في إطار الخطة المرحلية بشأن دخول شركة هوم جيني السوق، بإمكان الأشخاص المتواجدين في أبو ظبي أن ينتفعوا حاليًا من 15 فئةً من بين 28 فئةً مُتعلقةً بالخدمات المنزلية الإلكترونية. وبإمكان العملاء المتواجدين بأبو ظبي أن يحجزوا الخدمات من خلال تطبيق الجوال أو الموقع الإلكتروني التابع لشركة هوم جيني.

دبي، الإمارات العربية المتحدة: تُصرح شركة هوم جيني سيرفيسز (www.homegenie.com)، وهي شركة مُبتدئة رائدة في مجال تقنية الخدمات المنزلية المحلية المُقدمة عند الطلب، عن دخولها سوق أبو ظبي بعد أن أُنشئت في دبي مع ما يزيد عن 200 خدمةً و500 خبيرًا في تقديم الخدمات إلى جانب تقييم من العملاء بدرجة 4.8/5 نجمة.

بإمكان الأشخاص المتواجدين في أبو ظبي الآن تنزيل تطبيق شركة هوم جيني من متجر بلاي أو متجر التطبيقات أو الانتقال إلى الموقع الإلكتروني www.homegenie.com للاطلاع على الخدمات وتعقبها ودفع ثمنها. يُحد كلٍ من التطبيق والموقع الإلكتروني التابع لشركة هوم جيني من عِدة صعوبات غالبًا ما يُعاني منها أصحاب المنازل والمستأجرون عند انتفاعهم من احتياجات الخدمات المنزلية اليومية.

ومن خلال تطبيق معايير شاملة تتألف من 21 نقطةً للتحقق من المعلومات الأساسية بشأن كل فني خدمات وخبرته ووضعه القانوني ووضعه الخاص بالتطعيم وما إلى ذلك، يضمن تهيئة مناخ من الاطمئنان للعملاء قبل السماح بدخول أي فرد إلى منازلهم. وفي حال الحاجة إلى أي دعم، ندعو العملاء إلى الاتصال على الرقم المجاني أو رقم الواتساب 443643 880 (اتش جبني).

يقول رامان مروة، المدير التنفيذي لإدارة المبيعات والتسويق لدى شركة هوم جيني، "وفقًا للإحصاء الحكومي لعام 2016، قُدر عدد سكان أبو ظبي بـ 1.45 مليون نسمة. وفي أبو ظبي، جرى تسليم 815 وحدة سكنية خلال الربع الثاني من العام وبذلك يبلغ إجمالي المخزون 267,000 وحدةً تقريبًا. ويتوقع طرح 6,360 وحدةً إضافيةً في السوق بحلول نهاية عام 2021.

"تُمثل أبو ظبي خيارًا طبيعيًا لنا لتوسيع نطاق الخدمات المنزلية الإلكترونية التي نُقدمها في إطار خطة التوسع الخاصة بنا بسبب كونها الإمارة الأكبر في الإمارات العربية المتحدة إلى جانب الطفرة قريبة العهد في التسوق الإلكتروني خلال جائحة كوفيد-19. ونأخذ على عاتقنا الالتزام بتقديم تجربة خدمات منزلية يسيرة وموثوقة وميسورة التكلفة لعملائنا بأمان وراحة داخل منازلهم. احجز إحدى خدمات شركة هوم جيني وأتِح لنا فرصة إدخال السرور عليك.

ووفقًا للخطة المرحلية لدخول السوق، تقوم شركة هوم جيني في الوقت الراهن بإطلاق 15 فئة من فئات الخدمات المنزلية الثامنة والعشرون التي تشمل مكيفات الهواء والتنظيف والدهان والأعمال اليدوية والكهرباء والسباكة والأجهزة وأعمال البستنة والمسبح والنجارة وأعمال البناء والأعمال الزجاجية ومكافحة الآفات والتعقيم. كما سيُجرى تمكين الخدمات المتبقية على مدى الأشهر الثلاثة إلى الستة المقبلة بغية الوفاء بالعرض متعدد الخدمات المقدم من شركة هومي جيني للمقيمين في أبو ظبي.

- انتهى -

معلومات عن شركة هوم جيني

تم إطلاق شركة هوم جيني في عام 2018، بهدف معالجة صناعة الخدمات المنزلية المفككة بالكامل باستخدام أحدث التقنيات، وأصبحت شركة هوم جيني في الوقت الراهن شركة رائدة في مجال التكنولوجيا مقرها الإمارات العربية المتحدة تعمل على تمكين أكثر من 200 خدمة منزلية إلكترونية للعملاء في دبي.

كما أننا، في شركة هوم جيني، نؤمن إيمانا راسخا بأن الاستفادة من الخدمات المنزلية يمكن أن تصبح حقًا بسيطًا وموثوقًا به وميسورًا من حيث التكلفة من خلال حجز فني وتتبع التقدم المحرز بشأن الدفع الإلكتروني. ولقد حققنا هذا من خلال الجمع بين فريق من ذوي الخبرة العالية من المتخصصين في مجال الصيانة والتجارة والتسويق (الرقمي والتقليدي على حد سواء) والتكنولوجيا وذوي الخبرة المحلية والعالمية الواسعة.

كما قدمت شركة هوم جيني للعملاء تجربة خدمات منزلية شاملة من خلال تطبيق وموقع ويب يُثبت على الهاتف المحمول. وباستخدام أحدث التقنيات، يمكن للعملاء الوصول إلى أكثر من 500 موظف من مقدمي الخدمة المعتمدين المتواجدين على مدار 24 الساعة تقريبًا، والمتاحون لتقديم خدمات السباكة وأعمال البناء والنجارة والأعمال الزجاجية والمسبح ومكيفات الهواء والتنظيف وأعمال البستنة ومكافحة الآفات وتجهيز الأعمال اليدوية والطلاء والأجهزة والأدوات والتكنولوجيا والعديد من الخدمات المنزلية الأخرى باستخدام القليل من النقرات.

إن عملنا لم ينتهي بعد، ومن خلال التحدي المستمر للوضع الراهن والبحث عن طرق جديدة لتخطي الحدود، فإننا سنواصل القيام بدورنا لتخطي العقبات التي تواجهك في حياتك اليومية.

المسؤول الإعلامي

شركت بين اسيان ميديا

العنوان وبيانات الاتصال

الشخص المسؤول:

محمد يوسف

عنوان الشركة:

ص.ب.: 39865، دبي، الإمارات العربية المتحدة

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.