09 01 2019

أعلنت شركة نيسان موتورز المحدودة اليوم عن ترقية السيد كريستيان مونييه إلى منصب رئيس شركة إنفينيتي للسيارات المحدودة، ورئيس اللجنة الإدارية للشركة، وذلك بعدما كان يشغل منصب نائب رئيس قسم التسويق والمبيعات العالمي، والذي أشرف فيه على إدارة كافة أنشطة وعمليات التسويق والمبيعات.

وشغل مونييه سابقاً منصب رئيس المبيعات والتسويق لدى شركة نيسان في الولايات المتحدة وكندا، ومنصب مدير عمليات نيسان في أمريكا الشمالية، ورئيس نيسان كندا، حيث كان مسؤولاً عن كافة عمليات الاتصالات التسويقية، وإدارة خطوط نماذج السيارات، وقطع الغيار والخدمات، وتخطيط المنتجات، والشاحنات والمركبات الخفيفة، وجودة خدمات العملاء، وتطوير شبكات الوكلاء.

وكانت شركة نيسان كندا قد سجّلت تحت قيادته مستوى قياسي من المبيعات، فضلاً عن استحواذها على حصة سوقية استثنائية بفضل برامجه التسويقية الناجحة واسهاماته في تعزيز شبكات الوكلاء، علماً أنه بدأ مسيرته مع نيسان عام 2002 في 'نيسان أوروبا'.

وبهذا الصدد، وقال هيروتو سايكاوا، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة نيسان: "يأتي كريستيان مونييه إلى هذا المنصب بسجل حافل من الإنجازات وبخبرات عالمية في ميدان المبيعات والتسويق، لذا يسعدنا أن نرحّب به ضمن فريقنا، وخوض التحديات الجديدة معه".

يُذكر أن كريستيان مونييه يأتي خلفاً للسيد رولاند كروجر الذي تولى قيادة إنفينيتي منذ عام 2015، وقرر ترك الشركة بحثاً عن فرص جديدة بعدما أن لعب دوراً هاماً في تعزيز نمو علامة إنفينيتي ضمن قطاع السيارات الفاخرة حول العالم.

وفي هذا الإطار، قال هيروتو سايكاوا: "نتوجه بجزيل الشكر والتقدير إلى رولاند كروجر على ما قدّمه من مساهمات هامة خلال السنوات الأربع الماضية والتي جسّدت مرحلة نمو هامة لشركتنا، ونتمنى له كل التوفيق والنجاح في مستقبله المهني".

انتهى/..

نبذة عن إنفينيتي:

تقع المكاتب الرئيسية لشركة إنفينيتي موتور المحدودة في هونغ كونغ، ولها عمليات بيع في أكثر من 50 سوقاً حول العالم. تم تدشين العلامة التجارية لإنفينيتي عام 1989. وتُصنع مجموعة السيارات الفاخرة من إنفينيتي حالياً في مصانع باليابان والولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة والصين، وتخطط إنفينيتي للتوسع في مواقع تصنيع سياراتها لتشمل المكسيك.

تقع استوديوهات التصميم التابعة لإنفينيتي في أتسوغيشي، بالقرب من مدينة يوكوهاما اليابانية، وفي لندن وسان دييجو وبكين.

تُطلق إنفينيتي حاليًا مجموعة كبيرة من الطرازات. وتشتهر العلامة التجارية بتصاميمها الجريئة وتقنياتها المتقدمة التي تساعد السائق في مهامه.

واعتبارًا من موسم 2016، أصبحت إنفينيتي شريكًا تقنيًا لفريق رينو سبورت للفورمولا واحد، لتساهم بخبراتها في مجال أداء المحركات الهجينة.

يمكن الحصول على المزيد من المعلومات حول إنفينيتي وتقنياتها الرائدة من خلال زيارة الموقع الالكتروني [www.infiniti.com]   وللإطلاع على آخر أخبار إنفينيتي، الرجاء زيارة فيسبوك (Facebook)، (Instagram)،  تويتر (Twitter)، و لينكد ان (LinkedIn). ويمكنكم مشاهدة أحدث مقاطع الفيديو على YouTube

مكتب إنفينيتي الصحفي

+ 971 4 362 5129

Infiniti@fourcommunications.com

© Press Release 2019