16 10 2019

· الشركة السويسرية أحدث مزود رسمي للحدث الأروع في العالم

· معالم من النماذج المميزة للساعات في أنحاء الإمارات أثناء انعقاد إكسبو 2020

· مجموعة حصرية من سواتش خاصة بإكسبو خلال الأشهر الستة للحدث الدولي

دبي - أعلن إكسبو 2020 دبي عن تعيين علامة الساعات السويسرية "سواتش" مزودا رسميا لخدمات التوقيت للحدث الأروع في العالم الذي ينطلق في 20 أكتوبر من العام المقبل لتسهم في إتاحة الفرصة للملايين من كل أنحاء العالم ليعيشوا أوقاتا لا تنسى.

ومن خلال هذه الشراكة ستقدم "سواتش" خدمات التوقيت لإكسبو 2020 على مدار الأشهر الستة لانعقاده بالإضافة إلى معالم من النماذج المميزة لأدوات التوقيت والعد التنازلي للفعاليات تنتشر في مختلف أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة. وستكون هذه المعالم التوقيتية الفنية نتيجة للتعاون مع أشهر المصممين العالميين وتحمل أحدث تقنيات التوقيت من "سويس تايمنغ" الشركة التابعة لمجموعة "سواتش" وإحدى أهم موفري تقنيات التوقيت في العالم.

وستكون نسخ مصغرة من تلك المعالم الفنية ضمن مجموعة خاصة من الساعات ستنتجها سواتش بمناسبة إكسبو 2020 خاصة بكبار الشخصيات والشخصيات الرسمية، وستقدم سواتش أيضا للجمهور مجموعة ساعات خاصة مستوحاة من شعار إكسبو.

وقال سانجيف كوسلا، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في إكسبو 2020 دبي: "سيكون إكسبو 2020 لحظة تاريخية في حياة الملايين من الزوار من كل أنحاء العالم، الذين سيعيشون احتفالا مبهرا بأروع ما يقدمه الابتكار، والإبداع الإنساني. تنضم سواتش إلى مجموعة متميزة من الشراكات مع أكثر مؤسسات العالم ابتكارا لتكون مزودا رسميا لإكسبو 2020 يساعدنا على تنظيم إكسبو دولي استثنائي".

وتشمل مشاركة سواتش في إكسبو 2020 محلات بيع بالتجزئة في ساحة الترحيب بالزوار المواجهة للمدخل الرئيسي وفي كل واحدة من مناطق الموضوعات: الفرص والتنقل والاستدامة. وتشمل المجموعات المعروضة ساعات SISTEM51 التي تعمل دون بطارية وتعمل بطاقة حركة مرتديها.

وقال غونزالو دي سيفالوس، نائب الرئيس للعلامة التجارية والرئيس التنفيذي للعمليات في سواتش العالمية: " يسرّنا نشر روح مرح سواتش في كل أنحاء العالم عبر شراكتنا مع إكسبو 2020. ستكون معالمنا الفنية أكثر من مجرد ساعات توقيت للعد التنازلي للحدث الدولي، حيث ستمثل بداية وجود علامتنا التجارية في واحدة من أهم المنصات في العالم، وهناك أيضا المزيد من مفاجآت سواتش التي سنعلن عنها لاحقا".

إكسبو 2020 دبي هو أول إكسبو دولي ينظم في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا وسيكون منصة للتعاون الدولي والابتكار والشراكات المثمرة التي ستستمر لما بعد 2020 في الإمارات والمنطقة والعالم. ويُتوقع أن يستقبل إكسبو 2020 أكثر من 25 مليون زيارة وسيجمع 200 جهة مشاركة تضم منظمات دولية ومؤسسات عالمية إلى جانب 192 دولة.

-انتهى-

ملاحظات للمحررين

نُبذة عن إكسبو 2020 دبي®

يوجّه إكسبو 2020 دبي، إيمانٌ راسخ بأن الابتكار والتقدم هما نتيجة تضافر جهود البشر وتبادلهم الأفكار بأساليب خلاقة. وسيستقطب الحدث الأروع في العالم خلال أشهره الستة ابتداء من أكتوبر 2020، الملايين إلى دبي للاحتفال بالإبداع البشري تحت شعار "تواصل العقول وصنع المستقبل".

