دبي، الإمارات العربية المتحدة : أعلنت اليوم شركة أفيفا ، الرائدة عالميًا في البرمجيات الهندسية والصناعية، عن الدورة الثالثة من مؤتمر أفيفا الرقمي العالمي الذي يقام في الفترة من 26 – 28 يناير 2021 بعنوان "تسريع ذكائك الرقمي".

وتناقش الفعالية الرقمية كيفية تعامل الشركات مع الابتكار وتطبيق البرمجيات الذكية لتعيد صياغة عملياتها الصناعية، إلى جانب تقديم العروض التوضيحية التي تبين كيفية دعم التقنيات الناشئة، مثل الذكاء الاصطناعي والبنية السحابية والتوأمة الرقمية والعرض المرئي والبيانات والتحليل، للتطورات في مجال الاستدامة وتمكين التغييرات الملموسة من أجل تحسين البيئة.

تلعب التقنية دورًا حيويًا في التحسن الفوري وتحسين عمليات صنع القرار وتمكين عمليات الأعمال رقميًا، وذلك بدعم من فرق العمل التي غالبًا ما تعمل عن بعد من أجل تحقيق تخفيض كبير في التكلفة. وفي ظل الضغوطات التي تفرضها جائحة كوفيد-19 على القطاع الصناعي، ظهرت أهمية استراتيجيات الأعمال المستدامة إذ أصبح رؤساء التقنية في المؤسسات يدركون دور الاستدامة كعامل بالغ الأهمية في التحوّل. ونتيجة لذلك، تعتمد المؤسسات الرصد البيئي الفوري لتخفيض انبعاثات الكربون في الصناعات الثقيلة، بينما تساهم التقنيات المتنوعة، ومنها العرض المرئي وتعلم الآلة والتوأمة الرقمية والذكاء الاصطناعي، في إدارة تلك الأولويات.

 

ويتضمن جدول أعمال المؤتمر المواضيع التالية المتعلقة بالاستدامة:

  • يناقش جان باسكال تريكوار، الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس الإدارة لدى شنايدر إلكتريك، كيف تدعم جهود تعزيز الاستدامة المستقبلية مستويات الابتكار والفرص المؤسسية عام 2021.
  • تركّز ليزا جونسون، الرئيس التنفيذي للتسويق والمبيعات في أفيفا ، على المؤسسات التي تتمتع بالتفكير الريادي للمستقبل وكيف يساهم ذلك في تسريع جهودها للاستدامة
  • يناقش جان شوميت، مدير شركة إيستمان كيميكال، دور التحول الرقمي في شركة إيستمان كيميكال في دعم الابتكار المستدام
  • يقام الملتقى التنفيذي للرعاة، والذي تقوده ليزا جونسون، الرئيس التنفيذي للتسويق والمبيعات في أفيفا  وتديره ليزا وي، مديرة الاستدامة في أفيفا ، بمشاركة متحدثين من مايكروسوفت وأكسنتشر وفيردانتكس بالتركيز على موضوع "الشراكة من أجل مستقبل مستدام."

في تعليقه على الأمر قال كريج هايمان، الرئيس التنفيذي لشركة أفيفا : "يعدّ التحول الرقمي والاستدامة وجهين لعملة واحدة، فحلول البرمجيات الصناعية التي تقدمها أفيفا تدعم المخرجات المستدامة من خلال الاستفادة من إمكاناتنا الواسعة والمتخصصة لتعزيز نطاق وقدرات البنية السحابية وتمكين عملائنا من تحقيق مزايا بيئية متنوعة عبر تحسين الهندسة والعمليات التشغيلية والأداء. وبناءً على متطلبات المزيد من عملائنا، فإننا نعمل معهم للابتكار ودعم الاستدامة، إذ أن وجود استراتيجية رقمية واضحة يدعم المخرجات البيئية والتحسينات الاجتماعية والحوكمة الأخلاقية مما يساهم في تعزيز الثقافة وتحسين استدامة الأعمال على المدى الطويل."

 

فعالية أفيفا الرقمية العالمية الأكثر طموحًا

وبفضل أكثر من 50 جلسة تدريبية والعديد من فرص التواصل المباشر بين المشاركين، فسيحصل حاضرو مؤتمر أفيفا الرقمي العالمي على مرئيات متعمقة لكيفية تحوّل العمليات وتحسين الرقمنة والحفاظ على التنافسية. كما يقام معرض افتراضي تفاعلي ليكون ملتقى للدردشة المباشرة مع خبراء أفيفا عبر عرض 10 قصص استراتيجية للنجاح في مجالات أداء الأصول والهندسة الموحدة وتحسين سلسلة القيمة و أ?ي?ا كونكت والبرمجيات الصناعية والذكاء الاصطناعي والتواصل في فرق العمل وغيرها.

يمكنكم التسجيل في مؤتمر أفيفا الرقمي العالمي عبر الرابط التالي: : https://sw.aveva.com/aveva-world-digital

-انتهى-

عن أفيفا 

تعدّ أفيفا الرائدة عالمياً في البرمجيات الهندسية والصناعية التي تدعم التحوّل الرقمي عبر كامل دورة حياة الأصول والعمليات التشغيلية في القطاعات التي تتطلب استثمارات رأسمالية ضخمة.

توفّر حلول الشركة في مجال الهندسة، التخطيط والعمليات التشغيلية، أداء الأصول والرصد والتحكّم نتائج أثبتت فعاليتها لأكثر من 16,000 عميل حول العالم، فيما يحظى العملاء بدعم أكبر منظومة للبرمجيات الصناعية بما فيها 4,200 شريك و5,700 مطور معتمد. يقع مقر أفيفا في كامبريدج بالمملكة المتحدة ويعمل لديها أكثر من 4400 موظف في 80 موقعاً في ما يزيد على 40 دولة. www.aveva.com

لاتصال الإعلامي  يرجى التواصل :

سناء اللبابيدي  sana@oakconsulting.biz| Mob: +971 50 555 6737 |

 

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.