تمكين المؤسسات الصغيرة والمتوسّطة أصبح سهلاً للغاية عبر شركة "LNDDO"

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة: كشفت شركة "ليندو- LNDDO" للتمويل الرقمي، المُموّل المباشر الأكثر ابتكاراً في هذا المجال، عن عرض جديد مبتكر في مجال هندسة الحلول الائتمانية المخصّصة للشركات الصغيرة والمتوسطة. وتعتبر الشركة، المرخّصة والمنظّمة من قبل هيئة تنظيم الخدمات المالية (FSRA) لسوق أبوظبي العالمي (ADGM)، أوّل مُموّل رقمي مرخّص في دولة الإمارات ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ومن خلال تقديم الخدمات الائتمانية الفريدة والعصريّة المصمّمة لتمكين المؤسّسات الصغيرة والمتوسّطة وتشجيعهم على الاستفادة القصوى من إمكاناتهم، توفّر شركة "ليندو- LNDDO" طريقة سريعة وسهلة لروّاد الأعمال للحصول على التسهيلات الماليّة، حتى لو لم يكن لدى الشركات بيانات ماليّة معتمدة. ومن المعروف أن التقدّم بطلب للحصول على قرض للأعمال الصغيرة في دولة الإمارات كان من المهام الطويلة والمعقّدة، ولكن مع "ليندو" أصبحت عمليّة الموافقة على القروض تستغرق بضع دقائق لا غير، ويمكن صرف الأموال وإتاحتها للشركة المتقدّمة بطلب قرض في غضون أسبوع واحد فقط. ومن خلال توفير خدمات دعم سريعة ودقيقة وموثوقة، تمكّن "ليندو" روّاد الأعمال والشركات الصغيرة والمتوسّطة من التركيز على أعمالهم ونشر إبداعاتهم وتحقيق أهدافهم.

ومن خلال طرح خدمة تمويل رقميّة سلسة ومتكاملة، تستخدم شركة "ليندو" تحليلات ذكيّة متقدّمة للأعمال، وعن طريق تفعيل شراكات متعدّدة مع كبار مسهلي خدمات الدفع الإلكتروني ومنصات التجارة الإلكترونيّة ومُجمعِّي التوصيل تستطيع الشركة تقديم مستوى استثنائي من الخدمات العصريّة لعملائها. كما توفّر الشركة العديد من خيارات السداد السهلة، والقروض المُيسّرة المناسبة للشركات الصغيرة والمتوسطة السبّاقة على مستوى الرقمنة، بشرط أن تكون هذه الشركات تعمل بشكل فعلي منذ مدّة لا تقل عن 12 شهراً عند التقدّم بطلب القرض. كما تخطّط الشركة ذات الرؤية المستقبليّة الإستباقيّة للتوسّع في مصر والمملكة العربيّة السعوديّة في العام المقبل.

ووفقًا لإحصاءات وزارة الاقتصاد في دولة الإمارات، فإن أكثر من 94? من الشركات في الدولة هي شركات صغيرة ومتوسطة، ويعمل في هذا القطاع أكثر من 86? من القوى العاملة في القطاع الخاص. وقد تضرّرت الشركات الصغيرة والمتوسّطة بشكل خاص للأسف جرّاء فيروس كورونا كوفيد-19، حيث ذكرت صحيفة فاينانشال تايمز في أبريل 2020 أنه من المتوقّع إغلاق 70? من الشركات في دبي، بما في ذلك الشركات الصغيرة التي تضم أقل من 20 موظفاً، في غضون ستّة أشهر. ولكن من خلال دعم هذه الشركات الصغيرة والمتوسطة عبر التمويل المالي، تأمل شركة "ليندو" في تعزيز الاقتصاد ومساعدة هذه الشركات الديناميكيّة والأصيلة على التعافي من صعوبات السنوات القليلة الماضية.

تأسّست من قبل خبراء متمرسين لديهم أكثر من 90 عاماً من الخبرات التراكميّة المشتركة في إدارة الأعمال الماليّة في أعرق المصارف والمؤسّسات الماليّة المشهورة عالميّاً، بما في ذلك شركة إن آي كابيتال "NI Capital"، الذراع الاستثمارية لبنك الاستثمار القومي، ومؤسسة التمويل الدوليّة (IFC) ، أكبر مؤسّسة إنمائيّة عالميّة وجزء من مؤسسة البنك الدولي، وغيرهما، لذا تعمل الشركة على أن تصبح واحدة من الأسماء الرائدة في عالم التمويل الرقمي على صعيد المنطقة.

