06 04 2020

- سوف يشرف كيفن جوه من خلال منصبه الجديد على جميع أعمال المحفظة السكنية والشقق الفندقية التابعة لمجموعة كابيتالاند حول العالم، وهي إحدى الركائز الثلاث للأعمال الاستراتيجية للمجموعة نحو تحقيق النمو المستدام.

- سوف يستمر جوه بمتابعة أعماله بكونه الرئيس التنفيذي لشركة أسكوت المحدودة للشقق الفندقية، والتي تمتلك حالياً 26 فندقاً مشغلاً وقيد الافتتاح في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا.

دبي، الإمارات العربية المتحدة- أعلنت مجموعة كابيتالاند المحدودة، إحدى أكبر المجموعات ذات المحفظة السكنية المتنوعة، عن تعيين كيفن جوه في منصب الرئيس التنفيذي لمجموعة كابيتالاند السكنية العالمية.

هذا ومن خلال منصبه الجديد سوف يشرف كيفن جوه على جميع أعمال المحفظة السكنية والشقق الفندقية التابعة لمجموعة كابيتالاند حول العالم، وتعتبر المحفظة السكنية إحدى الركائز الثلاث للأعمال الاستراتيجة للمجموعة نحو تحقيق النمو المستدام، وذلك إلى جانب الركيزتين الاثنتين المتمثلتين بإدارة الأموال والاستثمار والتطوير، وإلى جانب منصبه الجديد سوف يتابع السيد جوه أعماله بكونه الرئيس التنفيذي لشركة أسكوت المحدودة المملوكة بالكامل لمحفظة كابيتالاند لأعمال الوحدات السكنية، وكان قد تقلّد هذا المنصب عام 2018.

وكان جوه قد تدرّج بالمناصب في عمله مع مجموعة كابيتالاند التي أصبح فرداً من فريق عملها في شهر مايو عام 2007، حيث تسلًم العديد من المناصب القيادية في شركة أسكوت المحدودة للشقق الفندقية مثل مناصب الرئيس التنفيذي، والمدير الإداري العام لمنطقة شمال آسيا، والمدير العام الإقليمي للمنطقة الشرقية والجنوبية لجمهورية الصين الشعبية، ومن خلال خبرته الواسعة يعتبر السيد جوه عضواً رئيسياً ضمن الفريق القيادي المسؤول عن إدارة وتنفيذ استراتيجيات التطوير للمجموعة.

وتمتلك أسكوت المحدودة حالياً 26 فندقاً مشغلاً وقيد الافتتاح في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا، وبفضل قيادة السيد جوه أصبحت شركة أسكوت إحدى أكبر الشركات المشغّلة السكنية العالمية في الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا.

تضم محفظة أسكوت حالياً 11 فندقاً مشغّلاً، وهي فنادق أسكوت بارك بلايس في دبي، وفندق سيتادينز ميترو سيتنرال في دبي، وفندق أسكوت كورنيش الخبر في السعودية، وفندق أسكوت صاري جدة في السعودية، وفندق أسكوت التحلية جدة في السعودية، وفندق سيتادينز السلامة جدة في السعودية، وفندق سبيكترومز ريزيدنس جدة في السعودية، وفندق أسكوت رافال العليا الرياض في السعودية، وفندق سومرست بانوراما مسقط في عمان، وفندق سومرست الفاتح في البحرين، وفندق سومرست مسلك إسطنبول في تركيا.

وتخطط أسكوت لافتتاح عددٍ من فنادقها الجديدة في عام 2020، والتي تشمل فنادق سيتادينز الغبرة مسقط في عمان، وفندق أسكوت فيلاز الرياض في السعودية، وفندق سومرست سيتي ستنر أتيراو في كازاخستان، وفندق سومرست داون تاون الخبر في السعودية، وفندق سيتادينز قرية الثقافة دبي في الإمارات العربية المتحدة.   

حول أسكوت المحدودة

أسكوت المحدودة هي شركة سنغافورية نمت لتصبح واحدة من أبرز مشغلي الشقق الفندقية في العالم. تغطي محفظة أسكوت  أكثر من 180 مدينة في 30 دولة عبر آسيا والمحيط الهادئ وآسيا الوسطى وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا والولايات المتحدة الأمريكية.

