دبي، الإمارات العربية المتحدة- نجح بنك المشرق في تحقيق إنجاز جديد بتبوئه مركز "رائد السوق" في دولة الإمارات العربية المتحدة والثاني في منطقة الشرق الأوسط في استطلاع مجلة يوروموني حول إدارة النقد 2020، الذي يُعدّ استطلاعاً مرجعياً لقطاع إدارة السيولة النقدية العالمي.

وحظي بنك المشرق بهذا التكريم نظراً لجهوده الدؤوبة واستثماراته الكبيرة في تصميم ونشر وتشغيل تقنيات رقمية مستقبلية مبتكرة، لا سيما في مجال إدارة السيولة النقدية. وقد طوّر البنك مجموعة واسعة من منتجات وحلول إدارة السيولة النقدية بهدف تسريع التدفقات النقدية، وزيادة السيولة، وتقليل مخاطر الائتمان، وتعزيز أتمتة وتسوية المدفوعات.

ويعتبر استطلاع يوروموني حول إدارة النقد لعام 2020 الاستطلاع السنوي التاسع عشر لكبار مزودي منتجات وخدمات إدارة السيولة النقدية في العالم. كما يُعدّ استطلاعاً مرجعياً لقطاع إدارة السيولة النقدية العالمي، ودليلاً شاملاً لقطاع إدارة السيولة النقدية في السوق. وحصل المشرق على تصنيف متقدم جداً في معظم المعايير، مع تكريم خاص لإنجازاته في مجال الخدمات المصرفية الرقمية.

وتعليقاً على هذا الإنجاز، قال أحمد عبد العال، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك المشرق: "تؤكد هذه الجائزة على مكانتنا الريادية وتسخيرنا لقوة التكنولوجيا في قطاع الأعمال المصرفية، وكذلك على العمل الدؤوب والالتزام الذي أظهرته فرقنا في تقديم خدمات عالية الجودة ومصممة خصيصاً للعملاء، ولا سيما في قطاع إدارة السيولة النقدية. ونودّ في هذه المناسبة أن نعرب عن خالص امتناننا لجميع عملائنا الذين أظهروا ثقتهم بخدماتنا، فلولاهم لما حصلنا على هذا التقدير. ونحن فخورون جداً بنيل هذه الجائزة من يوروموني".

وتُعدّ هذه الجائزة أحدث إنجاز في سلسلة النجاحات التي حققها المشرق، حيث حصد في هذا العام لوحده جائزتين خصّه بهما حفل توزيع جوائز مجلة آسياموني لأفضل بنك في الشرق الأوسط، وجائزتين من مجلة وورلد فاينانس، ولقب "أفضل بنك رقمي في الشرق الأوسط"؛ إحدى جوائز مجلة يوروموني الإقليمية للتميّز.

-انتهى-

نبذة عن المشرق:
يعد بنك المشرق أحد أفضل البنوك أداءً في الإمارات العربية المتحدة على مدى خمسة عقود متواصلة، وهو مؤسسة مالية رائدة ذات حضور هام في أنحاء الشرق الأوسط. كما لديه مكاتب دولية في أوروبا وآسيا وإفريقيا والولايات المتحدة، وحضور قوي في العواصم المالية في العالم.

وباعتباره أقدم بنك في دولة الإمارات العربية المتحدة، يتمتع البنك بتاريخ عريق منذ بداياته المتواضعة في عام 1967 والتي أعقبها فترات من النمو السريع والتوسع الاستراتيجي. وعلى مدار تاريخ البنك، تميز المشرق بمفاهيم رائدة جديدة في السوق وإطلاق منتجات وخدمات فريدة من نوعها.

وقد ساهم النهج المبتكر للبنك في تعزيز تميزه وتفوقه في السوق، وحقق له الفوز بالعديد من الجوائز في جميع مجالات الأعمال المصرفية التي يعمل فيها، مثل الخدمات المصرفية الرقمية، والخدمات المصرفية للشركات، والخدمات المصرفية للأفراد، والخدمات المصرفية الدولية وخدمات الخزينة، والخدمات المصرفية الإسلامية، وعبر القنوات المصرفية المتعددة التي يوفرها البنك، سواء عبر تطبيق الهاتف المحمول، أو القنوات الرقمية، أو عبر الإنترنت، أو القنوات التقليدية والخدمات عبر الهاتف.

للاستفسارات الإعلامية:
رنا البورنو
العلاقات العامة، بنك المشرق
الهاتف: 04 –6083629
البريد الإلكتروني: RanaAlb@mashreq.com

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2020

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.