20 01 2019

أعلن فندق ميلينيوم المطار دبي عن تعيين السيدة بورنيما سونيل. مديراً للمبيعات والتسويق. وتتمتع السيدة بورنيما بسجل حافل وبخبرة عريقة تمتد لأكثر من عقدين في صناعة الضيافة. وقبل انضمامها إلى فندق ميلينيوم المطار دبي، كانت السيدة بورنيما تشغل منصب مدير تطوير الأعمال في فندق بونينغتون أبراج بحيرة الجميرا من 2015 إلى 2018. وتشمل مهاراتها الرئيسية المبيعات والتسويق، وتعظيم الإيرادات، وتطوير المنتجات، والتدريب، وإدارة فرق العمل.

وقد بدأت السيدة بورنيما التي تعود جذورها إلى الهند حياتها المهنية في مومباي قبل أن تنتقل إلى سلطنة عمان للعمل في منتجع شاطىء السوادي روتانا في عام 1995. وكانت محطتها التالية في شيراتون صنعاء باليمن قبل أن تعود إلى عمان من جديد في عام 1997، لتغادر بعدها السلطنة في عام 2004 وتلتحق بالعمل في نوفوتيل-ايبيس مركز دبي التجاري العالمي، حيث استمرت في العمل لدى الفندق حتى عام 2010 كمديرة للمبيعات. وبعد ذلك عملت السيدة بورنيما في فندق بونينغتون أبراج بحيرة الجميرا وفندق موفنبيك ديرة.

وفي معرض تعليقه على هذا التعيين، قال السيد سايمون مور، مدير عام فندق ميلينيوم المطار دبي: "نحن سعداء للغاية بالترحيب بالسيدة بورنيما في فندق ميلينيوم المطار دبي. وكلنا ثقة بأن ما تتمتع به السيدة بورنيما من خبرة ومعرفة واسعتين سيكون ذو قيمة كبيرة للغاية في تعزيز وتحسين فرص أعمالنا التجارية في سوق تنافسية للغاية."

يذكر بأن السيدة بورنيما حاصلة على درجة البكالوريوس بتقدير من الدرجة الأولى في الاقتصاد من جامعة مومباي. ومن جهتها قالت السيدة بورنيما: "أشعر بالحماس والإثارة بانضمامي إلى فريق عمل فندق ميلينيوم المطار دبي، وأتطلع بفارغ الصبر إلى بدء العمل على تعزيز الميزة التنافسية الراسخة للفندق."

-انتهى-

مسؤول التسويق الفندقي:

شيريل أكويتان

مساعد مدير التسويق

فندق ميلينيوم المطار دبي

نقال: 00971 56 506 0983

هاتف: 00971 4 702 8888

sheryl.aquiatan@millenniumhotels.com

المسؤول الإعلامي:

هينا باكت

المدير المفوض

ايفوبس ماركتينج آند بي آر

نقال: 00971 50 6975146

هاتف: 00971 4 566 7355

Hina.bakht@evops-pr.com

www.evops-pr.com

فنادق ومنتجعات ميلينيوم - الشرق الأوسط وأفريقيا

فنادق ومنتجعات ميلينيوم شركة نشطة في مجال الضيافة العالمية تمتلك أكثر من 130 فندقا في أنحاء العالم وتديرها وتتولى تشغيلها. كما أن مخزون المجموعة من الغرف الفندقية يقارب الـ 40,000 ألف غرفة وتتغنى بمحفظة من العلامات التجارية المرموقة، من بينها "بيلتمور"، "جراند ميلينيوم"، "ميلينيوم"، ميلينيوم بلايس"، "إم هوتيل"، "كوبثورن"، "كينجز غايت"، "ميلينيوم اكزيكيتيف آبارتمتنس"، و"استوديو ام"، والتي تناسب مختلف شرائح السوق وتوفر الجودة والقيمة المعهودة في كل فئة.

ولدى المجموعة التي تعمل حالياً على تشغيل 35 فندقاً في الشرق الأوسط وأفريقيا استراتيجية للتوسع الشامل بالإضافة إلى 40 فندقاً قيد الإنجاز في المنطقة. وتتميز كل منشأة من منشآت المجموعة الفندقية في المنطقة بأنها فريدة من نوعها، وبأنها تراعي الاحتياجات والأذواق المختلفة للمسافرين من رجال الأعمال والمسافرين الباحثين عن الترفيه، مع وعود ثابتة بتقديم خدمات من الدرجة الأولى وتجارب مجزية للنزلاء. تؤكد فنادق ومنتجعات ميلينيوم على التزامها بتقديم هوية مختلفة ومتميزة من خلال اعتناق الروح الحقيقية للتقاليد المتنوعة والحفاظ على الاحترام الصادق للتراث التاريخي والثقافة المحلية.

وتطبق مجموعة فنادق ميلينيوم وكوبثورن من خلال شعارها "أكثر مما تتخيله عيناك" فلسفة مرتكزة على خدمة العملاء ونيل رضاهم الكامل.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.millenniumhotels.com

© Press Release 2019