تملك أسكوت أكثر من 70000 وحدة مشغلة وما يقرب من 44000 وحدة قيد التطوير، أي بمجموع يزيد عن 114000 وحدة في أكثر من 700 فندق.

تشمل العلامات التجارية للشقق الفندقية المخدومة والفنادق التي تملكها الشركة علامة "أسكوت"، و"ذا كريست كولكشن"، و"سومرست"، و"كويست"، و"سيتادينز"، و"ليف"، و"بريفيرينس"، و"فيرتو"، و"هاريس"، و"سيتادين كونيكت"، و"فوكس"، و"يلو" و"بوب".

أسكوت، التابعة والمملوكة بالكامل لشركة كابيتالاند المحدودة، هي الشركة الأولى التي قادت قطاع الشقق الفندقية ذات المستوى العالمي في آسيا والمحيط الهادئ مع افتتاح فندق أسكوت سنغافورة في عام 1984. واليوم، تمتلك الشركة أكثر من 30 عاماً من سجل حافل بالنجاحات في الصناعة والعلامات التجارية الحائزة على العديد الجوائز والتي تتمتع بسمعة عالمية.

اشتهرت إنجازات أسكوت عالمياً، وتشمل الجوائز الحديثة التي حصدتها جائزة أفضل فندق للشقق المخدمة في آسيا وفقاً لاختيار القراء Choice Awards 2020 وجائزة World Travel Awards 2019 عن "العلامة التجارية الرائدة للشقق الفندقية" في آسيا وأوروبا والشرق الأوسط؛ وجائزة Business Traveller Asia-Pacific Awards 2019 عن "أفضل علامة تجارية للشقق الفندقية المخدومة"؛ وجائزة DestinAsian Readers' Choice Awards 2019 عن " أفضل علامة تجارية للشقق الفندقية المخدومة"؛ وجائزة TTG China Travel Awards 2019 عن "أفضل مشغل للشقق الفندقية في الصين". للحصول على القائمة الكاملة للجوائز، يُرجى زيارة https://www.the-ascott.com/ascottlimited/awards.html.

حول كابيتالاند المحدودة

كابيتالاند المحدودة هي واحدة من أكبر المجموعات العقارية المتنوعة في آسيا. يقع مقرها الرئيسي في سنغافورة حيث هي مدرجة في السوق المالية، وتمتلك وتدير محفظة عالمية بقيمة 131.7 مليار دولار سنغافوري كما في تاريخ 30 سبتمبر 2019. تمتد محفظة كابيتالاند على فئات العقارات المتنوعة التي تشمل العقارات التجارية وتجارة التجزئة؛ مجمعات الأعمال والخدمات الصناعية واللوجستية؛ التنمية المتكاملة، التنمية الحضرية؛ وكذلك الشقق الفندقية والسكنية. ومع وجودها في أكثر من 200 مدينة حول 30 دولة، تركز المجموعة على سنغافورة والصين باعتبارها أسواقها الأساسية، في حين تواصل التوسع في أسواق مثل الهند وفيتنام وأستراليا وأوروبا والولايات المتحدة الأمريكية.

تملك كابيتالاند أكبر محفظة أعمال إدارة الاستثمارات العقارية على مستوى العالم. وهي تدير ثمانية صناديق مدرجة للاستثمار العقاري وصناديق الأعمال التجارية بالإضافة إلى أكثر من 20 صندوقاً خاصاً. نظرًا لكونها رائدة في صناديق الاستثمار العقاري في سنغافورة مع إدراج صندوق كابيتالاند مول في عام 2002، فقد توسعت صناديق الاستثمار العقاري الخاصة بشركة كابيتالاند وصناديق الأعمال التجارية لتشمل صندوق أسينداس للاستثمار العقاري وصندوق كابيتالاند التجاري وصندوق أسكوت السكني وصندوق كابيتالاند للتجزئة في الصين وصندوق أسينداس في الهند وصندوق كابيتالاند مول في ماليزنيا وصندوق أسينداس للضيافة.

للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة www.capitaland.com

© Press Release 2020