دبي، الإمارات العربية المتحدة: أعلنت هيئة كهرباء ومياه دبي عن مشاركة العديد من الشركات العالمية المتخصصة في قطاع الاستدامة في معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة (ويتيكس) ودبي للطاقة الشمسية 2020 والذي تنظمه الهيئة سنوياً بتوجيهات كريمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وتحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس هيئة كهرباء ومياه دبي.

تنظم الهيئة الدورة الثانية والعشرين من معرض "ويتيكس" والخامسة من معرض دبي للطاقة الشمسية افتراضياً هذا العام للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وذلك في الفترة من 26 إلى 28 أكتوبر 2020.

تسلط الشركات العالمية الضوء خلال مشاركتها في أول معرض افتراضي ثلاثي الأبعاد محايد للكربون، على أحدث التقنيات والحلول المبتكرة في قطاع الاستدامة والتي تسهم في الحد من الانبعاثات الكربونية لحماية البيئة وتسريع التحول نحو الاقتصاد الأخضر، إضافة إلى أحدث تقنيات الطاقة المتجددة والنظيفة. كما تناقش مجموعة من الندوات المتخصصة خلال المعرض أبرز الاستراتيجيات والمبادرات والبرامج التي تدعم أهداف التنمية المستدامة حول العالم، فضلاً عن أحدث تقنيات ترشيد استهلاك الطاقة والمياه للحفاظ على الموارد الطبيعية لأجيالنا القادمة.

توفر هيئة كهرباء ومياه دبي لكل شركة عارضة منصة ثلاثية الأبعاد تمكنها من عرض منتجاتها بطريقة مبتكرة. ولإضفاء أجواء حية يشعر من خلالها الزوار والعارضون وكأنهم يخوضون تجربة حقيقية، تتيح الهيئة لهم اختيار صورة رمزية تفاعلية "أفاتار" للتجول في المنصات والتحدث إلى العارضين بالصوت والصورة، ومطالعة الكتيبات الخاصة بهم، إضافة إلى المشاركة في عدد كبير من الندوات التي يديرها نخبة من أبرز الخبراء والمختصين من مختلف أنحاء العالم، بالاعتماد على أحدث التقنيات الذكية.

يمكن التسجيل مجاناً لزيارة النسخة الافتراضية من معرض "ويتيكس" ودبي للطاقة الشمسية 2020 عبر الموقع الإلكتروني  https://www.wetex.ae/Registration

-انتهى-

للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بـ:

خلود آل علي / شيخة المهيري / محمد المهيري                                                       وائل أبو المنى / مانوشي بانرجي / أنس خليليّة

هيئة كهرباء ومياه دبي                                                                                 انتوراج

هاتف: +971 50 8450757 / +971 55 2288228/ +971 55 2725291                        +971 55 6533712 / +971 55 7968655 / +971 50 9213268

Media@dewa.gov.ae /  Shaikha.almheiri@dewa.gov.ae/  Mohammad.almheiri@dewa.gov.ae     mbanerjee@entourageintl.com / wabilmona@entourageintl.com / ashehadi@entourageintl.com

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2020

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.