جدة - المملكة العربية السعودية: انطلاقاً من إيمانها بطاقات وكفاءة الشباب السعودي وبضرورة تمكينهم وتوفير الفرص المناسبة لهم، وقعت شركة النهدي الطبية، وهي أكبر سلسلة صيدليات للبيع بالتجزئة في المملكة العربية السعودية ومزوّد رئيسي لخدمات الرعاية الصحية، اتفاقية توطين، مع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية؛ وذلك في إطار استراتيجية الشركة الرامية إلى دعم خطط التوطين في رؤية المملكة 2030 وتماشياً مع برنامج الشركة للمسؤولية الاجتماعية. وجرت مراسم التوقيع بحضور المهندس ياسر جوهرجي، الرئيس التنفيذي لشركة النهدي الطبية، والمهندس ماجد بن محمد الضحوي، وكيل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية للتوطين.

تعليقاً على هذه الشراكة، قال المهندس ياسر جوهرجي، الرئيس التنفيذي لشركة النهدي، "تأتي هذه الاتفاقية في إطار خطط واستراتيجيات النهدي في بناء شراكات استراتيجية وعلاقات تكاملية مع مختلف المؤسسات الوطنية لدعم توجهات القيادة الرشيدة بشأن توطين الوظائف في قطاع الصيدلة. وذلك من خلال حث وتشجيع الشباب على المشاركة في تنمية الاقتصاد، بحيث نقدّم برامج تدريب مخصصة لمساعدة الشباب السعودي على اكتساب المهارات الأساسية التي تمكنّهم من دخول سوق العمل".

وأكد جوهرجي، "إيماناً منا برؤية المملكة 2030، والتي تضع ضمن أهم أهدافها تمكين السعوديين وإتاحة الفرص المناسبة لهم، سيتم توظيف نحو 700 صيدلي في صيدليات النهدي بالرياض وجدة والدمام المنطقة الجنوبية ومكة والمدينة المنورة، مع توفير بيئة عمل مناسبة لاستيعابهم وتطوير قدراتهم كما وتحقيق الاستقرار الوظيفي والاستدامة الوظيفية."

هذا وتؤكد اتفاقية التوطين على دور الشباب السعودي في التنمية الاقتصادية للمملكة.

-انتهى-

نبذة عن شركة النهدي الطبية

شركة النهدي الطبية هي شركة رائدة في قطاع الرعاية الصحية، حائزة على جوائز عالمية مرموقة وتمثل أكبر سلسلة صيدليات في المملكة العربية السعودية. تم تأسيس الشركة في عام 1986 كشركة ملكية فردية تملك صيدليتان في مدينة جدة. وفي عام 2004، أعلنت شركة النهدي الطبية عن تحولها إلى شركة ذات مسؤولية محدودة. وقد امتدت رحلة نجاح الشركة بمعدل مضطرد، في ظل رؤية واضحة، حيث أصبحت اليوم تقدم خدمات الرعاية الصحية المميزة عبر شبكة وطنية واسعة حيث تدير شركة النهدي الطبية 1149 صيدلية في أكثر من 145 مدينة وقرية في المملكة وصيدلة رئيسية في مدينة دبي وعيادتان من ضمن سلسة عيادات النهدي كير المتخصصة في توفير الخدمات الرعاية الصحية المميزة في مدينة جدة.

وتماشياً مع جهودها التوسعية لتقديم خدمات الرعاية الصحية الشاملة في جميع أنحاء المملكة، افتتحت شركة النهدي الطبية في عام 2019 عيادة "النهدي كير" في حي المروة في جدة، وهي الأولى في سلسلة عيادات "النهدي كير"، حيث تقدم خدمات الرعاية الصحية الشخصية مع نخبة من الأطباء المختصين، وبالتالي تدعم وتساهم في تحقيق أهداف التحول الوطني.

تتمتع شركة النهدي الطبية بسجل حافل من الانجازات طوال مسيرة ناجحة تمتد لأكثر من 35 عاماً حيث عرفت "النهدي الطبية" بدورها في احتضان ثقافة العمل الإيجابية والتزامها الثابت تجاه المجتمع المحلي.  ومن ضمن انجازاتها، اندرج اسم شركة "النهدي الطبية" ضمن القائمة الافتتاحية لأفضل أماكن العمل في الشرق الأوسط لعام 2020، وحصدت جائزة أفضل برامج الاستدامة المجتمعية في منطقة الخليج العربي لعام 2018.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الالكتروني: www.nahdi.sa/en/ 

تابعونا على صفحاتنا عبر منصات التواصل الاجتماعي:   @msnahdimc @nahdihope    nahdihope@

 

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.