وقد صرّح أشرف غزالي، المؤسّس والرئيس التنفيذي لشركة "ليندو" بالقول: "نحن متحمسون جداً لتقديم حلول التمويل الرقمي العمليّة والعصريّة والفريدة من نوعها، والتي تم إنشاؤها خصيصاً لمساعدة ودعم الشركات الصغيرة والمتوسّطة في دفع عجلة نجاحها في المنطقة. كما نريد أن نجعل الحصول على قرض تجاري للشركات الصغيرة أو المتوسّطة الحجم عمليّة بسيطة وسريعة وسلسة للغاية، على أن نضمن أيضاً أن تكون شاملة تماماً ويمكن الوصول إليها بسهولة للجميع. ومن خلال دعم هذه الشركات وإزالة أي عقبات في طريقها، نأمل أن نساهم بشكل كبير في تشجيع الإبداع والنمو والأصالة في الشركات الإماراتيّة الصغيرة والمتوسّطة، بالإضافة إلى المساعدة في تعزيز وتمكين الاقتصاد المحلّي ككل".

وفي الوقت نفسه، علّق أدهم عزّام، الشريك المؤسّس ومدير إدارة العمليات في شركة "ليندو" بالقول: "من خلال تفعيل شراكاتنا مع   كبار مُسهّلي خدمات الدفع الإلكتروني ومنصات التجارة الإلكترونيّة وشركات الخدمات اللوجستية، سنستطيع اتاحة حلول تمويلية سريعة للشركات الصغيرة و سنزوّد روّاد الأعمال الطموحين وأصحاب العقول المُبدعة بكل شيء يحتاجونه تقريباً للنجاح والتألّق والوصول للقمّة. ونظراً لأن فيروس كورونا كوفيد-19 أدّى إلى زيادة كبيرة في المعاملات الرقميّة في جميع أنحاء العالم، نشعر أن الوقت الحالي هو الوقت الأفضل لبدء عملنا. كما نهدف إلى تغيير المشهد العام لعمليّة إقراض الشركات الصغيرة والمتوسّطة في المنطقة، وذلك من خلال تقديم أفضل التجارب والحلول للمستخدمين وتزويدهم بمصدرٍ إضافيٍّ للتمويل يكون غاية في السرعة والسلاسة ويسهُل الوصول إليه ".

-انتهى-

نبذة حول شركة "ليندو":

تعتبر شركة "ليندو" أوّل جهة تمويل رقمي مباشر مرخّصة في دولة الإمارات ومنطقة الشّرق الأوسط وشمال إفريقيا. وقد تمّ إطلاقها في عام 2021، وهي مرخّصة من قبل هيئة تنظيم الخدمات الماليّة (FSRA) لسوق أبوظبي العالمي (ADGM).

تعتزم "ليندو" بناء الثقة في حلول التمويل الرقمي الخاصة بها من خلال معالجة المشاكل الرئيسيّة التي تؤثّر على نجاح وتقدّم الشركات الصغيرة والمتوسطة، وذلك عبر السماح للشركات بالنمو من خلال الوصول إلى أطر التمويل خلال دقائق. كما تتمحور الميزة الأساسيّة للشركة كونها قادرة على رقمنة رحلة الاقتراض من خلال عمليات إعداد كاملة عبر الإنترنت. كما تستخدم الشركة أطر متقدمة لتحليل معلومات وبيانات عملائها لضمان عدم تعرّضهم لأي من مخاطر الائتمان.

وتركّز خدمة التمويل الرقمي على مساعدة الشركات الصغيرة والمتوسّطة الحجم على النمو والازدهار والتعافي من الصعوبات التي فرضتها جائحة فيروس كورونا، كوفيد-19. كما تهدف إلى تشجيع الإبداع والأفكار الأصيلة، وتعزيز اقتصاد دولة الإمارات ككل.

وتتخصّص الشركة في القروض المرنة قصيرة الأجل التي قد تستخدمها الشركات للمعدات والخدمات الأساسيّة، أو لإضافة مخزون ،أو زيادة الخدمات، أو تحسين الدورات النقديّة. كما تتمثّل ميزة الشركة الفريدة كونها قادرة على إتمام عملية طلب الاقراض بشكل سريع وسهل لجميع الذين تنطبق عليهم المواصفات المحدّدة. ومن خلال زيارة التطبيق أو تنزيل تطبيق     LNDDO   للهاتف المحمول والمتوفّر على نظامي التشغيل iOS وأندرويد، يمكن للشركات الحصول على موافقة لقروضها عبر التطبيق في دقائق معدودة، واستلام الأموال المطلوبة في غضون أسبوع واحد فقط.

لمزيد من المعلومات، يمكنكم تصفّح الموقع الإلكتروني: www.lnddo.com، أو مراسلتنا على البريد الإلكتروني التالي: press@lnddo.com، أو عبر الهاتف على الرقمين التاليين:

+971 58 8134 176, 600 560003

لمزيد من المعلومات وللاستفسارات الإعلاميّة، يمكنكم التواصل مع:

عمار عدرا

وكالة كوزموبول للاستشارات

الهاتف: 4041 956 52 971 +

البريد الإلكتروني: ammar@cosmopole.com

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.