دبي- أعلنت بورصة دبي للذهب والسلع عن تعيين عبدالله الهرموزي رئيساً لقسم المشاركة والتواصل المجتمعي ، حيث سيتولّى في منصبه الجديد مسؤولية الإشراف على شؤون التوعية الإعلامية والتواصل الاجتماعي والمبيعات، والعمل الوثيق مع الإدارة العليا لإبلاغ الأعضاء الحاليين والمحتملين بأهمية منتجات البورصة بشكل ملائم.

وسوف يقوم الهرموزي، الذي انضم إلى بورصة دبي للذهب والسلع في عام 2015 كرئيس لقسم المبيعات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بدور مهم في جهود بورصة دبي للذهب والسلع  لتعزيز قطاع التمويل الإسلامي في دولة الإمارات العربية المتحدة. وفي منصبه السابق، عمل الهرموزي بشكل وثيق مع مجموعة عائض حسين بن دعجم، ومجلس الذهب العالمي، ومجموعة من علماء الشريعة والمؤسسات المالية الإسلامية، وساهم بشكل رئيسي في إعداد وإطلاق وتطوير عقد الذهب الفوري المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية في بورصة دبي للذهب والسلع في عام 2018.

وتعليقاً على المنصب الجديد للهرموزي، قال ليس ميل، الرئيس التنفيذي لبورصة دبي للذهب والسلع: "يسعدنا أن نعلن عن تعيين عبدالله الهرموزي رئيساً لقسم المشاركة والتواصل المجتمعي في بورصة دبي للذهب والسلع. لقد أظهر عبدالله منذ بداية رحلته معنا قبل خمس سنوات، التزاماً نادراً ومثالياً تجاه البورصة وحقّق نجاحات بارزة، لا سيما من خلال دوره الأساسي في إطلاق عقد الذهب الفوري المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية؛ وهو العقد الأول من نوعه في دول مجلس التعاون والوحيد من نوعه في العالم. وكلنا ثقة بأنه سيواظب في هذا المنصب الجديد على مساعدتنا في مسار التقدم، والمضي بنا قدماً نحو تحقيق المزيد من الإنجازات في السنوات المقبلة".

من جانبه، قال عبدالله الهرموزي، رئيس قسم المشاركة والتواصل المجتمعي في بورصة دبي للذهب والسلع: "يشرفني أن أتولى هذا المنصب خلال هذه الفترة المهمة للغاية في تاريخ بورصة دبي للذهب والسلع، الذي تميز بنمو مذهل مع تحطيم أرقام قياسية عديدة في السنوات القليلة الماضية. وقد تعاونت البورصة مؤخراً مع الجامعة الأمريكية في الشارقة لإعداد وتطوير الجيل القادم من المهنيين من خلال برنامج تدريب داخلي مميز. وليست تلك المبادرة الملهمة سوى البداية، وأنا حريص على الاستمرار في تمهيد الطريق لعقد شراكات إضافية على المستويين المحلي والإقليمي. لدينا فريق استثنائي واستراتيجية نمو فريدة، وأتطلع إلى تكريس مهاراتي وخبرتي في هذا المنصب الجديد لزيادة مشاركة المستثمرين وتحديد الفرص الجديدة وضمان مواصلة زخمنا الإيجابي المتزايد".

-انتهى-

نبذة عن بورصة دبي للذهب والسلع:

تأسست بورصة دبي للذهب والسلع في عام 2005 كأول بورصة لتبادل مشتقات السلع في المنطقة والوحيدة التي تسمح للمتداولين بتسوية المعاملات ضمن منطقة الخليج. وقد لعبت بورصة دبي للذهب والسلع دوراً رائداً في تطوير السوق الإقليمي لمشتقات السلع. وتعد بورصة دبي للذهب والسلع شركة تابعة لمركز دبي للسلع المتعددة (DMCC)، وهي مبادرة استراتيجية من حكومة دبي، مع تفويض لتعزيز تداولات السلع الأساسية عبر الإمارة من خلال توفير البنية التحتية المادية والمالية والسوق والخدمات اللازمة. بورصة دبي للذهب والسلع مرخصة من هيئة الأوراق المالية والسلع (SCA) وهي بورصة إلكترونية بالكامل لتداول العملات والمشتقات بقاعدة تحوي أكثر من 148 عضواً من مختلف أنحاء العالم، تقدم عقوداً آجلة وعقود خيارات تغطي قطاعات المعادن الثمينة وقطاعات الطاقة والعملات. لمزيد من المعلومات زوروا موقعنا: www.dgcx.ae

وتمتلك بورصة دبي للذهب والسلع وتدير أكبر غرفة مقاصة متعددة الأصول في المنطقة، وهي شركة دبي لمقاصة السلع (DCCC)، الخاضعة للرقابة من قبل هيئة الأوراق المالية والسلع (SCA). والمرخصة كشركة تقاص مركزي من قبل هيئة الأوراق المالية والسلع (SCA)، ومعترف بها كشركة تقاص مركزي في بلد ثالث من قبل الهيئة الأوروبية للأوراق والأسواق المالية (ESMA) مع أكثر من 50 عضو تقاص حول العالم. لمزيد من المعلومات: www.dccc.co.ae

للاستفسارات الإعلامية، يمكنكم الاتصال بـ

جوناثان فيشر

ويبر شاندويك

هاتف: +971 (0) 4 445 4222

بريد إلكتروني: JFisher@webershandwick.com

 

 

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2020

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.