اكيواندكس Accuindex، شركة عالمية رائدة في تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات عبر الإنترنت؛ تسعد بأن تعلن عن تعيين السيد. عادل جبرين مديرا تنفيذيا لعمليات الشركة بالشرق الأوسط. ويعد جبرين، أحد أبرز الشخصيات اللامعة في عالم الفوركس، حيث تزخر حياته المهنية بالعديد من الإنجازات التي حققها خلال عمله مع كبرى شركات الوساطة في الشرق الأوسط، بفضل خبرته الواسعة في أسواق المال. 

ومن المقرر أن يتولى السيد. عادل جبرين مسئولية تطوير الأعمال وإدارة المبيعات. وبفضل خبراته الواسعة، سوف يتولى السيد. جبرين مهام تنفيذ استراتيجيات الشركة وتطوير خطط الأعمال بآليات مبتكرة تتماشى مع متطلبات وطموحات المتداولين الحاليين والمحتملين. ومؤخرا حازت اكيواندكس على جائزة وسيط الفوركس الأسرع نموا في الشرق الأوسط للعام الحالي، خلال فعاليات معرض فوركس دبي 2020 والذي أقيم خلال الفترة 16 و17 كانون الأول/ديسمبر 2020.

من جانبه، صرح السيد. حسن العقاد الرئيس التنفيذي لشركة اكيواندكس قائلاً: "إن انضمام السيد. عادل جبرين إلى الفريق التنفيذي للشركة سوف يمثل نقطة دعم هامة، في الوقت الذي باتت فيه اكيواندكس الوسيط المفضل لدى المتداولين حول العالم. وبفضل خبرته السابقة وفهمه الجيد لمتطلبات أسواق المال، سوف يعمل جبرين على تعزيز عروض وخدمات اكيواندكس المقدمة للعملاء، بالإضافة إلى ابتكار حلول فريدة لضمان حصول العملاء الحاليين والمحتملين على أفضل بيئة تداول متاحة".  

وفي تصريح له قال السيد عادل جبرين: "سعيد جدا بانضمامي إلى فريق عمل اكيواندكس، الشركة التي استطاعت خلال وقت قصير أن تحظي بثقة المتداولين وأن يكون لها سمعة طيبة في عالم أسواق المال وأن تحقق نجاحا مبهرا في مجال صناعة المال" وتابع بقوله "أصبح المتداولون "الآن" في حاجة إلى بيئة تداول تتسم بالمصداقية والأمان والشفافية المتناهية أكثر من أي وقت مضى. ويُسعدني أن أكون ضمن فريق عمل اكيواندكس، والذي يحظى بخبرة عالمية استطاع خلال فترة وجيزة تقديم أفضل خدمات الدعم والمساندة للمتداولين حول العالم". واختتم حديثه قائلا " اكيواندكس تُسطر قصة نجاح "مبهرة" ويُسعدني أن أكون أحد أعضاء فريق العمل بها".

يتزامن تعيين السيد. عادل جبرين، مع قيام اكيواندكس يتعين العديد من الشخصيات الإقليمية البارزة في صناعة المال، فمؤخرا قامت الشركة بتعيين السيد. حسين الكوفي مديرا تنفيذيًا لعمليات الشركة في قبرص عقب نجاحها في الاستحواذ على شركة (رويزين ماركتس ليمتد Ruizean Markets Ltd)، بالإضافة إلى ذلك، قامت اكيواندكس بتعيين أحمد العالم مديراً لمبيعات الشركة بالشرق الأوسط.

حول اكيواندكس

اكيواندكس ليمتد، شركة رائدة مُتخصصة في تزويد خدمات التداول في الفوركس وعقود الفروقات عبر الإنترنت، تأسست عام 2017. تُركز على تزويد عملائها بمنصة تداول فائقة التميز وسهلة الاستخدام. تقدم اكيواندكس لعملائها شُروط تداوُل تتسم بالشفافية والنزاهة؛ بما يُتيح لهم الوصول إلى أسواق المال العالمية والتداول في العديد من فئات الأصول والأدوات المالية الأكثر شيوعًا "بمصداقية ودقة مُتناهية". توفر اكيواندكس لعملائها منصات تعليمية متميزة وخدمة عملاء –مخصصة لكل عميل- بالإضافة إلى تزويد المؤسسات والعملاء المحترفين بأفضل خدمات الدعم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

اكيواندكس ليمتد (الاتحاد الأوروبي): شركة مرخصة ومعتمدة؛ تخضع لتنظيم ورقابة لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية | (CySEC) بـ قبرص (بموجب رقم الترخيص 340/17).

اكيواندكس ليمتد: شركة مرخصة ومعتمدة؛ تخضع لتنظيم ورقابة لجنة الخدمات المالية (FSC) بـ موريشيوس (بموجب رقم الترخيص GB19024778).

للتواصل مع اكيواندكس

الهاتف: 5745400 (04) 971+

البريد الإلكتروني: Info@accuindex.com

https://www.accuindex.com/

إدارة العلاقات العامة

Your Mind Media
hello@yourmindmedia.com
www.yourmindmedia.com

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2020

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.