دبي، الإمارات العربية المتحدة: أعلنت شركة في إم وير عن إطلاق مبادرة الشريك السحابي للالتزام بعدم استخدام الكربون. والهدف من هذه المبادرة هو تحفيز عملية الانتقال إلى السحب الخالية من الكربون، ومساعدة عملاء هذه السحب في الوصول إلى أهداف الاستدامة وإزالة الكربون نهائياً، وذلك من خلال ربطهم بمزودي الخدمات السحابية الذين يسعون لتحقيق الأهداف المتوافقة مع ذلك.

ويجب على مزودي الخدمات السحابية المعتمدين المشاركين في هذه المبادرة تشغيل مراكز بيانات ذات كفاءة عالية من حيث البنية التحتية والطاقة ومعدلات الكربون الصادرة، وذلك بالاعتماد على تقنيات مراكز البيانات المعرّفة بالبرمجيات في إم وير SDDC، والالتزام بتزويد مراكز البيانات هذه بمصادر طاقة متجددة بحلول عام 2030. وقد انضم عدد من الشركاء الأوروبيون مثل Atea و OVHcloud، وشركاء عالميون مثل Equinix و IBM ومايكروسوفت OVHcloud الولايات المتحدة الأمريكية لمبادرة في إم وير.

وفي هذا السياق قال أحمد عودة المدير العام لشركة "في إم وير" لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وشمال إفريقيا: "من المهم للغاية أن نحرز تقدماً أكبر في قضية التغير المناخي في أقرب وقت ممكن، ولهذا من المشجع للغاية أن نرى المزيد والمزيد من الشركات، بما فيها عملاء وشركاء في إم وير، والعديد من الدول أيضاً، تسعى للوصول بمعدلات انبعاثات الكربون إلى الصفر. تأتي هذه المبادرة تتويجاً لتاريخ شركة في إم وير في مساعدة العملاء على تقليل الأثر البيئي من خلال استخدام البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات بأعلى كفاءة ممكنة، بالإضافة إلى تسريع انتقال عملائنا وشركائنا إلى اقتصاد منخفض الكربون".

-انتهى-

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.