خلال الفترة الممتدة بين يوم افتتاحه الذي يوافق 20 أكتوبر 2020، وحفل ختامه الذي يوافق 10 إبريل 2021، من المتوقع أن يستقطب إكسبو 2020 دبي ملايين الزوار.

سيكون إكسبو 2020 دبي أكبر إكسبو في التاريخ من حيث عدد الزوار الدوليين، حيث من المتوقع أن يأتي 70% من زواره من خارج دولة الإمارات العربية المتحدة لحضور فعالياته.

نتطلع إلى إقامة حدث عالمي شامل يشارك فيه ما يزيد عن 200 مشارك من ضمنهم منظّمات دولية، وشركات ومؤسسات تعليمية إلى جانب 192 دولة.

أعدّ إكسبو 2020 دبي برنامجا مميزا للمتطوعين يهدف إلى استقطاب ما يزيد عن 30 ألف متطوع من مختلف الأعمار والجنسيات والثقافات والخلفيات.

سيقام إكسبو على مساحة إجمالية تبلغ 4.38 كيلو متر مربع، من ضمنها منطقة مبوبة مخصصة للمعارض مساحتها 2 كيلو متر مربع، في منطقة "دبي الجنوب" المجاورة لمطار آل مكتوم الدولي. 

سيكون إكسبو 2020 دبي أول حدث دولي ضخم يقام في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا.

يمكن الآن التسجيل في منصة تواصُل الخاصة بنظام المعلومات الإعلامية لإكسبو 2020 دبي من خلال التسجيل على الموقع الإلكتروني لإكسبو 2020 وهو https://media.expo2020dubai.com

وستكون منصة تواصل أداتكم الأساسية للوصول إلى أهم المعلومات وأحدثها عن مواضيع مثل تسجيل الإعلاميين والحصول على التراخيص والتصاريح والبيانات الصحفية والوسائط المرئية.

زوروا موقعنا: www.expo2020dubai.com

تابعونا على: تويتر: @expo2020dubai | فيسبوك: @expo2020dubai | إنستغرام: expo2020dubai

نُبذة عن معارض إكسبو الدولية

احتضنت العاصمة البريطانية لندن، أول معرض إكسبو دولي، الذي أطلق عليه اسم "المعرض العظيم" وأقيم في "قصر الكريستال"، الأيقونة المعمارية التي شُيّدت خصيصًا للحدث. وجاء "المعرض العظيم" ليحتفي بالإبداعات الصناعية البشرية في عالم اتسم بتطوراته وتغييراته المتسارعة. وشكّل الحدث بتفاصيله كافة، سواء على صعيد تصاميمه الهندسية ومعروضاته، أو مفهومه الرئيسي: "المعرض العظيم لمنتجات الصناعة من دول العالم"، منصة اجتمعت عليها أمم الأرض لاستعراض مسيرة التقدم الصناعي المشتركة. وفي السنوات اللاحقة، بدأ المشاركون في معارض إكسبو الدولية، بما في ذلك الحكومات والشركات والمؤسسات الدولية، السعي لإيجاد حلول للتحديات التي تواجه العالم والترويج لإنجازاتهم ومنتجاتهم وأفكارهم ومبتكراتهم، وعلاماتهم الوطنية وتسليط الضوء على بلدانهم كوجهات سياحية وتجارية واستثمارية.

تقام معارض إكسبو الدولية تحت رعاية المكتب الدولي للمعارض، وهو منظمة حكومية دولية مسؤولة عن الإشراف على جميع المعارض الدولية.

واليوم تقام أربعة أنواع من معارض إكسبو برعاية المكتب الدولي للمعارض: معارض إكسبو الدولية، ومعارض إكسبو المتخصصة، ومعارض إكسبو الزراعية، ومعرض ميلانو الذي يقام كل ثلاثة أعوام.

للاستفسارات الإعلامية، الرجاء التواصل مع المكتب الإعلامي لإكسبو:

+971 (0) 56 688 7831

Press.office@expo2020.ae

نورا فيضي | رانية موصلي

أصداء بيرسون كون آند وولف

1243 144 50 971+ | 0377 567 50 971+

Nora.Feidi@bcw-global.com Rania.Moussly@bcw-global.com|

© Press Release 2019