الفوزان : الاتفاقية تتماشى مع استراتيجية البنك في دعم و التعاون مع الشركات الناشئة

الحبيل: سعداء بالتعاون مع بوبيان كرائد في مجال الخدمات المصرفية الرقمية

أعلن بنك بوبيان عن توقيع اتفاقية شراكة مع شركة FinFirst Capital المتخصصة في تقديم خدمات التقنية المالية والتي طرحت مؤخراً تطبيق FinFirst للخدمات المالية وذلك في إطار استراتيجية البنك التعاون مع الشركات الناشئة في مجال التكنولوجيا الرقمية لتقديم أفضل الخدمات.

وبهذه المناسبة قال مساعد المدير العام و رئيس الابتكار و الشراكات حمد الفوزان إن اتفاقية الشراكة مع تطبيق FinFirst  تتماشى مع استراتيجية البنك في الاستثمار في تطورات الخدمات المصرفية الرقمية والخدمات التى تساند نمو هذه الصناعة ، منوهاً إلى أن هذه الشراكة ستسمح لـ بوبيان بمواكبة آخر التطورات في مجال التكنولوجيا المالية وذلك لتحفيز بيئة الاعمال ودعم المشاريع والشركات الناشئة المتطلعة للخدمات المصرفية الرقمية.

وأضاف الفوزان ان إدارة بنك بوبيان رأت منذ البداية الطفرة التي يشهدها قطاع الخدمات المالية الرقمية Fintech  مما استلتزم اتخاذ خطوات استباقية للاستثمار في هذا المجال وذلك لاستيعاب التطورات الجديدة في اسواق الخدمات الرقمية خاصة مع اتجاه العديد من المؤسسات للتحول الرقمي الشامل في خدماتها في ظل التطورات التي شهدها العالم تزامناً مع انتشار فيروس كورونا المستجد.

** ما هو تطبيق FinFirst

وأوضح الفوزان ان تطبيق FinFirst  يعد سوقاً مفتوحاً للبنوك، حيث تقوم البنوك من خلاله بعرض خدماتها ومنتجاتها التمويلية وما على العميل المهتم بمثل هذه الخدمات إلا بالتسجيل على التطبيق ليتمكن وقتها من الاطلاع على كافة خدمات البنوك المعروضة ومن ثم يتمكن من مقارنة الخيارات بينهم مما يسهل عليه الإلمام التام بمميزات كل خدمة لكل بنك على حده.  


وأكد أن هذه الشراكة ستساهم في زيادة قنوات البيع الرقمية لدى بنك بوبيان، حيث تعد تجربة سهلة وعالية الجودة تمكن الافراد من خلالها لمعرفة ما ينفرد بتقديمه بنك بوبيان من خدمات مع السرعة والإنجاز في تقديم وتنفيذ المعاملة إلكترونياً على مدار الساعة.

من ناحيتها اعربت أفراح الحبيل، الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة FinFirst Capital عن سعادتها بمثل هذا التعاون مع بنك بوبيان الرائد في مجال الخدمات المصرفية الرقمية بالكويت، حيث يعد تطبيق FinFirst نقلة نوعية في مجال الخدمات المالية من خلال منح عملاء البنوك الفرصة للوصول الى خدمات البنوك المالية بطريقة موثقة تتسم بالسهولة والسرعة.

وأوضحت الحبيل ان التطبيق يتيح للعملاء العديد من المزايا والخدمات دون فرض اي رسوم عليهم مثل عرض الخدمات التي تقدمها البنوك ومقارنة المنتجات بعضها وبعض وتقديم الطلبات بجانب استكمال إجراءات طلب الخدمات المصرفية بشكل متكامل.حيث يقوم العملاء بالتسجيل في التطبيق ثم انشاء طلب تمويل و يقوم التطبيق بعرض خدمات التمويل المطابقة لطلب العميل. فيقوم العميل بالمقارنة بين هذه الخدمات و التقدم لها. و يقوم التطبيق بارسال الطلب الى البنك المتقدم له. و في حال الموافقة على الطلب، يقوم البنك بالتواصل مع العميل، فيقوم العميل بزيارة البنك لاستكمال الطلب.

وأضافت الحبيل: "يتيح تطبيق FinFirst لمزودي الخدمات المالية ان يكونوا جزءاً من التجربة الرقمية التي نشهدها حالياً في السوق الكويتي، حيث سيشكل التطبيق حلاً ووجهة شاملة ومتكاملة لطلب الخدمات المالية التي تلبي احتياجات العملاء على نحو سريع، بينما ستسهم استراتيجيتنا في منح البنوك وشركات التأمين ووكلاء السيارات معدلات أعلى من التواصل مع العملاء إلى جانب تخفيض كلفة استقطاب العملاء".

- انتهى -

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2020

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.