21 11 2018

وجلبت شركة المقاولات الهندسية الألمانية معها خبرتها التقنية العالمية وخبرائها المحليين لدعم تنمية صناعة النفط والغاز والصناعات الكيماوية في المنطقة.

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة: أعلنت شركة "إم إم إي سي ما نيسمان" الألمانية الرائدة عالميا في تنفيذ الأعمال الهندسية وتوريد المعدات للبناء والمواد والتشييد، عن افتتاح مكتب فرعي لها في أبو ظبي يعمل كمقر إقليمي لتلبية الطلب المتزايد على الخدمات المتخصصة في قطاعات النفط والغاز والكيماويات والمعادن والتعدين والطاقة المتجددة في منطقة الشرق الأوسط.

تشتهر شركة المقاولات الهندسية الألمانية بتنفيذ المشاريع المعقدة لصناعة النفط والغاز والصناعات الكيميائية والبتروكيميائية، والتي تغطي المشاريع بأكملها من بداية تطوير المشاريع في وقت مبكر، ودراسات الجدوى، بما في ذلك الدراسات الهيدروليكية ودراسات الحالة، والتصميم المفاهيمي والأساسي، والهندسة الأمامية تصميم إلى تنفيذ مشاريع التسليم كامله.

وتعمل الشركة التي لديها أكثر من 50عامًا من الخبرة في تنفيذ مشاريع في أكثر من 80 دولة في الوقت الحالي وأيضا على عدد من المشاريع في المنطقة، بما في ذلك مشروع خط أنابيب الكبريت الذي منح لها من شركة أدنوك للغاز الحامض في أبو ظبي. إحدى الشركات التابعة لشركة بترول أبو ظبي الوطنية " #أدنوك "

تحت قيادة المدير العام المهندس أنس الجعيدي، سيعمل فريق أبو ظبي ذو الخبره الواسعة بشكل وثيق ومتضامن مع المكتب الحالي في دبي والمقر الرئيسي في ألمانيا لتعزيز وجود الشركة في المنطقة والاستفادة من الفرص المتواجدة عن قطاعات النفط والغاز والكيماويات والتعدين.

"على خلفية ارتفاع أسعار النفط بأكثر من 60% خلال عامين، ووصولها إلى مستويات مماثلة لعام 2015، من المتوقع أن ينمو اقتصاد منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بنسبة تزيد عن 3% في عام 2018، تبعا للبنك الدولي من المتوقع أن تبقى متماسكة بقوتها خلال السنتين القادمتين. هذا تماشيا مع مختلف السياسات الجارية والإصلاحات الاقتصادية، ستواصل دفع النمو في قطاعات البنية التحتية الأساسية، النفط والغاز، التعدين والمتجددة "، قال أوليفر أبليت، الرئيس التنفيذي لشركة "إم إم إي سي منيسمان"

"نحن متحمسون لتوسيع وجودنا في دولة الإمارات العربية المتحدة لتطوير تعاون جديد وأعمق مع عملائنا المحليين الذين نرغب في تحقيق هدف مشترك معهم لتقديم مشاريع عالمية بطريقه أمنه وذكية وأخلاق عالية في نفس الوقت، وذلك عن طريق خبرتنا العالمية والتكنولوجيا" قال أنس الجعيدي، المدير العام لشركة "إم إم إي سي منيسمان"

" ومع وجود قاعدة محلية قوية، نحن ملتزمون بمساعدة عملائنا على الاستثمار في مشاريع جديدة واستكشافها وتطويرها، ونتطلع إلى المزيد من المساهمة في إرث التنمية في المنطقة". قال المدير العام أنس الجعيدي

قامت شركة "إم إم سي مانيسمان" بتنفيذ مجموعة واسعة من الخدمات للمشاريع المعقدة في المنطقة، بما في ذلك Water Transmission System - Phase 1 & 2 - Fujairah، Petroleum Coke Calcining Plant - UAE، North East BAB - Phase 1 - UAE، Petroleum Coke Calcining Plant - Bahrain، وSohar Calcining - سلطنة عمان. كما تساهم منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا بشكل كبير في إجمالي حجم أعمال الشركة.

- انتهى -

© Press Release 2018