمالي غير النفطي للدولة ويوظف أكثر من 86% من القوى العاملة في القطاع الخاص. وبسبب وباء كوفيد-19، تأثرت الشركات الصغيرة والمتوسطة سلباً بمشاكل التدفقات النقدية والوصول إلى الائتمان وتكاليف الاستيراد. وتهدف جهود "ماجد الفطيم" للدخول في شراكات مع الشركات المحلية الصغيرة والمتوسطة، إلى تحقيق الاستقرار لهذه الشركات خلال الأوقات الصعبة والمساهمة في انتعاش الاقتصاد الوطني بعد انتهاء وباء كوفيد-19.

كما أعلنت "ماجد الفطيم" التزامها بشراكات أخرى لدعم اقتصاد دولة الإمارات. وتعاونت الشركة مؤخراً مع وزارة التغير المناخي والبيئة في دولة الإمارات لتعزيز توافر المنتجات المزروعة محلياً عبر متاجر كارفور في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهو ما يفتح قنوات توزيع جديدة لأكثر من 6000 مزرعة محلية صغيرة ومتوسطة الحجم شهدت اضطرابات في قنوات التوزيع الخاصة بها. وبالإضافة إلى ذلك، أطلقت "ماجد الفطيم" سوقاً إلكترونياً عبر موقع كارفور تتيح من خلاله للجهات المستأجرة في مراكز التسوق التابعة لها والشركات الأخرى في دولة الإمارات قناة جديدة للتجارة الإلكترونية تمكنهم من تلبية احتياجات عملائهم.

-انتهى-

عن "ماجد الفطيم"

تأسست شركة "ماجد الفطيم" عام 1992، وهي الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا.

وتحفل قصة نجاح "ماجد الفطيم" بالعديد من الإنجازات، التي جاءت نتيجة رؤية أسسها السيد ماجد الفطيم، الذي حلم بتغيير مفهوم التسوّق والترفيه لتحقيق "أسعد اللحظات لكل الناس، كل يوم". وقد بدأت ملامح تلك الرؤية تتجسّد عبر العديد من مراكز التسوّق الحديثة والمبتكرة، تم افتتاحها أولاً في دولة الإمارات العربية المتحدة، لتتوسّع بعدها عبر 16 سوقاً حول العالم ويعمل بها أكثر من 44 ألف موظف. وقد نالت المجموعة أعلى درجة استثمارية (BBB) للمؤسسات الخاصة في منطقة الشرق الأوسط.

تمتلك وتدير "ماجد الفطيم" اليوم 27 مركز تسوّق و13 فندقاً وأربعة مشاريع مدن متكاملة بالإضافة إلى العديد من المشاريع قيد الإنشاء. وتتضمّن مراكز التسوّق التابعة لشركة "ماجد الفطيم"، "مول الإمارات"، و"مول مصر"، ومراكز "سيتي سنتر"، ومراكز التسوق المجتمعية "ماي سيتي سنتر"، بالإضافة إلى أربع مجمّعات تسوّق بالشراكة مع حكومة الشارقة. كما أنّ للشركة امتياز الاستخدام الحصري لاسم "كارفور" في أكثر من 30 سوقاً على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا. وتدير "ماجد الفطيم" 300 متجراً.

كما تدير "ماجد الفطيم" أكثر من 500 شاشة سينما في صالات "?وكس سينما" التابعة لها، بالإضافة إلى 37 مركز ترفيه عائلي "ماجيك بلانيت" في المنطقة، والعديد من المنشآت الترفيهية المبتكرة مثل "سكي دبي" آي فلاي دبي و"دريم سكيب" و"سكي مصر"، وغيرها.

و"ماجد الفطيم" هي الشركة الأم لشركة "نجم" شركة خدمات التمويل والمتخصصة بإصدار البطاقات الائتمانية الاستهلاكية، وشركة متخصصة بالأزياء والتجزئة والمفروشات المنزلية والديكورات الداخلية تدير عدداً من أبرز الأسماء والعلامات التجارية في عالم الأزياء والمنزل مثل "أبيركرومبي آند فتش" و"هوليستر" و"أُول سينتس" و"لولوليمون أثليتيكا" و"كريت آند باريل" و "ميزون دو موند" و"ليغو". هذا وتشغّل "ماجد الفطيم" شركة إدارة المرافق "إنو?ا" من خلال مشروع مشترك مع شركة "?يوليا"، العالمية الرائدة في مجال إدارة الموارد البيئية.

www.majidalfuttaim.com

يرجى متابعتنا عبر:

   https://www.youtube.com/user/majidalfuttaim

    https://twitter.com/majidalfuttaim

    https://www.linkedin.com/company/majid-al-futtaim

    https://www.facebook.com/MajidAlFuttaim

https://www.instagram.com/majidalfuttaim   

https://medium.com/@Majid.AlFuttaim     

 

نبذة عن "مستر أسطى"

تعد "مستر أسطى" التي تأسست عام 2015، السوق الإلكتروني الرائد في دولة الإمارات للخدمات المنزلية، حيث تسهل على العملاء إنجاز المهام داخل منازلهم وحولها، مما يوفر لهم الوقت والتكلفة. ويمكن للعملاء تنظيف أو إصلاح أو نقل أو تجديد محتويات منازلهم بضغطة زر وبكل راحة بال.

وتتمثل مهمة "مستر أسطى" في تزويد كل منزل بأفضل الحرفيين المهرة، وأعلى مستوى من خدمة العملاء بأسعار تنافسية، والمساهمة في تعزيز مكانة دولة الإمارات باعتبارها المكان الأفضل للمعيشة ووطناً ومجتمعاً واحداً يحتضن الجميع.

ومنذ انطلاقتها الأولى من حاضنة in5 للشركات الناشئة والتابعة لمجموعة تيكوم، بدأت قصة نجاح "مستر أسطى" من خلال الوصول إلى قائمة فوربس الشرق الأوسط لأفضل 50 شركة ناشئة في دولة الإمارات خلال عام 2015. وفي العام التالي، حصلت "مستر أسطى" على جائزة "أفضل تطبيق لإدارة الحياة للعام" من قبل مؤسسة "آي تي بي"، وترشحت لجائزة "أفضل شركة ناشئة للعام". وتلقت "مستر أسطى" تمويلات بقيمة تزيد على 2 مليون دولار أمريكي حتى الآن.     

وتضم منصة "مستر أسطى" أكثر من 50 خدمة منزلية يمكن حجزها، بما في ذلك غسيل الملابس والتنظيف والإصلاح وصيانة المكيفات والطلاء والنقل ومكافحة الحشرات والنجارة وتنسيق الحدائق والمساحات الخضراء.

*يتم إطلاق لقب "أسطى" على الشخص الحرفي أو الذي يمتلك خبرة واسعة في حرفة معينة.  

www.mrusta.com

يرجى متابعتنا على

   https://www.youtube.com/user/mrUstaChannel

   https://twitter.com/mrustacom

   https://www.linkedin.com/company/mrusta

    https://www.facebook.com/mrustacom

    https://www.instagram.com/mrustacom

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2020

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.